Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على نافذة الصحافة 10/04/2013  (Lu 1654 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116
CSC



CSC


CSC



CSC


CSC


CSC


CSC



بوالحبيب يرفض منصب مستشار المقترح من قبل طاسيلي

علمت النصر من مصادر مطلعة أن المالك الجديد للنادي الرياضي القسنطيني، قد اتصل بمحمد بوالحبيب وعرض عليه منصب آخر في الشركة الرياضية، سيما وأن الأخير قد قرر الاستقالة بشكل نهائي من منصب المدير الرياضي الذي كان يشغله قرابة 3 مواسم. وحسب ذات المصادر فإن مسيري شركة طاسيلي للطيران يحاولون الاستفادة من خبرة بوالحبيب بأي شكل من الأشكال، بدليل رفضهم التخلي عن خدماته بسهولة، من خلال إقدامهم على عرض منصب آخر عليه، حيث يريدونه الموسم القادم في منصب إداري بعيدا عن الميدان، ويتعلق الأمر بمنصب مستشار رياضي.
وقد كان جواب بوالحبيب بخصوص العرض واضحا، حيث أكد لمسيري شركة طاسيلي بأنه يرفض شغل أي منصب، كان حتى ولو كان بعيدا عن أرضية الميدان، مشيرا بأنه قد ملّ العمل في هذا المجال ويفضل الرحيل دون رجعة.

وحسب «سوسو» فإن المالك الجديد للشباب تأكد بأنه متمسك بقرار الاستقالة، ويرفض العدول عنه بأي شكل من الأشكال.

على صعيد آخر من المقرر أن تستأنف اليوم تشكيلة السنافر  التدريبات، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام وداد تلمسان، إذ من المنتظر أن تعرف الحصة غياب المدافع قريش، الذي سيكون على موعد لإجراء عملية جراحية لنزع الغضروف، بالعاصمة صبيحة هذا الخميس، ويأتي هذا في الوقت الذي من المنتظر أن يباشر فيه اللاعب الدولي ياسين بزاز التدريبات على انفراد، على أمل أن يتمكن من الاندماج بداية من الأسبوع المقبل، ما من شأنه أن يريح المدرب لومير وكذا الأنصار بالنظر للقيمة الفنية الكبيرة لهذا اللاعب.

مروان. ب
CSC