Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار الشباب عبر نافذة الصحافة 11/02/2012  (Lu 944 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
أولا قبل التطرق إلي أخبار شباب قسنطينة في الجرائد اشكر جريدة الهداف على هذه الالتفاتة و ذلك بنشرها لاستفتاء اختيار احسن لاعب و نشرها أيضا لعنوان الموقع. شكر لحفظكم للأمانة و نشر المصدر

الهداف

و نستهل به مقصوصاتنا لنهار اليوم
CSC


CSC


CSC

 !:!:n !:!:n
CSC


بلحوت وقع رسميا سهرة أول أمس

كما  أشارت إليه "الهداف" في عدد أمس حول قضية توقيع المدرب رشيد بلحوت على  العقد الذي سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني، فقد أن حضر رفقة مناجيره  محمد الصالح كعال إلى مدينة الجسور المعلقة وجلس إلى طاولة المفاوضات مع  المدير الرياضي السابق محمد بوالحبيب بفندق "المرحبا"، حيث اتفق الطرفان  حول كل التفاصيل في ساعتين رغم أن المدرب السابق للاتحاد المنستيري كانت  بحوزته عدة اتصالات.

عقده يمتد إلى نهاية الموسم قابل للتجديد

هذا  وقد وقع المدرب بلحوت على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي  2011-2012، رغم أن البطولة لا يفصلنا عن انقضائها إلا ثلاثة أشهر فقط، لكن  حسب المعلومات التي بحوزتنا والتي أكدها لنا المدير الرياضي السابق محمد  بوالحبيب فإن العقد الذي يربط إدارة النادي الرياضي القسنطيني والمدرب رشيد  بلحوت به بند مفاده أنه في حال حقق بلحوت الأهداف المسطرة، فإنه من الممكن  تجديد العقد إلى موسم آخر.

ثالث مدرب يقود "سي. سي. سي" هذا الموسم

بعد  أن وقع المدرب رشيد بلحوت بصفة رسمية على العقد الذي سيربطه بشباب قسنطينة  سهرة أول أمس، أصبح بذلك ثالث مدرب يقود العارضة الفنية لشباب قسنطينة هذا  الموسم بعد المدرب البرازيلي "دوس سانتوس" الذي أشرف على النادي مع بداية  الموسم ثم غادر الفريق لأسباب صحية بعد أن تعرض إلى لأزمة قلبية ليفسح  المجال إلى الدكتور بوعراطة الذي أشرف على الفريق قبل مباراة المولودية ثم  استقال من تدريب الشباب بعد هزيمة الشلف.

ضمان البقاء والذهاب بعيدا في منافسة الكأس أهم الأهداف

في  السياق ذاته فإن أهم الأهداف التي اتفق عليها مناجير المدرب محمد الصالح  كعال والمدير الرياضي السابق محمد بوالحبيب هي ضمان البقاء في الرابطة  المحترفة الأولى رغم أن الفريق يوجد في وضعية صعبة حاليا ويحتل المرتبة  الحادية عشر برصيد 20 نقطة وكذلك الذهاب بعيدا في منافسة السيدة الكأس، لكن  دون ضغط وهو ما أكده بوالحبيب، حيث اعتبر منافسة السيدة الكأس هدفا ثانوي  هذا الموسم.

الخبر الرياضي


برنامج التحضيرات وفق الأحوال الجوية ولقاء الكاب سيكون متلفزا

المباراة منقولة على المباشر في الثالثة والأرضية

أفاد مصدر موثوق داخل مبنى شارع الشهداء  بأن مباراة شباب قسنطينة التي ستلعب هذا الثلاثاء ضد شباب باتنة ستكون  منقولة على المباشر عبر قناة الثالثة والأرضية، حيث فضل المسؤولون في  التلفزيون اختيار مباراة الكاب والشباب المزمع إجراؤها عشية الثلاثاء لتكون  هي المنقولة على اعتبار أن الأمر يتعلق بكلاسيكو الشرق وسيستقطب الآلاف من  الأنصار.
CSC


يستأنف لاعبو الشباب تدريباتهم في حدود  الساعة الرابعة من عشية اليوم بملحق الشهيد حملاوي حيث سمح تحسن الأحوال  الجوية في الساعات الماضية للطاقم الفني من التحضير لأول مرة خارج القاعة،  حيث برمجت مباراة تطبيقية بين اللاعبين بملعب الڤرارم كما سيتدرب اللاعبون  اليوم بالملحق، وسيكون ضبط باقي تدريبات الأسبوع حسب الأحوال الجوية التي  ستكون في الأيام القادمة بمدينة الجسور المعلقة.

السنافر يريدونها انطلاقة جديدة خاصة بعد العودة بنقطة التعادل من العاصمة
يريد السنافر من مباراة الكاب الانطلاقة  الجديدة فبعد حالة الغضب التي انتابتهم عقب الخسارة أمام الشلف عادت البسمة  لوجهوهم من جديد عقب التعادل الذي عاد به السنافر من العاصمة أمام  المولودية المحلية في آخر جولات البطولة، لذلك يريد السنافر فتح صفحة جديدة  مع لاعبيهم رغم أن الهدوء عاد إلى البيت بمجرد استعادة الفريق لتوازنه.

سيدعون اللاعبين للفوز على الكاب واستعادة هيبة حملاوي

سيكون الهدف من الاستقبال المميز للاعبين  من قبل السنافر هو تأكيد وقوفهم إلى جانبهم في الوقت الحساس من المنافسة  وتمكينهم من لعب مباراة شباب باتنة بـ20 بالمائة من إمكاناتهم، وهو ما  سيمكنهم من الفوز واستعادة هيبة حملاوي التي هددتها مولودية العلمة وقضت  عليها جمعية الشلف.
الطاقم الفني برمج الاستئناف بالملحق تحسبا لمواجهة الكاب بحملاوي

برمج الطاقم الفني للفريق حصة الاستئناف  بحملاوي عوضا عن ملعب الدقسي كون الفريق سيواجه الكاب بدل الحراش ما يعني  أنه بحاجة إلى التدرب بأرضية معشوشبة طبيعيا تمهيدا لاستئناف الكاب بأرضية  ميدان الشهيد حملاوي.

برمجة باقي التدريبات بين القاعة والملحق بحسب الأحوال الجوية

ستكون برمجة باقي تدريبات الفريق لهذا  الأسبوع سواء قبل مباراة الكاب أو بعدها حسب الأحوال الجوية فإذا كانت  الظروف المناخية تسمح للفريق ببرمجة التدريبات بالملحق، فيما سيعود  اللاعبون مجددا إلى القاعة إذا عادت موجة البرد وتساقطت الثلوج مجددا على  قسنطينة.
الغيابات لا تزال تلاحق السنافر

سيكون تحت تصرف الطاقم الفني 19 لاعبا فقط  وهذا كون كفي ودحمان مصابين فيما سيكون أيضا ثلاثة لاعبين غائبين عن  مباراة الكاب التي ستلعب هذا الثلاثاء وهم بوڤرة، لمايسي وجيلالي حيث  سيكونون معاقبين من الحرمان من اللعب لمباراة واحدة على إثر وصول رصيدهما  من البطاقات الصفراء إلى ثلاثة لذلك لن يخوضا لقاء الثلاثاء وسيكون للسنافر  خمسة غيابات كاملة ما يعني أن التعداد وصل إلى 19 لاعبا.

السنافر سبق وأن حققوا نتائج كبيرة رغم كثرة الغيابات

لن تكون مباراة الكاب عائقا أمام الطاقم  الفني من أجل تحقيق نتائج إيجابية رغم الغيابات كون السنافر حققوا نتائج  كبيرة في أصعب الظروف وبغيابات مؤثرة جدا مثلما حدث أمام سوسطارة، الكاب  ذاتها، سعيدة وغيرها من المباريات التي حقق فيها الفريق نتائج إيجابية رغم  نقائص التعداد، لذلك سيعمل الطاقم الفني بالتعداد المتوفر من أجل تحقيق  الفوز الذي سيمحي كل النتائج السابقة وسيرسمهم على سكة الانتصارات من جديد.
الثلوج لن تحرم سنافر البلديات المجاورة من مشاهدة الكلاسيو

ستكون الفرصة مناسبة لعشاق الخضورة الذي  سيتعذر عليهم التنقل إلى حملاوي  أن يشاهدوا القمة المرتقبة بين الشبابين  الباتني والقسنطيني من منازلهم، ونعني بهم سنافر الولايات المجاورة والذين  لن يكونوا قادرين على مشاهدة المباراة من مدرجات حملاوي كون الثلوج ستكون  قد قطعت الطريق، فمصلحة الأرصاد الجوية تؤكد عودة موجة البرد وتساقط الثلوج  في الـ48 ساعة القادمة.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC