Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 14/04/2013  (Lu 1247 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC

CSC
إدارة السنافر تتلقى دعوة من مونبيليه واللاعبون يوقعون عقودا جديدة


CSC


علمت النصر من مصدر من النادي الرياضي  القسنطيني، أن اللاعبين قاموا خلال الساعات القليلة الماضية بالتوقيع على  عقود جديدة مع المالك الجديد للنادي شركة "طاسيلي"، وذلك وفق البنود المتفق  عليها بين الطرفين، والتي ستكون سارية المفعول بداية من يوم توقيعها. 

  كما أكد لنا ذات المصدر بأن رفقاء فرحات سيتلقون مستحقاتهم العالقة قبل  مباراة الجولة المقبلة أمام وداد تلمسان.


على صعيد آخر تلقت إدارة شباب  قسنطينة صبيحة أمس دعوة رسمية من قبل نظيرتها لنادي مونبيليه الفرنسي، وهي  الدعوة التي سيقوم بموجب مضمونها بعض من أفراد إدارة شباب قسنطينة بزيارة  عمل وتعارف يوم 29 أفريل الجاري.

الدعوة التي وصلت إلى مقر إدارة الفريق  القسنطيني صبيحة أمس، كانت موقعة من طرف المدير الرياضي لبطل فرنسا الموسم  المنصرم برينو كاروتي، والتي تضمنت طرح فكرة إقامة توأمة بين الشباب ونادي مونبيليه، كما أن إدارة السنافر تفكر في إقامة مركز تكوين في  المستقبل، والذي يعتبر أحد أولويات شركة "طاسيلي"، كما سبق و أن جاء على  لسان مديرها العام، كما أن طرح فكرة إقامة مباراة ودية بين الفريقين جد  وارد.

على صعيد آخر أنهت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تدابير السفرية  القادمة التي ستقودها إلى عاصمة الزيانيين تلمسان لمواجهة الوداد المحلي  دون جمهور، حيث ستسافر تشكيلة لومير صبيحة الجمعة جوا إلى وهران، لتنتقل  بعد ذلك برا على متن الحافلة إلى تلمسان، أين ستقيم ليلة ما قبل المباراة  بفندق الزيانيين.
بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC