Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe
Répondre
Attention, il n'y a pas eu de réponse à ce sujet depuis au moins 120 jours.
À moins que vous ne soyez sûr de vouloir répondre, pensez éventuellement à créer un nouveau sujet.
Note : ce message ne s'affichera qu'après avoir été approuvé par un modérateur.
Nom:
E-mail:
Vérification:
Année de l'indépendance de l'Algérie:
Titre:
Icône du message:
GrasItaliqueSoulignéBarré|Texte préformatéAligné à gaucheCentréAligné à droite|Text left to rightText right to left
Insérer une imageInsérer un lien|SurbrillanceOmbréMouvement|ExposantIndiceTélétypé|Insérer un tableauInsérer une ligne de tableauInsérer une colonne de tableauInsérer du codeCiter ce messageInsert Box|Insérer une listeInsérer une listeLigne horizontale|Enlever le FormatageChanger d'Affichage
angry wink rolleyes sokar muc tete-cogne CartonRouge2 fumigene csc Rabha choufou grin0002 cheesy22 [plus]
+ Options supplémentaires…

Raccourcis : tapez [ALT]+[S] pour poster ou [ALT]+[P] pour prévisualiser



Résumé de la discussion
Posté le: 25 octobre 2012 à 22:08:22
Posté par: Massinissa
Sincèrement, en voyant le niveau et le fond du jeu du JSS et surtout au milieu dans les 2 matchs contre nous et contre MCA je ne pense pas qu'ils ont besoin de telles méthodes alors là contre une équipe qui a prit 9 buts en 2 matchs... ça m'étonne...
de toute façon on connait bien Mr Nezzar et ses manoeuvres = No Comment !
Posté le: 25 octobre 2012 à 17:52:49
Posté par: hamfar
Je pense que ce NAZAR est très connu pour ses coups bas, c'est une affaire montée de toute pièce, en plus tout le monde sait que le CAB de cette année ne pourra pas bâtre SAOURA même s'il joueront 10 matchs. C'est une équipe jeune qui pratique un excellent football, c'est de la pure jalousie, en plus il sait qu'il fera partie des équipes qui joueront cette année la relegation.
Posté le: 25 octobre 2012 à 08:05:43
Posté par: senfour68
Il a raison pourquoi les équipes qui joue les coupes d'afrique ne fond rien .
Posté le: 25 octobre 2012 à 07:39:48
Posté par: lakhdar
أكبر راشي في البطولة الجزائرية هو هذا الشخص الذي اشمئز حتى من ذكر اسمه ما فعله نهاية الموسم الماضي لا زال في الادهان داخل يشري خارج يشري إلى درجة أن حليلوزيفيتش اصبح يتابع أخبار هذا الفريق المعجزة له عقدة كبيرة من السياسي لدرجة انه لا يتوانى أبدا في انتقادها في أي فرصة هل نسى هذا الشئ دوره الكبير في الضغط على ادارة الكاب من اجل التنازل على نقاط مقابلتهم ضد النهد لاجل اسقاطنا مقابل مبلغ مالي ضخم أنا مع الساورة ظالمة أو مظلومة
Posté le: 25 octobre 2012 à 07:18:35
Posté par: ABOULOKMAN
Ya .............. rayahe engoulha fi nhar kima ta3 el youm , estaghfirou allah , 

Ouine kounte Nhar Ba3te el match lé NAHD ?  Tout les anciens joueurs du NAHD sont venu à Batna ce jour là avec une grande valise , tout a été joué en 2éme mi-temps , rien que pour faire descendre le CSC makra , aujourd'hui tu devient : Joséphine Ange Gardien du foot Algérien , za3ma za3ma LE BON  Zérouati  LA BRUT  et Ben aissa  LA BRUT .

Aye rouh tal3ab ala rouhake ,  Inchallah ya rabi  Yankalibou sihre ala sahere , ou enta li tahbate Régional machi D2 
Posté le: 25 octobre 2012 à 06:51:58
Posté par: Jamou Senfour
IL avait le courage de dénoncer ces agissements anti morales.IL a voulu entrer dans l'histoire,YEW FA9O YA ESCROC.
Posté le: 25 octobre 2012 à 02:20:05
Posté par: raouf 82
CSC
نزار: "لدي كل الأدلة عن محاولة ترتيب المباراة، بن عيسى اتصل بزرواطي أثناء الجلسة ونطالب بإسقاط الساورة"           
عود رئيس شباب باتنة فريد نزار في  هذا الحوار مع "الهدّاف" إلى القضية التي شغلت الشارع الرياضي أمس بخصوص  تمكنه من فك قضية محاولة ترتيب مقابلة فريقه أمام الساورة              
CSC
               
