Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 10/05/2012  (Lu 1423 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116



CSC


CSC



إدارة السنافر تشرع في التفاوض مع الركائز و أسماء ثقيلة في الأجندة



CSC



شرعت إدارة السنافر في التحضير بجد للموسم القادم، وذلك من خلال التفاوض مع ركائز الفريق الذين تنتهي مدة صلاحية عقودهم مع نهاية الموسم الجاري، على غرار الكاميروني نغومو جيل الذي وقع لموسم واحد مع الخضورة. وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة، فإن لاعب لايسكا السابق (جيل) قد تلقى عدة عروض من أندية جزائرية وأخرى أجنبية، آخرها نادي بلجيكي ينشط في الدرجة الأولى- كما سبق و أن انفردت به النصر- رغم رفض إدارة السنافر الكشف عن هوية النادي إلى حين توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي.
على صعيد آخر أكد مصدر مقرب من بيت السنافر أن أسماء ثقيلة قد دونت على أجندة مدير الاستثمار محمد بوالحبيب، من أجل استقدامها الموسم القادم، على غرار ثنائي جمعية الشلف محمد مسعود وفريد ملولي، وصانع ألعاب شباب بلوزداد بوبكر ربيح.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة الشباب قد قررت عقد جمعيتها العام بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة أمام النصرية.
على صعيد آخر فإن الرابطة الوطنية رسمت برمجة الجولة 29 ليوم الثلاثاء 15 ماي، أين سيتنقل رفقاء القائد زميت إلى ملعب 8 ماي لمواجهة  حامل الكأس وفاق سطيف، وهو اللقاء الذي سيكون منقولا مباشرة على شاشة التلفزيون حسب ما أكده لنا مصدر مقرب من مبنى التلفزيون.
تسارع كل هذه الأحداث جاء بعد تمكن السنافر من العودة بنقطة الأمان من ملعب 20 أوت على حساب بلوزداد، وبالتالي أصبح مصيره بأرجل لاعبيه الذين يكفيهم الفوز بنقاط المباراة الأخيرة يوم 19 ماي بملعب الشهيد حملاوي أمام نصر حسين داي، لضمان البقاء بصفة رسمية.


بورصاص/ ر

CSC