Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ش. قسنطينة 4 - ش. تموشنت 1 فرحات يسجل ثنائية في أحلى بداية، و”سي. اس. سي” يتألق  (Lu 1269 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
واصل شباب قسنطينة تربعه على عرش ريادة بطولة القسم الوطني الثاني المحترف، ووسع فارق النقاط عن أقرب الملاحقين إلى ثمانية نقاط ستعزز حظوظ الشباب في تحقيق الصعود هذا الموسم، وذلك بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لشباب تموشنت في لقاء أمس.

غوماري يضيع ركلة جزاء

جاءت بداية الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الأرض، الذين أتيحت لهم أول فرصة في (د2) بعد تنفيذ ياسف لمخالفة على الجهة اليمنى تجاه فرحات، الذي سدد رأسية مرت فوق العارضة بقليل. رد الزوار جاء سريعا في (د5) حيث أعلن الحكم عن ركلة جزاء لـ “سيارتي” بعد مسك المدافع المخضرم كابري للمهاجم بويوسفي داخل منطقة العمليات، فشل غوماري في تحويلها إلى هدف بعد أن جانبت كرته القائم.

فرحات يفتح باب التسجيل

وعكس مجريات اللعب في ربع الساعة الأول الذي كانت فيه السيطرة محلية، كاد المهاجم بويوسفي يفتح باب التسجيل للزوار في (د10) لولا التدخل الموفق للحارس ضيف. ليتمكن الباب بعدها أشبال المدرب خزار من افتتاح باب التسجيل في (د19) بعد فتحة من صوالح ناحية رأسية فرحات، التي ردها الحارس لتصطدم بالمدافع ڤمبوز وتدخل.

فرحات يضيف الثاني

وعرفت (د30) محاولة خطيرة لـ “سيارتي”، عن طريق ڤمبوز الذي وزع كرة كادت تغالط الحارس ضيف الذي أبعدها بصعوبة، وهي الكرة التي رد عليها في (د33) حجاج بقذفة قوية من بعد 20 م تصدى لها الحارس بن عزيزة. ليعزز بعد ذلك الشباب النتيجة بهدف ثان في (د37) بعد عمل جماعي اختتمه حجاج بفتحة ناحية فرحات، الذي أسكن الكرة شباك بن عزيزة برأسية محكمة. لينتهي الشوط الأول بتقدم “سي. اس. سي” بهدفين دون رد.

لمايسي يسجل الثالث، وحجاج يضيف الرابع

جاءت بداية الشوط الثاني من المباراة رهيبة من أصحاب الأرض، ففي (د51) نجح أبناء الجسور المعلقة في إضافة الهدف الثالث، بعد تنفيذ ياسف لركنية ناحية لمايسي الذي سدد رأسية محكمة انتهت في شباك الزوار. بعدها بثلاث دقائق فقط وإثر تنفيذ ركنية ثانية عن طريق نفس اللاعب ياسف، ناحية حجاج الذي سدد بالرجل ووضع الكرة في الزاوية البعيدة من مرمى بن عزيزة، موقعا رابع أهداف الشباب في اللقاء.

صغير يقلص الفارق للسيارتي

وفي (د58) نجح الزوار في تقليص النتيجة بعد فتحة من ڤمبوز، ناحية صغير الذي أسكن الكرة شباك ضيف برأسية محكمة. ولم يحرك ضيف ساكنا ظنا منه أن مهاجمي “السيارتي” كانوا في وضعية تسلل.

قذفة غضبان تصطدم بالقائم وقذفة صوالح تجانبه بقليل

وفي (د74) عمل جماعي منظم بين لاعبي الشباب، اختتمه البديل غضبان بقذفة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس بن عزيزة، تلتها محاولة أخرى لأصحاب الأرض دائما في (د80)، عن طريق صوالح الذي سدد كرة قوية جانبت القائم الأيسر ببضع سنتمترات. لتنتهي المباراة بفوز شباب قسنطينة بنتيجة (4-1).
-------------------------------------

رجل اللقــاء
ياسف يصول ويجول كالعادة

رغم أنه لم يسجل في مباراة أمس إلا أن المهاجم حمزة ياسف كان أحسن عنصر فوق أرضية الميدان بفضل الأداء الراقي المقدّم من طرفه وتزويده زملاءه بكرات على طريقة الكبار سمحت لفريقه بتسجيل أهداف المباراة، كما أن المعني صال وجال وكان كالسم القاتل لدفاع الخصم الذي تلاعب به كما يشاء، ما جعله يتلقى إشادة جميع الحاضرين، وهو الذي استحق النجمة في هذا اللقاء إن صح التعبير.

حدث اللقاء

السنافر يطردون نحس المباريات الأولى في العودة

بعد تحقيق أشبال المدرب خزار لفوزهم العريض أمس أمام الضيف شباب عين تموشنت يكون بذلك هذا المدرب رفقة أشباله قد تمكّنوا من طرد نحس المباريات الأولى الذي كان يطارد النادي الرياضي القسنطيني في لقاءات العودة، حيث كان تارة ينهزم وتارة يخرج متعادلا، وهو ما يعد حدث المباراة لفريق شباب قسنطينة.

حدث اللقاء

هدف لمايسي يثقب الشبكة

ارتأينا أن نمنح لقطة لقاء أمس بين شباب قسنطينة والضيف شباب عين تموشنت لهدف مدافع السنافر لمايسي الذي تمزّق على إثره شباكـ الحارس بن عزيزة، والغريب في الأمر أن الهدف سجل برأسية ولم تكن قوية ما يجعل الشباكـ تتعرض للتمزق، وكأن شبكة منافس الشباب طالبت بتوقيف عداد الأهداف من لاعبي “السياسّي” وعدم تحملها كل تلك الأهداف المسجلة. ويذكر فقط أن الشبكة تم إصلاحها من أعوان الملعب لمدة دقيقة ونصف.
CSC