               
                                               "رفعت دعوى ضد بن عيسى والقضية في يد العدالة"
ي  أمس وهذا بأدلة ثابتة ودامغة، وأكد الرئيس الباتني أنه رفع دعوة قضائية ضد  المناجير بن عيسى حتى يدفعه أثناء التحقيق إلى الاعتراف، وبدا نزار عازما  على الذهاب بعيدا في القضية.
لو تعود بنا إلى القضية التي فجرتها في الشارع الرياضي ماذا يمكن أن تضيف بشأنها؟
بعد  أن علمنا بأن زرواطي قادم إلى باتنة من أجل أمور أخرى لا علاقة لها بكرة  القدم في مواجهته فريقنا، كلفنا أطرافا بأن تبقى على مراقبة لصيقة به وهذا  بغرض إمدادنا بكل صغيرة وكبيرة وتحصلنا على معلومة مفادها أن المناجير نوري  بن عيسى هو المكلف بمثل هذه الأمور والذي ربط العملية مع شخص من قسنطينة  من أجل أن يستدرج له بعض اللاعبين وطلبنا نحن في المقابل بعد علمنا بأن  يمشوا في التمثيلية حتى يتم الإيقاع بهم، لكن بحكم أن المواعيد كانت تتغير  من طرفهم من لحظة إلى أخرى وفي عدة أماكن فمرة بالعلمة ومرة بسطيف ثم  الخروب فعين مليلة أحبط هذا الأمر محاولاتنا لجلب الشرطة المختصة إلى عين  المكان ونحن في المقابل كنا نعلم أنه يملك يدا طويلة وبالتالي كان قادرا  على إبطال الدعوة بأي وسيلة.
وكيف تمكنتم من تصوير وقائع القضية؟
وضعنا  حسبانا جيدا لأي سيناريو محتمل بتغيير المكان حين تنقل اللاعبان الطُعم  إلى المكان المقرر من أجل أن يلتقيهما فيه المناجير بن عيسى لذا أرسلنا  معهما سيارة ثانية كانا على متنها شخصان تتبعا الخطوات جيدا وقاما بتصوير  ركوب المناجير بن عيسى في سيارة أحد اللاعبين الذي طبّق التوصيات التي  أعطتها إياه إدارة الفريق، وفي المقابل سجل كل ما دار في جلسة الحوار بينه  وبين المناجير بن عيسى الذي أراد المساومة من أجل حثهم ولاعبين آخرين على  رفع الأرجل أثناء المقابلة وأعتقد أن كل شيء مسجل في القرص الذي بحوزتكم  وما دار من حديث.
وكيف تصرفت مباشرة بعد نهاية وقائع هذه القضية؟
أول  خطوة قمت بها بعد نهاية أطوار القضية التي سارت مثلما تمنيناها كانت بأن  اتصلت برئيس الرابطة محفوظ قرباج ثم بالأمين العام للاتحادية نذير بوزناد  في غياب الرئيس روراوة المتواجد في جنوب إفريقيا وأعلمتهما بالقضية  والإجراءات الواجب اتخاذها في مثل هذه الحالات، فطلبا مني تقديم شكوى رسمية  وهو ما فعلناه وقمنا بمراسلة رسمية للرابطة أمس (الحوار أجري عشية أمس).
هل رفعت دعوة قضائية رسمية أم ليس بعد؟
أؤكد  أنني رفعت رسميا دعوى قضائية إلى السلطات الأمنية ضد المناجير بن عيسى قبل  قليل فقط مرفقة بجميع الأدلة والسبب أننا لم ننته من تحضير الأقراص  المضغوطة إلا قبل قليل (يقصد عشية أمس).
وأين تنوون الذهاب في هذه القضية؟
في  كل مكان الأشخاص يتكلمون عن أن هناك أمور خطيرة تحدث في كرة القدم  الجزائرية من محاولات لإرشاء الحكام وشراء الذمم، لكن لا أحد منهم تكلم  بالدليل القاطع لكن شباب باتنة كانت لديه الشجاعة اليوم ورفع القضية إلى  الرابطة والاتحادية مطالبا بتطبيق القانون بعد أن تحصلنا على دلائل قاطعة  بأن وسيط تابع لإدارة الساورة حاول أن يرتب مقابلته مع فريقنا والقانون في  مثل هذه الحالات واضح وينص على أن أي محاولة من فريق ما لإرشاء لاعبين أو  حكام مآله السقوط إلى الأقسام الدنيا وأعتقد أن كل الوسائل باتت اليوم  متوفرة وبامكانها أن تكشف كيف أن بن عيسى في الجلسة نفسها مع اللاعبين اتصل  بزرواطي هاتفيا مثلما هو مسجل في هاتف بن عيسى أو زرواطي، وما يمكن أن  أقول في هذا الصدد أنه لا يمكن لنا أن نري المحققين أو الرابطة أو  الاتحادية عملهم لأنهم عندما يريدون تطبيق أمر ما يطبقون دون أي حسابات  وأريد إضافة نقطة هامة..
وهي؟
أقول  إن شباب باتنة إذا أخطأ فهو مستعد للعقوبة ولكنه ليس على استعداد من أجل  التنازل عن مبادئه وقضيته وأنا مباشرة بعد الجريمة اتصلت بكل رؤساء النوادي  وبعضهم اتصل بي وكان رأيهم في خانة واحدة وهي ضرورة عدم السكوت عن هذه  القضية التي يجب أن يتم الذهاب فيها بعيدا، كما أعربوا لي عن مساندتهم  للذهاب إلى أبعد نقطة في هذه القضية، كما طلبت أيضا من أهلي البرج ومولودية  العلمة اللذان أدرج اسميهما ضمن التسجيل على أساس أن مبارتيهما أمام  الساورة نتيجتهما كانتا مفبركتين أن يتضامنا معنا في هذا الصراع ويدخلا  طرفا في القضية وهو ما وافقا عليه.
تبدو عازما على الذهاب في القضية إلى أبعد حد في وقت أن قضايا سابقة أكثر من هذه تعقيدا مرت بردا وسلاما ولم نسمع اليوم عنها شيئا؟
نحن  على الأقل أرحنا ضمائرنا بتبليغ هذه القضية إلى الجهات الوصية وأدينا  واجبنا مع تنديدنا بهذه الجريمة القذرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والآن  الكرة في مرمى الاتحادية الجزائرية التي إذا أرادت تطوير كرة القدم في  بلادنا فما عليها سوى تسليط عقوبات ردعية خاصة أننا اليوم قدمنا دليل  الإثبات على ما كان يقال في المقاهي الرياضية حول تعفن وضع الكرة، لكن إذا  أرادوا سن بند ترتيب وبيع وشراء المباريات في قانون "الفاف" حتى نكون  محميين فهذا أمر آخر... اليوم تأكدت أكثر من أي وقت مضى لماذا الفرق التي  تمثلنا في المنافسات الإفريقية "عمرها ما دارت حاجة.
بماذا تريد أن تختم؟
يكفي  أنه كانت لدينا الشجاعة من أجل تفجير قضية خطيرة مثل هذه وأتمنى من  القائمين على شؤون كرة القدم التحرك والذهاب بعيدا فيها إذا أردنا تحسين  صورة كرة القدم الجزائرية.
Posté le: 23 octobre 2012 à 14:15:45
Posté par: rehmen007
Nazar + Elhaddef= une bombe de gaze oui

