Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: نداء الى أنصار شباب قسنطينة " إقرأه من فضلك مع تعليق"  (Lu 1768 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
نداء إلي كافة أنصار شباب قسنطينة

بناءا على الأحداث التي وقعت يوم الجمعة الفارط الموافق لــ11مارس2011 بملعب أول نوفمــــــــبر بباتنة و الطريقة الغريبة التي اتبعتها الرابطة في عقاب شباب قسنطينة و بسرعة قياسية "1000كم/سا" أعلنت عقوبة الحرمان من الجمهور لـــ4 مباريات + غرامة 10 مليون، و رغم أنه الضحية في هذه القضية، إلا الرابطة و بعد 24 ساعة من الأحداث و في لجنة اجتمعت و لأول مرة يوم الأحد رغم أنها كانت تجتمع و ما زالت تجتمع يوم الثلاثاء بإعلان هذا العقاب بدون الاطلاع على مستجدات القضية أو السماع لأطراف القضية  من هذا المنطلق و هذه القضية،.. الرابطة: تعلن رسميا بداية الكولسة و بطريقة علنيا من أجل تكسير الفرق الشرقية و بالخصوص شباب قسنطينة.

لذلك أوجه ندائي إلي كافة الأنصار بالتحلي بروح الرياضية و المسؤولية من أجل مساعدة فريقنا شباب قسنطينة من تخطي هذه الأزمات ومشاكل الكولسة  لانه و كما تعلمون بأن الرابطة تحت رحمة العاصميين و الجهوية و يعملون لصالح الفرق العاصمية ومصالحهم وفقط، وهذه الإدارة التي يجب أن تعتبر نعمة و ليست نقمة تنتظر أي خطأ من أنصارنا لمعاقبة عميد الأندية الجزائرية شباب قسنطينة.

لذلك أيها الأنصار الأوفياء تفدوا الاحتكاك مع أنصار أي فريق آخر سواء داخل الديار أو خارجه
لا تنجرفوا وراء استفزازات أنصار و لاعبي الفرق المنافسة لانها تعلم علم اليقين أن أنصار الشاب لا يقبلون ألإهانة، و كل الفرق تعتبر كرامة و سخونة دم أنصار السنافر نقطة ضعفهم لذلك تجنبوهم قدر المستطاع

كما يجب علينا كأنصار أن نثبت بأن أنصارنا أبرياء من التهمة التي نسبت إلينا بأننا من يقوم بالمشاكل

و أخيرا البطولة من اليوم ستزداد صعوبة و تنافسا لذلك كنوا قدها يا رجالة

بهذه الأسطر البخيلة أرجوا أن يفهم أنصارنا أن شباب قسنطينة فريق حضارة من حيث الأنصار و الإدارة

و شكرا
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC