Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: CSConstantine.Net : Statistiques du parcours du CSConstantine 2018/2019  (Lu 927 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16090
CSC



خلال مرحلة الذهاب ضيع الفريق 10 نقاط كاملة في ملعبه ، من أصل 8 مقابلات فاز في 3 فقط و تعادل في 5 ضد فرق لم تكن قوية (النصرية - المدية – بلوزداد – وهران – تاجنانت )، حصيلة النقاط كانت 14 نقطة من أصل 24 .

مرحلة العودة لم ترحم البرمجة الفريق ،من أصل 7 مباريات فاز في 4 مباريات و تعادل في 2 (عين مليلة – سطيف) و انهزم في المبارات الأخيرة (إتحاد العاصمة)، حصيلة النقاط كانت 14 نقطة من أصل 21.

في ما يخص المقابلات خارج الديار الفريق لعب 7 مباريات في مرحلة الذهاب حصد فيها 5 نقاط من أصل 21 و لعب في مرحلة العودة 8 مباريات خصد فيها 7 نقاط من أصل 24 .

الهجوم خلال مرحلة الذهاب داخل الديار كان أحسن (سجل 11 هدف) بالعكس في مرحلة العودة تراجع (سجل 8 أهداف) ، الدفاع تقربا نفس المستوى (سجل عليه 5 في الذهاب و 4 في العودة).

أمّا الهجوم خلال مرحلة الذهاب خارج الديار كان ضعيف (سجل 4 هدف) بالعكس في مرحلة العودة تحسن (سجل 7 أهداف) ، الدفاع تقربا نفس المستوى، بالعكس فيه تراجع (سجل عليه 7 في الذهاب و 8 في العودة).

مرحلة العودة صراحة كانت شاقة و لهذا نلاحظ تراجع في المستوى و غياب عدّة لاعبين أساسيين في كثير من المبارات بسبب خاصة الإصابات المتكررة .
CSC