Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/07/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 2230 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23351
CSC
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة

CSC
CSC
CSC



CSC


توقيع صحراوي مع السنافر مرتقب فى الساعات
القادمة

CSC


مهاجم الزمالك مايوكا مقترحوالأدارة تستعد لأرسال الدعوى للاعب الايفوارى


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المناجير العام للنادي الرياضي  القسنطيني، قد ضمن خدمات متوسط ميدان مولودية بجاية صحراوي، حيث ينتظر  حصوله على وثائق تسريحه ،من أجل تحديد موعد معه بقسنطينة من أجل إمضاء  العقد و ترسيم التحاقه بالسنافر.


وتوصل عرامة إلى اتفاق نهائي مع لاعب  «الموب»، الذي حرص المدرب عبد القادر عمراني على ضمه، بالنظر إلى معرفته  الجيدة بإمكاناته. وينتظر أن يمضي صحراوي مع السنافر خلال الأيام القادمة،  خاصة وأنه تلقى ضمانات بالحصول على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات، بعد  الشكوى التي رفعها ضد فريقه السابق مولودية بجاية، بسبب عدم حصوله على  مستحقاته العالقة.

من جهة أخرى مرت إدارة السنافر إلى الأمور الجدية بخصوص  صفقة متوسط الميدان الإيفواري، خاصة بعد أن منح المدرب عبد القادر عمراني  الضوء الأخضر لانتدابه، بعد معاينته عدة مرات عبر أشرطة «الفيديو». ويتأهب  المناجير العام لإرسال الدعوة للاعب الإيفواري الناشط بإحدى البطولات  الإفريقية القوية.

ويتواجد المعني في مفاوضات مع ناديه من أجل فسخ عقده،  كونه لا يزال مرتبطا لموسم إضافي. وتعول إدارة الشباب على إتمام هذه الصفقة  التي يعتبرونها بالمتميزة، في ظل صغر سن اللاعب الذي هو من مواليد 1994،  غير أنه يمتلك إمكانات كبيرة.

وفي سياق ذي صلة أفادت مصادرنا العليمة، بأن  إدارة الشباب تلقت مقترحا جديدا بخصوص اللاعبين الأفارقة، إذ عرض أحد  المناجرة خدمات مهاجم الزمالك المصري الزامبي إيمانويل مايوكا، وهو اللاعب  المعروف لدى الجماهير الجزائرية و كذا أنصار السنافر، بالنظر إلى مواجهته  إتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا في مناسبتين هذا الموسم، فضلا على أنه  دولي زامبي، و سيكون حاضرا رفقة «الرصاصات النحاسية» خلال الموعدين  المقبلين أمام الخضر، لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، و لم ترد إدارة  الشباب بعد بخصوص اقتراح مايوكا، خاصة و أنها تمتلك أسماء أخرى في القاطرة  الأمامية، على غرار مهاجم الأهلي المصري جون أنطوي، الذي ورغم نفي مناجيره  وجود عرض من السنافر، إلا أن عرامة لم يفقد الأمل في ضمه.


قريون رسم التحاقه بالسنافر أمس

على  صعيد آخر رسم المحضر البدني خالد قريون التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني  صبيحة أمس، بعد أن وقع على عقد لموسم واحد. وسيكون خالد قريون حاضرا رفقة  باقي أعضاء الطاقم الفني
بداية من حصة الاستئناف، المبرمجة بتاريخ 15  جويلية المقبل.

ويعول المدرب عمراني كثيرا على قريون خلال التربص التحضيري  الأول المبرمج بمدينة حمام بورقيبة التونسية، ما بين 20 و31 جويلية الجاري،  سيما وأنه سيكون مخصصا للجانب البدني، عكس التربص الثاني المخصص للمباريات  الودية، والمرتقب خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و18 أوت المقبل. من جهة  أخرى اشتكت إدارة شباب قسنطينة مدير ملعب «لكرابس» إلى والي الولاية، إذ  عبر عرامة عن انزعاجه الشديد للأسعار المرتفعة للحصص التدريبية بهذا  الملعب، وهو ما جعل كمال عباس يتدخل، حيث لعب دورا حاسما في تخفيض أسعار  الحصة التدريبية الواحدة من 5000 دج إلى 3000 دج، كما تعهد بجلب حصص بملعب  حملاوي، وأخرى بملعب بوالصوف، الذي تم إعادة تأهيل أرضية ميدانه.


عرامة تلقى تعليمات بتخفيض الكتلة الشهرية

وفي  سياق آخر، تلقى المناجير العام طارق عرامة تعليمات من ملاك الفريق بتخفيض  الكتلة الشهرية من 6 ملايير إلى النصف (3 ملايير)، خاصة وأن رغبتهم كبيرة  في ترشيد النفقات خلال الموسم المقبل.

و بدأ المناجير عرامة في تطبيق  السياسة الجديدة، إذ أكدت مصادرنا المطلعة بأنه عرض أجرة شهرية في حدود 80  مليون سنتيم على مدافع إتحاد الحراش بولخوة، وهو ما حال دون موافقة الأخير  على الانضمام إلى الشباب، حيث غادر مدينة قسنطينة صبيحة السبت الماضي دون  أن يوقع مع أصحاب اللونين الأخضر والأسود.

وتخشى جماهير الشباب أن تضيع  الأسماء المستهدفة، بسبب سياسة التقشف التي تسعى «الآبار» لتطبيقها خلال  السنوات المقبلة، ويتجه الفريق لخسارة بعض الصفقات الجيدة، على غرار مدافع  مولودية الجزائر ميباراكو، ومتوسط ميدان إتحاد بلعباس سيدهم.

مروان. ب
CSC