 !:!:n !:!:n !:!:n
Posté le: 23 octobre 2012 à 13:52:07
Posté par: redamounir
TAYEB à bien résumé la chose walah c un coup de baton dans le vent,ce nezzar ne sait plus quoi faire pour sauver ce qui reste alors il invente des scenarios.
Posté le: 23 octobre 2012 à 13:34:20
Posté par: Heythem CSC
ماكاين لا قنبلة لا والو هدي بكل حكاية فارغة ونزار راهو يدير في لعبو للتأثير على الساورة معنويا قبل اللقاء
Posté le: 23 octobre 2012 à 13:14:13
Posté par: aimensanfour
Il y a beaucoup de zones d’ombres sur cette affaire, sauf  une enquête judicaire très indépendante peut éclairer les choses et chacun  assume ces responsabilités.
Posté le: 23 octobre 2012 à 13:11:17
Posté par: Jamou Senfour
C'est une blague de NEZZAR il sait bien qu'il n y aura aucune suite.On a tjs le scénario de LAIB d'el harrach la saison passée et qui a été appeler par la LNF pour l'entendre et on lui a meme demandé d'apporter ses preuves quant à l'approchement de ses joueurs par le frère de SOUSOU.C'est des histoires à dormir debout.
IL faut pas aussi oublier les accusations de SOUSOU en direct à ENNAHAR TV citant meme le SG de la FAF par son nom.ALLAH ghaleb on vit dans un temps de magouilles.
Posté le: 23 octobre 2012 à 12:47:31
Posté par: TAYEB CSC
bonsoir amis clubistes, c'est un sénario monté par l'escro de Nezzar! cette histoire ne tiendra pas bon :
1èr : il parle de l'intermédiaire un certain manager qui s'apelle Benaissa, qui prouve que ce Benaissa fait partie de la JSS ? pourquoi pas ce Benaissa est poussé par Nazzar en personne ?
2ème : est ce que ce manager est vraiment crétain à ce point pour qu'il se laisse enregistré et visionné ?
3ème : pourquoi Nezzar n'a pas aller au bout en avertissant le service de securité et le prendre en grand délie la main dans le sac lors de la remise d'argent.
4ème : comme ce Benaissa n'appartien pas au comité de la JSS donc il y aura rien contre cette équipe.
En conclusion ce magouilleur de Nazzar voulait sauvé sa peau en créant ce senario qui pourra retourner contre lui même.
Posté le: 23 octobre 2012 à 11:05:08
Posté par: brahim
nezar we elmossalsal ta3 kol 3am top movies
Posté le: 23 octobre 2012 à 11:02:09
Posté par: cirtasenfour
Ya senfour68 la bomba la houm yahzanoun , aye fechfaycha
!:!:n !:!:n !:!:n ya el hadj dib ki malhegche el 3angoud guel hamed wallah ya el hadj nezar hadek wa m3ah hannachi we serrar rahoum moufsidine wa haramia