Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 15/02/2012  (Lu 1338 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
بعد الانتصار الثمين لشباب قسنطينة أو النادي الرياضي  القسنطيني أمام شباب باتنة في قمة و اثارة كبيرة في ملعب حملاوي، كما شهدنا  كذلك وقفة كبيرة من الأنصار و إدارة الملعب لإزالة الثلوج من أجل لعب  المقابلة في وقتها.
 و قد اتفقت كل الجرائد على هيمنة شباب قسنطينة على شباب باتنة هذا الموسم.
الهداف

رجل المباراة
بزاز يتحرّر مع "السنافر"

كان  ياسين بزاز أحسن عنصر فوق أرضية الميدان في لقاء أمس حيث ظهر أنه أكثر  تحرّرا ورغم أنه لم يتمكن من التسجيل إلا أنه شكل خطرا من الجهة اليسرى  للمنافس ومنح كرات خطيرة، وتلقى بزاز بالمناسبة التهاني من أنصار "السنافر"  الذي غنوا له: "بزاز لويس فيغو" التي كان يرددونها في بداياته مع "سي. أس.  سي".

حدث المباراة
"سي. أس. سي" يحقق أول فوز في 2012

كان  الفوز الذي حققته تشكيلة شباب قسنطينة أمس الأول بالنسبة لها في سنة 2012،  حيث لم يقو رفقاء حجاج قبل ذلك في ثلاث مناسبات على تحقيقه، ومن الصدف أنه  تحقق في أول مباراة للمدرب الجديد رشيد بلحوت في ملعب حملاوي بقسنطينة.

لقطة المباراة
"السنافر" يلعبون مع إيفوسا بالثلج ويرد عليهم بالطريقة نفسها

اللقطة  المميزة في مواجهة أمس كانت تلك التي حدثت بين إيفوسا و"السنافر" ففي  الوقت الذي كان اللاعب يهم بمغادرة الميدان بعد تغييره في (د75) قام  الأنصار بمداعبته من خلال رشقه بكرات من الثلج، وما كان من النيجيري سوى أن  ردّ عليهم بنفس الطريقة.

البطاقة الحمراء
$= "الكاب" سجّل ثم تجمع في الدفاع 

فضّلنا  أن نمنح البطاقة الحمراء في لقاء أمس للاعبي شباب باتنة ومدربها عامر جميل  فرغم أنهم كانوا سباقين إلى فتح باب التسجيل بعد ربع ساعة من بداية  المباراة إلا أنّهم تراجعوا إلى الخلف بشكل مبالغ فيه بعد ذلك إلى درجة  أنهم كانوا يدافعون بـ 11 لاعبا، وبعد نجاحهم بهذه الطريقة في مسعاهم  بحفاظهم على نظافة شباكهم خلال المرحلة الأولى انقلبت الأمور في المرحلة  الثانية وتلقوا هدفين وكادت النتيجة أن تكون أثقل لولا سوء حظ لاعبي "سي.  أس. سي".
----------------------
  بلحوت: "هذا فوز معنوي وأنا هنا لإكمال عمل بوعراطة"

"هذا  الفوز معنوي بالدرجة الأولى وسيسمح لنا بالتحرر في قادم الجولات والتحضير  في ظروف ملائمة لمقابلة الجولة القادمة في الحراش. بخصوص المباراة تمكنا من  صنع الكثير من الفرص السانحة للتهديف وسجلنا هدفين ولم نسجد فرصا أخرى  بسبب عدم توفر التشكيلة على مهاجمين. أنا هنا لأجل إكمال عمل المدرب السابق  بوعراطة".

زميت: "كي شفتهم ينحو الثلج عن الميدان قلت لازم نربحو"

"أهدي  الفوز إلى الأنصار الذين تحمّلوا البرد والظروف القاسية وكانوا سندا قويا  لنا، وصراحة لما دخلت الميدان ووجدتهم يزيلون الثلوج لتجهيز أرضية الميدان  قلت في نفسي لازم نربحو ومستحيل أن نخيّبهم".

فرحات أنعش اللعب وأنصار هتفوا باسمه

أنعش  لاعب الوسط الهجومي فرحات أيوب اللعب بمجرد دخوله، إذ عرف كيف يعيد  التوازن إلى خط الوسط ويشكل خطرا على مرمى لوطيف، فبالإضافة إلى المخالفات  الكثيرة التي تحصل عليها، كاد أن يسجل هدفا واحدا على الأقل لولا سوء الحظ  في بعض المرات ويقضة الحارس الباتني في مرات أخرى، الشيء الذي يؤكد بأن هذا  اللاعب يعتبر الأفضل في التشكيلة رغم دخوله أمس في الشوط الثاني.

لاعبون قسنطينة منحوا أقمصتهم للأنصار
منح  رفقاء القائد زميت الأنصار بعد نهاية المقابلة أقمصتهم، نظير الوقفة  الكبيرة التي كانت منهم منذ صافرة البداية، حيث أن هذا الفوز أعاد الثقة  للجميع وكان بمثابة صلح للاعبين، بعدما التوتر الذي كان بينهم خلال الفترة  السابقة.

فرحة عامرة في غرف الملابس

عرفت  غرف تغيير ملابس شباب قسنطينة فرحة عارمة من اللاعبين، الذين احتفلوا  مطولا بهذا الفوز الذي جعلهم يتخلصون من الضغط بشكل مؤقت، خاصة أن الشك كان  قد راودهم بعدم قدرتهم على تحقيق البقاء، بعد الهزيمة الأخيرة داخل الديار  أمام جمعية الشلف في الجولة ما قبل الماضية.


تشكيلة "السنافر" ستتدرب بالدقسي أمسية اليوم

ستجرب  تشكيلة "سي.أس.سي" حصة تدريبية عادية أمسية اليوم بداية من الساعة الثانية  ونصف، والتي ستكون ما قبل الأخيرة بعد حصة غد الخميس قبل التنقل إلى  العاصمة تحسبا لمواجهة اتحاد الحراش، يذكر أن المدرب الجديد رشيد بلحوت  سيقود ثاني حصة والأولى بشكل رسمي، بعدما حضر قبل مواجهة "الكاب" ملاحظا  فقط.
             
                                             ----------------------
!:!:n !:!:n عيش تشوف
الشواية اندسوا بين أنصار "سي. آس. سي"

رغم  تخصيص المنظمين جهة لأنصار "الكاب" في ملعب حملاوي، من أجل الجلوس فيها  وتشجيع فريقهم، إلا أنه لم يظهر أثر لأي شواي في الملعب بسبب برودة الطقس  من جهة، ومن جهة أخرى لتخوفهم من أي رد فعل لـ "السنافر" على خلفية ما حدث  في مقابلة الذهاب وأيضا في الكأس، لذلك فقد اندست الأعداد التي حضرت بين  جماهير السنافر وتابعت اللقاء معهم.

اليوم آخر أجل لاختيار أحسن لاعب في جانفي
سيواصل  موقع أنصار شباب قسنطينة  HYPERLINK "
CSC
CSC
www.csconstantine.net
استفتاء الأنصار حول أفضل لاعب في التشكيلة خلال شهر  جانفي المنقضي من خلال المقابلات التي لعبها الفريق، وذلك حتى نهار اليوم.  حيث ينحصر الاستفتاء بين 9 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من: ضيف، زيتي،  لمايسي، زميت، جيل، بهلول، فرحات، بزاز والنيجيري إيفوسا. يذكر أن "إيفوسا"  يتصدّر القائمة مؤقتا وبفارق مريح عن بقية رفاقه، لكن يجب التأكيد على أن  النتائج تبقى خاصة بالأنصار ولا علاقة لها بالتقنيين.[/]
النادي الرياضي القسنطيني 1898
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC