Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 28/05/2012  (Lu 1534 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC

لمن يريد التعرف على آخر أخبار شباب قسنطينة فليتفضل عبر نافذة الصحافة على المنتدى الرسمي لأنصار شباب قسنطينة في صفحة واحدة
CSC

CSC



بن عمارة والحارس بولطيف تفاوضا أمس مع السنافر

- علمت النصر من مصدر مقرب من إدارة شباب قسنطينة بأن هذه الأخيرة قد باشرت أمس عملية المفاوضات مع اللاعبين سواء الجدد أو حتى القدامى، والذين ترغب في التجديد لهم تحسبا للموسم القادم، حيث أفاد ذات المصدر أن ثنائي شباب باتنة المدافع بن عمارة والحارس بولطيف حلا عشية أمس بمقر الفريق بنهج بن مليك من أجل التفاوض مع محمد بوالحبيب حول إمكانية التحاقهما بالنادي الرياضي القسنطيني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واستنادا لذات المصدر فإن ثنائي الكاب جلس إلى طاولة المفاوضات مع المسؤول على الاستثمار في النادي القسنطيني، وتوصل إلى اتفاق شبه نهائي يقضي بالتحاقه بالقلعة الخضراء الموسم القادم، في انتظار ترسيم الأمور بعد انعقاد الجمعية العامة للفريق التي ستكون ما بين 01 و 05 جوان القادم.
على صعيد آخر علمنا بأن متوسط الميدان بلال بهلول حل هو الآخر بقسنطينة عشية أمس رفقة ثنائي الكاب بن عمارة وبولطيف، وذلك من أجل التفاوض مع بوالحبيب حول بنود العقد الجديد الذي سيربطه بالسنافر، وهو الذي يوجد ضمن مخططات حناشي في شبيبة القبائل لكنه يمنح الأولوية للسنافر، في الوقت الذي أجل فيه الحارس عمارة ضيف قدومه إلى مدينة الجسور المعلقة للقاء مسؤولي السنافر إلى يوم الثلاثاء وهو الذي كان منتظرا أمس من أجل التفاوض حول إمكانية تجديده.


غيلاس و بزاز مطلوبان في نيم

عبرت إدارة أولمبيك نيم عن نيتها في الاستفادة من خدمات هداف رامس الدولي كمال غيلاس، ومهاجم شباب قسنطينة ياسين بزاز، وهذا بعد عودة الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية، حسب ما كشفت عنه صحيفة «ميدي ليبر». وأوضحت نفس الصحيفة أن نيم الذي تخلص من القسم الثالث، يراهن على خبرة غيلاس الذي ساهم في صعود رامس إلى الرابطة الأولى، وكذا حنكة اللاعب السابق لستراسبورغ وتروا ياسين بزاز، لأداء مشوار ناجح في بطولة الموسم القادم ومن ثمة تفادي أخطاء السنوات الفارطة.
هذا ويرتقب أن تشرع إدارة النادي في ربط الاتصالات الأولية قصد إيجاد صيغة تفاهم مع الثنائي الجزائري، في وقت كثر الحديث عن إمكانية عودة زرابي بعد السمعة الطيبة التي تركها في نيم، خاصة وأنه أفصح عن مغادرته شبيبة القبائل. علما وأن نادي نيم سبق وأن حمل ألوانه مدافع الخضر مصطفى مهدي الذي تحول الموسم المنقضي إلى أجاكسيو، وقبله اللاعب السابق للموك رابح قموح.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC