Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: كثرة القيل و القال في كل بداية ميركاطو جديد  (Lu 3064 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
السلام عليكم

كل سنة العميد يعاني مع اقتراب الميركاطو ، ضغوطات من الأنصار بنشر الإشاعات ، أخرى من الصحافة حتى تستفيد من الحصريات ، و من الخاسر ؟ العميد

أصبحنا في كل سنة نسمع و نرى غسيل الفريق الداخلي ينشر علانية و لا يعاقب صاحبها ب " خطئ مهني " نعم في كل شركة محترمة يوجد قوانين تحاسب المسؤول على أفعاله و أقواله ، كل خطئ يعرض صاحبه للفصل إذا كان خطير ، للأسف ما نراه في الفريق خلال السنوات الأخيرة التي مضت تنابز و تناحر االمسؤولين أحيانا بالصورة و الصوت أو عن طريق إدلاء بتصريحات للصحافة التي همها البحث على البوز و الحصري .

ما دور مسؤولي الشركة في هذا الحال ؟ التدخل السريع و وضع النقاط على الحروف لكل مسؤول تعدى حدوده و إعطاء أوامر فوقية كي يحترم كل واحد مسؤوليته و منصبه ، هل وقع هذا داخل الشركة ؟ الحقيقة لا ندري و لكن الأيام كفيلة بكشف ما يقع داخل العلبة السوداء لفريق السياسي .

و الله هرمنا ، كل سنة نتمنى الخير و الإزدهار للعميد ، يخرج علينا مسؤول من هنا بتصريحات فيها همز و لمز و غموض يترك المناصر في حيرة من أمره و يتسائل : ماذا يجري داخل البيت ؟ و يخرج من شك في نفسه أنه المقصود بكلام زميله في االعمل يفنّد و يكذّب بدون إصدار بيان صريح ينشره في صفحته الرسمية أو يوزعه على الصحافة ، لماذا ننشر غسيلنا أمام الناس .

أتمنى أن تأخد الإدارة بزمام الأمور اليوم في اجتماعها في العاصمة و تضع النقاط على الحروف لكل المسؤولين بدون استثناء ، و إن تحتم الأمر أخذ التدابير اللازمة و معاقبة كل من صرح بشيئ و إذا استلزم الأمر طردهم ، فالتفعل و بدون تردد ، مصلحة السياسي فوق كل مسؤول مهما كان منصبه .

عاش العميد بمحبيه
CSC