Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 17/06/2013  (Lu 2354 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


أكد أن الإدارة تراجعت عن استقدام زغلي.. فرصادو:


“متفائل بشأن إمضاء ميشال في السياسي رغم بطء المفاوضـات”
                       
 
CSC
عثمان.و


   أكد رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة ياسين فرصادو أنه متفائل  بخصوص توقيع المدرب الفرنسي ألان ميشال لتوليه قيادة تدريب الفريق، رغم عدم  توصل الطرفين إلى قرار نهائي خلال الشطر الأول من المفاوضات.

ونفى  فرصادو الوصول إلى أي اتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي رغم أن المفاوضات  لاتزال جارية، حيث صرح: “في الحقيقة لم نتوصل إلى أي قرار نهائي لحد الساعة  مع المدرب ألان ميشال، لكن المفاوضات لاتزال جارية بيننا.

 من جهتي، أنا جد  متفائل بوصولنا إلى قرار يفضي بتوقيع ميشال لصالحنا”.وكان التقني الفرنسي،  الذي يعرف جيدا البطولة الجزائرية بحكم اشرافه سابقا على مولودية الجزائر  وشبيبة بجاية، قد اختاره المدير الفني الجديد لنادي “سيرتا”، رابح سعدان،  لخلافة مواطنه روجيه لومير الذي اعتذر عن عدم تجديد عقده مع “السنافر”، لكن  يتردد في محيط الفريق القسنطيني أن محمد بوالحبيب، العضو الفاعل في إدارة  الشباب وأحد أعضاء لجنة الاستقدامات، يبدي موقفا معارضا لتعيين ميشال مدربا  جديدا لتشكيلته، مما يعرقل ابرام الصفقة.


وفضل فرصادو عدم الخوص في هذا  الموضوع، معتبرا أن ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن المفاوضات الجارية مع  ألان ميشال قائلا: “منهجيتنا في العمل تفرض علينا ان نأخذ كامل وقتنا قبل  التوقيع على العقود، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع المدرب السابق روجيه لومير  في الصائفة الماضية”.

من جهة أخرى، أكد فرصادو أن ادارته أصبحت مضطرة  للتراجع عن استقدام المدافع الأيسر لشبيبة بجاية كمال زغلي بعدما تبين بأن  هذا اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه. وحسب ذات المتحدث، فإن الشباب  استقدم لحد الآن وبصفة رسمية لاعبا واحدا فقط وهو الحارس الدولي سي محمد  سيدريك، بينما اكتفى لاعبون آخرون بالامضاء على عقود مبدئية، على غرار محمد  دراق (ش. بجاية) وهواري حميش (ا. بلعباس).
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC