Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/03/2013  (Lu 1418 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
    شبيبة القبائل (1)- شباب قسنطينة (1)
   
                               

السنافر يرفضون السقوط لمدة 100 يوم على التوالي

- ملعب أول نوفمبر، أرضية صالحة، طقس ربيعي، جمهور متوسط، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي غربال، سراج و شرشار.

التشكيلتان

  ش.القبائل: عسلة ، بن العمري، بن شريفة، ريال، بلكالام، كامارا،  مقداد(بولعنصر د85)، زياد(صدقاوي د73)، شعلالي، رماش، بوعيشة(بوشوك د66).
المدرب: سنجاق.

ش.  قسنطينة: ناتاش ، بولحية ، بلخضر، جيلالي ، قريش ، جيل ، بوشريط ، علاق،  نايت يحي (بهلول د90)، بولمدايس(طيايبة د71) ، حديوش(فرحات د80).      المدرب : لومير

الإنذارات: شعلالي (د28) القبائل

جيلالي (د33)، حديوش (د78) السنافر

الهدفان: شعلالي(د29) للقبائل - بولحية (د59) للسنافر

واصل شباب قسنطينة الصمود في البطولة الوطنية لمدة 100 يوم على التوالي، ليبقى الفريق الوحيد دون خسارة منذ انطلاق مرحلة العودة.
أشبال  لومير عادوا أمس بتعادل ثمين من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو على حساب  الشبيبة المحلية، في مباراة عرفت ندية كبيرة رغم أن رفقاء بوشريط كانوا  متأخرين في النتيجة، بعد توقيع المهاجم شعلالي لهدف السبق في (د27)، مستغلا  تمريرة في العمق من زميله كامارا حولها إلى عمق شباك الحارس ناتاش الذي لم  يحسن التعامل مع الكرة.

المدرب روجي لومير عرف كيف يستغل فترة الراحة  ما بين الشوطين، من خلال تقديم التعليمات و النصائح التي عادت بالفائدة على  الشباب، حيث تمكن المدافع الأيمن بولحية من تعديل النتيجة، بقدفة قوية من  خارج منطقة العمليات لم يحرك لها حارس الشبيبة عسلة ساكنا، معلنا الأفراح  في المدرجات المخصصة للسنافر الذين لم يتنقلوا بقوة إلى ملعب أول نوفمبر  على غير العادة، بسبب الإشاعة التي تم ترويجها في بداية الأسبوع عن نقل  المواجهة عبر الشاشة الصغيرة، و هو الأمر الذي حال دون تنقل السنافر بالعدد  الذي عودونا عليه.

حديوش يتلقى الإنذار الرابع و يضيع مباراة الكأس

سيضيع  مهاجم السنافر حديوش مباراة ربع نهائي الكأس أمام مولودية الجزائر، بعد أن  تلقى الإنذار الرابع في(د78)، إنذار جعل مهاجم شبيبة القبائل السابق يبكي  بحرقة عند مغادرته أرضية الميدان في (د80)، و قام المدرب لومير بمواساته.

قريشي و كاوة حاضران بملعب 1 نوفمبر

سجل  المدرب المنصب حديثا على رأس العارضة الفنية للمنتخب المحلي توفيق قريشي  برفقة مدرب الحراس كاوة حضورهما عشية أمس بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو من  أجل معاينة بعض اللاعبين على غرار كل من ثنائي الشبيبة ريال و بلكلام،  إضافة إلى ثنائي السنافر عنتر بوشريط و حمزة بولمدايس.

دقيقة صمت ترحما على روح إبراهيم وهارون

وقف  الجميع قبيل انطلاق المواجهة دقيقة صمت، ترحما على روح الفقيدين إبراهيم  وهارون، اللذين لقيا حتفهما الأسبوع الفارط من قبل مختطفيهما.
ما لفت  الانتباه الاحترام الكبير من قبل أنصار الفريقين لدقيقة الصمت، حيث خيّم  صمت رهيب على مدرجات ملعب 1 نوفمبر، ما يؤكد التضامن الكبير للأسرة  الرياضية مع عائلتي هارون وإبراهيم.

بولحية يسجل بصاروخية وينقذ السنافر مرتين

تمكن  المدافع الأيمن بولحية من توقيع هدفه الثاني بقميص شباب قسنطينة، حيث عدل  النتيجة أمام شبيبة القبائل، بكرة صاروخية أسكنها الزاوية البعيدة للحارس  عسلة.

بولحية وبعد أن تمكن من الظفر بمكانة أساسية عن جدارة واستحقاق،  ها هو الآن بات يساهم في حصد النقاط للفريق، حيث سبق له وأن أهدى السنافر  النقاط الثلاث في المباراة أمام الشلف.

لومير يعاتب بونعاس ويعلمه معنى الاحتراف

  أكد المدرب لومير عن احترافيته من خلال الحادثة التي حدثت له مع مساعده  بونعاس خلال الشوط الثاني، حيث قام بمعاتبته ومطالبته بعدم الاحتجاج على  قرارات الحكم مرة أخرى، بعدما تسرع في الاحتجاج على الحكم بخصوص أحد  التدخلات الخشنة للاعب رماش على حديوش، حيث طلب منه لومير عدم تكرار فعلته،  مشيرا إلى أن الحكم يعرف مهامه ولا يجب الاحتجاج على قرارته حتى ولو كانت  خاطئة.
(م/ خ)
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC