Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: السنافر بدون خط وسط في سكيكدة  (Lu 1040 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
المدرب بونعاس يؤجل الفصل في مصير حمادو

مازال الجهاز الفني لشباب قسنطينة لم يفصل بعد في  مصير وسط الميدان حمادو الذي عاد إلى التدريبات بقرار من الإدارة، بعد أن  كان المدرب السابق الهادي خزار قد وضعه ضمن قائمة المسرحين خلال مرحلة  التحويلات الشتوية .
  حمادو الذي كان ينتظر العودة إلى المنافسة في لقاء  أول أمس، وضعه المدرب  نور الدين بونعاس خارج القائمة، رغم حاجة التشكيلة  إلى صانع ألعاب،  في ظل الإصابة التي يعاني منها حجاج الذي دخل احتياطيا،  وعلل بونعاس هذا الخيار قائلا :” اللاعب بإمكانه أن يتدرب مع الفريق مادامت  الإدارة قد رخصت له بذلك، أما فيما يخص إقحامه ضمن التشكيلة فإن الأمر  سابق لآونة كون اللاعب ظل بعيدا عن المنافسة لمدة طويلة، ولم يستأنف  التدريبات إلا مؤخرا”.
من جهة أخرى أكد ذات المتحدث أن الفوز على  “لازمو” قد عبد طريق الصعود بنسبة كبيرة، خاصة بعد مرحلة الشك التي انتابت  الأنصار عقب فقدان فريقهم الريادة في الجولة ما قبل الماضية.
شباب  قسنطينة الذي سجل أول أمس انتصاره الثالث داخل قواعده منذ انطلاق مرحلة  العودة حيث يعود آخر فوز لرفقاء دراحي إلى الجولة 20 على حساب ملعب  المحمدية.
بونعاس وبالرغم من النقاط الثلاث غير أنه أعاب على أشباله نقص  الفعالية بالنظر للفرص العديدة التي أتيحت للمهاجمين: “ كان بإمكاننا أن  نحقق انتصارا عريضا لو تحلى اللاعبون بالرزانة المطلوبة و الفعالية، غير أن  الفوز يبقى الأهم في هذه المرحلة الحساسة من المنافسة “.نقص فعالية  المهاجمين تبقى من المعضلات الكبرى التي واجهت تشكيلة السنافر هذا الموسم،  بدليل الفرص العديدة التي تهدر في كل لقاء، وهو ما يفسر المعدل الضعيف للخط  الأمامي الذي لا يتعدى الهدف الواحد في كل مباراة، في حين يبقى الدفاع من  نقاط قوته .الشباب و إن استعاد الريادة إلا أنه في المقابل خسر 3 لاعبين  ويتعلق الأمر بالحارس ضيف وثنائي خط الوسط  دراحي- لتلقيه الإنذار الثالث- و  زميت- لاحتجاجه على قرارات حكم لقاء الجمعة الفارط- ما يعني غيابهم عن  لقاء سكيكدة. يذكر أنها المرة الأولى التي سيغيب فيها الحارس ضيف عن عرين  السنافر منذ بداية الموسم
Annasr.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC