Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مدافع السنافر جيلالي يحيى  (Lu 992 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
مدافع السنافر جيلالي يحيى
le: 19 décembre 2011 à 23:36:33 »
نسعى لإنهاء العام بانتصار و مصدر قوتنا دعم الأنصار
يواصل مدافع السنافر يحيى جيلالي تألقه منذ أول فرصة أتيحت له في مباراة الرائد اتحاد الجزائر، حيث وفق في تقديم عروضا قوية جعلته بيدقا أساسيا فوق رقعة لعب الدكتور بوعراطة.
جيلالي الذي خاض لقاء الوفاق مصابا خرج تحت تصفيقات الآلاف من الأنصار لنجاحه في تشكيل محور الدفاع ولعبه دون خطأ إلى جانب الكاميروني جيل نغومو في مواجهة رائد دخل القمة المحلية بحيازته أفضل قاطرة أمامية، وقد عاد جيلالي للمباراة والظروف التي استعاد فيها السنافر نشوة الانتصار بعد طول انتظار.
*بداية كيف هي الأحوال بعد خوضك لقاء الوفاق مصابا؟
صراحة ما زلت أعاني من الآلام على مستوى العضلة المقربة، و الطبيب الذي يتابع حالتي أكد لي بأن إصابتي تتطلب الراحة، غير أنني فضلت التضحية ، من خلال تكثيف العلاج ومشاركة فريقي في قمة السبت الماضي، كما سأجتهد أكثر هذا الأسبوع لأكون حاضرا في لقاء نصر حسين داي.
*لكن رغم الإصابة ولعبك لأول مرة مع جيل في محور الدفاع أديت مباراة كبيرة فكيف تفسر ذلك؟
مباراة وفاق سطيف اكتست طابعا خاصا لوضع فريقنا الحرج، بعد أسابيع من الصيام عن الانتصارات، ولكوننا استضفنا رائد البطولة الوطنية الذي قصد قسنطينة في فورمة ممتازة ، وهنا أريد أن أؤكد بأن كثرة الإصابات في الفريق جعلت كل لاعب يضاعف الجهود ويتناسى الآلام لأداء المهمة الموكلة له، وبالعودة إلى سؤالكم أؤكد بأنني لعبت براحة كبيرة وتفاهم كبير مع زميلي جيل ، الذي أدى بالمناسبة مباراة كبيرة وعرف كيف يغطي المنطقة بطريقة رائعة، وما ساعده على النجاح في مهمته أن لاعب الوسط الدفاعي يمكنه اللعب في محور الدفاع دون عناء، سيما في حال جيل الذي عادة ما يشغل منصب محوري في وسط الميدان، وهو تفسيري لأدائنا مباراة دون خطأ.
*لكن بمجرد خروج جيل انهار الدفاع وتلقى الفريق هدفين في ظرف عشر دقائق جعلاه يكمل اللقاء بصعوبة.
صراحة جيل (يعطيه الصحة) لقد قطع الماء والهواء عن المهاجم عودية طيلة تواجده في التشكيلة، حيث كان خير سند لي في المهمة الدفاعية، ولكن بعد خروجه اختل توازن الدفاع، في الوقت الذي سجل فريقنا تراجعا إلى الوراء في ظل تقدمنا بثلاثية، كما أن لاعبي الوفاق صاروا مع مرور الوقت يعتمدون على الكرات الطويلة والعالية بعد دخول بن موسى وناجي وتواجد عودية الذي يحسن لعب الكرات العالية، وهنا أشير إلى أن قصر قامة لاعبي فريقنا خلق لنا صعوبات في الكرات الثابتة.
*ألم يراودكم الشك في تضييع الفوز بعد تسجيل الوفاق لهدفين؟
حقيقة بعد هدف الوفاق الثاني تسلل الشك إلى نفوسنا وصرنا نلعب بخوف كبير، فلم نعد نحتفظ بالكرة ونرميها بسرعة إلى الأمام وبأي طريقة، حيث أننا فقدنا أسلوب لعبنا نتيجة حالة القلق التي انتابتنا والخوف من عودة المنافس.
*والأكيد أن الفوز سيمنحكم الثقة اللازمة ويخول لكم دخول لقاء النهد بمعنويات مرتفعة؟
قد أفاجئك بأن مباراة نصر حسين داي بدأنا في تحضيرها بمجرد نهاية لقاء الوفاق وداخل غرف حفظ الملابس، أين شرعنا في الحديث عن هذا الموعد وأهمية حسن التفاوض فيه لإنهاء العام بانتصار، ولن أذيع سرا بأننا سنتنقل إلى العاصمة بنية تحقيق الفوز ولا شيء سواه.
*وكيف تفسر كثرة الإصابات في صفوف فريقكم؟
ببساطة أقول أن التحضير في الصائفة لم يكن جيدا، ومع احترامي للمدربين وطريقة عمل كلا منهم إلا أنني أؤكد بأن كثرة الإصابات أثرت كثيرا في الفريق مع تعاقب الجولات.
*قبل جولة واحدة عن نهاية مرحلة الذهاب كيف تقيم مردود ونتائج الفريق؟
لحد الآن فريقنا يتواجد في الطريق الصحيح، وأتمنى أن نواصل على هذا الدرب لأداء مرحلة الإياب بأكثر راحة وبعيدا عن ضغط الحسابات.
*أخيرا ماذا أضاف لك اللعب لفائدة شباب قسنطينة ؟
الشباب فريق جيد ويملك جمهورا من ذهب يعرف الكرة جيدا، والحمد لله في أول موسم لي أحس نفسي جد مرتاحا في قسنطينة ، كما أن اللعب في كل مرة أمام جمهور قياسي يحفز أي لاعب، وصراحة السنافر يساعدوننا كثيرا وحتى بعد الخسارة يصفقون لنا ويحثوننا على عدم الاستسلام ، وهذا أمر جد مهم للفريق ولنا كلاعبين، وبالمناسبة أتمنى لكل السنافر عاما سعيدا وأعدهم ببذل قصارى الجهود لإسعادهم ورد لو جزء من جميلهم.
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC