Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 25/08/2012  (Lu 1652 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC
CSC
CSC
CSC
نراهن  على دخول المنافسة بقوة و هدفنا مرتبة مشرفة هذا الموسم

- فتح المدافع الأيسر لشباب قسنطينة عمار بلخضر قلبه للنصر ساعات قليلة قبيل مغادرة الوفد نحو حمام بورقيبة التونسية، من أجل خوض المعسكر التحضيري الثالث والأخير للفريق، وقال بأن هدفهم العودة من تونس في جاهزية كبيرة لدخول المنافسة بقوة، لا سيما أنهم على موعد مع مواجهة قوية في إفتتاح الموسم، مؤكدا بأنه لا مجال للتخاذل إذا ما أرادوا احتلال مرتبة مشرفة تليق بفريق بحجم شباب قسنطينة، بالمقابل أبدى المدافع الأسبق لشبيبة بجاية فخره بالعمل مع مدرب مثل لومير.

أهلا بلخضر، كيف هي الأحول؟

أنا في صحة جيدة وأموري على أحسن ما يرام وأستغل المناسبة وأقول لجميع عشاق ومحبي النادي الرياضي القسنطيني صح عيدكم وكل عام وأنتم بخير.

ينتظركم تربص أخير بحمام بورقيبة التونسية، كيف تراه؟

أجل نحن مقبلون على التربص الأخير وكلنا عزم على بذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى الجاهزية المثلى، التي تمكننا من تدشين البطولة بقوة أمام منافس يملك تعدادا قويا وأعني بالذكر اتحاد العاصمة، نحن ذاهبون إلى حمام بورقيبة من أجل العمل ولا شيء غير العمل، وذلك من خلال تطبيق تعليمات الطاقم الفني بحذافيرها، على اعتبار أن الوقت حان لانطلاق الأمور الجدية ولا مجال للتخاذل إذا ما أردنا الوصول إلى المبتغى.

هل ترى أن مكان التربص مناسب  للتحضير؟


أجل لقد وفقت الإدارة في اختيارها للمرادي لإجراء المعسكر التحضيري الأخير، على اعتبار أنه سبق لنا وأن تربصنا به من قبل، ولقد أعجبنا كثيرا بالمرافق الموجودة به والتي تسمح لنا بتطبيق برنامج العمل، كما أن المكان جد هادئ ويساعد اللاعبين على التحضير وسط تركيز كبير.
 
وكيف ترى تعداد الفريق، هل هو جيد؟

نحن نملك فريقا سيكون له كلمة هذا الموسم، فهو يضم العديد من اللاعبين الممتازين سواء لاعبي الخبرة وحتى اللاعبين الشبان، نحن نملك تعدادا ثريا بدليل أن كل منصب يضم لاعبين مميزين على الأقل وهو ما يجعلنا نستهدف مرتبة مشرفة في نهاية الموسم، وما سيساعدنا من أجل الوصول إلى هدفنا هو روح المجموعة فقد لفت انتباهي أن لاعبي شباب قسنطينة هذا الموسم يشكلون أسرة واحدة وذلك هو المهم في أي فريق إذا ما أراد تحقيق شيء في آخر المطاف.

ما تقييمك لمستوى الفريق خلال المباريات الودية؟

رغم أن الأمر ليس من اختصاصي، إلا أنني اعتقد بأننا كنا في المستوى في أغلب المباريات الودية التي خضناها بدليل أننا حققنا الانتصارات في جميع هذه المباريات باستثناء مباراة نيس التي كان الهدف منها الاستعراض والفرجة بالدرجة الأولى، وهو ما يؤكد بأننا نسير في الطريق الصحيح في التحضيرات وينتظرنا تربص أخير بحمام بورقيبة تتخلله مباريات قوية ستمكننا من الوقوف على مدى جاهزيتنا.

ألا تعتقد أن أداء الخط الخلفي يثير بعض القلق؟

لا اعتقد ذلك كل ما في الأمر أننا لم نكن مركزين بالشكل اللازم أمام مولودية قسنطينة وهو ما جعلنا نتلقى أربعة أهداف كاملة، نحن نملك لاعبين ممتازين في الدفاع يملكون من الخبرة والتجربة ما يساعدهم على تقديم الإضافة للفريق، كل ما في الأمر أن تفكيرنا كان مشتتا أمام الموك فالجميع كانوا يفكرون في كيفية قضاء أيام عيد الفطر مع العائلة، ناهيك على أننا كنا عائدين للتو من تربص عيد الدراهم وكنا جد متعبين مقارنة بالمنافس.


ماذا عن العمل مع مدرب مثل لومير؟

ليس لدي سوى أن أقول إنه لشرف كبير لي ولزملائي أن يشرف علينا مدرب له في سجله أغلى لقبين قاريين وهما التتويج بكأس أمم أوربا والفوز بالكأس الإفريقية.
حاوره: مروان. ب
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC