Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: لماذا تتكرر نفس الأخطاء في الدفاع ؟  (Lu 300 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16339
CSC
CSC



السلام عليكم

في البداية أريد أن أنبه إخوتي بأنّ هذا الموضوع فتح للنقاش الهادئ و الإنتقاد البناء و البحث عن الحلول ما دام هناك مرحلة عودة طويلة و فيها 51 نقطة.

صراحة نتسائل : هل المدرب يعيد مشاهدة كل مباراة يلعبها ؟ هل يشارك اللاعبين في حصص فيديو حتى يشرح لهم أخطائهم بعد كل مقابلة ؟

لو نعود للمقابلتين الأخيرتين ضد بارادو و الشلف مثلا ، هدف التعادل لبارادو و هدف الشلف صورة طبق الأصل ، سجّلو على االجهة اليمنى أين يتواجد دبيح ، لو تتأملوا في الصورتين، دبيح في كل مرة يتناسى أنه مدافع و ليس مهاجم ، يصعد و يغفل على االرجوع و الكارثة ، التغطية منعدمة ، الدفاع كله باهت ، هداف بارادو و الشلف على الجهة اليسرى لاحظوا في الصورة انطلقوا في ظهر المدافع الأيسر (بلايلي في بارادو و قمرود في الشلف)، و سجلا بسهولة كبيرة ، الرواق فارغ و الحارس لا يتحمل الخطئ.

هنا نفتح قوس و نتسائل :

 لماذا االمدرب لعب بمهاجمين فقط ، أحدهما لم يلعب منذ مدة (بلحول) و هو في الأصل وجوده من عدمه في المستطيل لا يزيد و لا ينقص ؟

لماذا لم يقحم المدرب معمري مكان دبيح و هذا الأخير يعود إلى مكانه الأصلي في الهجوم ؟

لماذا لم يقحم شكال الذي قدم عروض كبيرة ضد القبائل و بارادو ؟

لماذا لم يقحم طمين أو بولجدري و يلعب الهجوم صراحة ؟

لماذا المدرب أقحمهم عند الحاجة ، و بالرّغم أنهم أثبتوا له أحقيتهم في اللعب مع الأكابر ، لا ،هو في كل مرة إذا كان ديب و بلحول جاهزين يفضلهم على الشبان ، صراحة هذه حقرة ما عندهاش إسم آخر.

أسإلة كثيرة أخرى نريد أن نطرحها على المدرب ، بصراحة ، لأنّ الفريق لا يستطيع أن يلعب لا على البوديوم و لا على البطولة ، كل مقابلة يدخل بتشكيلة ، لا ،غير مقبول ، المنطق يقول لا نغير فريق يفوز.

و أخيرا ليس تدخل في صلاحيات االإدارة و لكن تنبيه فقط ، هناك على الأقل 7 لاعبين يجب أن يغادروا مهما تكلف الأمر ، و يجب أن يكون فيها انتداب نوعي خاصة في الهجوم ، يجب وضع الثقة في الشبان ، و إلا الفريق لم يذهب بعيدا ، و سيلعب على االبقاء.

 
CSC