Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe
Répondre
Note : ce message ne s'affichera qu'après avoir été approuvé par un modérateur.
Nom:
E-mail:
Vérification:
Année de l'indépendance de l'Algérie:
Titre:
Icône du message:
GrasItaliqueSoulignéBarré|Texte préformatéAligné à gaucheCentréAligné à droite|Text left to rightText right to left
Insérer une imageInsérer un lien|SurbrillanceOmbréMouvement|ExposantIndiceTélétypé|Insérer un tableauInsérer une ligne de tableauInsérer une colonne de tableauInsérer du codeCiter ce messageInsert Box|Insérer une listeInsérer une listeLigne horizontale|Enlever le FormatageChanger d'Affichage
angry wink rolleyes sokar muc tete-cogne CartonRouge2 fumigene csc Rabha choufou grin0002 cheesy22 [plus]
+ Options supplémentaires…

Raccourcis : tapez [ALT]+[S] pour poster ou [ALT]+[P] pour prévisualiser



Résumé de la discussion
Posté le: 22 juin 2026 à 13:25:12
Posté par: messonier
Salam,
La réalité est celle là. Le CSC n'est plus défendu par des dirigeants qui aime ce club par dessus tout. La gestion "administrative"  a fait que ceux qui prétendent gérer le club sont avant tout et en quelque sorte "employés" du sponsor d'où l'existence d'une relation hiérarchique! Fixer les objectifs sans tenir compte du budget et donc de la qualité des joueurs à recruter et de leur encadrement  relève de l'aventure voire du faire valoir. Le CSC mérite mieux et ABAR doit le comprendre car c'est en investissant judicieusement que le retour sera bénéfique pour la société. C'est élémentaire.........Maintenant la situation dominante du Football national des grands clubs de la capitale comme le CRB ou le MCA est surement le résultat d'investissements ambitieux par des sponsors avisés qui bénéficient par la suite de l'impact sur leur renommée au niveau national et international.
Posté le: 21 juin 2026 à 19:25:18
Posté par: popo25
لم يستطع آبار اجد الطريقة الصحيحة للتخلص من السياسي ، المشكلة هي أن  لهم  دائما  الكلمة الا خيرة  مع إدارة  السياسي،  جميع المسؤولين الدين عينهم  آبار  مجرد  واجهات  ، سيبقى  الفريق  رهينة  لهده الشركة  النكارة  كلمة اخيرة لي مدير العام  بالنيابة  قالك زواج  و لا طلق،  اتتفض و لا سير في  حالك غاب حسوا و الناس  راهم يخدمو  و هوا حار  في  مدرب  ، و راهو  احوام  على تونسي آخر
Posté le: 21 juin 2026 à 16:32:54
Posté par: Djamel Boulmaali
خاوتي الأنصار حبيت النبهكم برك بلي أنا شخصيا ما نامنش بحكاية مولودية العاصمة تمشي بميزانية 180 مليار. بالنسبة لي هذا كذب في كذب و عندي قناعة راسخة بلي كون جات الميزانية نتاعها بهذا المستوى ما تدي حتى لقب في الثلاث سنين هاذو المتتاليين. هذه المعلومة و هذا الترتيب داروه الصحف باه يغلطو و ينقصو شوية من القلق تاع ناس قسنطينة. أنا راني ڨاعد نتبع في العقلية و السيرة نتاع آبار و راني نتأكد بلي حاجة ما راهي رايحا تتبدل و الغريب في الأمر من كل ذلك أن السياسي تحطمت في المسيرة نتاعها من السرايق و الفضائح و الخسائر السنوية نتاع التسيير و ما كانش مسؤول!!!  الأنصار راهم يشوفو بلي ماكاين حتى متهم في هذه القضايا، هذا أمر محير! شكون يتحاسب؟خلاصة القول السياسي العام الجاي رايحا تحتل المرتبة الثامنة تقريبا و مع نهاية السنة يزيدو يروحولها زوج لاعبين وحايد أخرين ممتازين لي هوما بيزيمانا و نسيم الغول و من بعد تجي آبار تزيد تخرط علينا بحكايات خلاف و تلڨى أعذار خلاف. كلمتي الأخيرة، هي كالتالي: حان الوقت باه السياسي تحكمها شركة او شريك لي يصرف عليها باه تدي الألقاب. أما آبار فوجودها من عدمه في السياسي أصبح بدون أي فائدة و ما كاين معاها حتى أمل و كيما ڨالها الڨاوري
C'est Fini !ا
Posté le: 19 juin 2026 à 11:27:58
Posté par: popo25
أين أنت  يا سيد المدير العام بالنيابة  ، مند نهاية الموسم اختفيت تمامآ من على  رادار  الفريق أين للاعيبون  الثلاثه الدين  أعلنت  عنهم، لي  علمك  فرق جادة و طموحة أوشكت  على إنهاء  تعاقدات بينما  انت لم تتمكن حت  من تعين مدرب
Posté le: 18 juin 2026 à 23:34:54
Posté par: zakalunga
يجب أن نبدأ من المناصرين الذين يقدسون الأشخاص و هبلونا بولد المدينة بينما الفرق الناجحة تراهن على مسييرين ناجحين لا عرامة للأسف أثبت أنه فاشل مثله مثل الفهد الوردي
Posté le: 18 juin 2026 à 21:59:17
Posté par: yacinovski05
ميزانية الفريق لموسم 2024-2025 ما بين 130 إلى 140 مليار ، ميزانية موسم 2025-2026 ما بين 140 إلى 150 مليار ، سبحان الله مقارنة مع ميزانية البطل (180 مليار) هنا يطرح السؤال: لماذا لا نلعب على البطولة أو الكأس ؟
حسن التسيير له دور في أي شركة ، سواء تجارية أو رياضية ، و حسن التسيير لا يأتي سوى بحسن الإختيار للمسيرين.
التبذير و التسفسيط كما يقال في العامية هلك النادي الرياضي القسنطيني ، مودة أصبحت عادة ، إمضاء للاعبين ، تسليمهم العقد ممضي ، ثم التخلي عنهم و في الأخير يشتكي اللاعب للفيفا و يفوز بالقضية و ينال حقه كاملا دون أن يلعب دقيقة بل لا تطئ قدماه الجزائر ، و يدفع له مستحاقته عادي بالملايير ، و لا يحاسب من تسبب في إهدار المال العام ، المثال حي ، اللاعب النيجيري ڤواڤبو ، في الشكوى قال تفاوضت مع فرصادو وقتها رئيس مجلس إدارة بالنيابة نصبه ڤوراري ، و اليوم أين هو فرصادو ؟ إنه عضو مجلس الإدارة ، نعم و يصادق عادي على التقرير المالي ، الذي فيه تقريب 24 مليار ذهبت أغلبها على صفقات مشبوهة للاعبين و مدربين ، ٱخرهم المدرب التونسي و طاقمه ، أين لاحظ الخبير و سجلها أن التوانسا في 3 أخذوا أموالهم بالقيمة الشهرية الخام و ليس الصافي......  من يحاسب من ؟
خالوطة و الخاسر هو النادي الرياضي القسنطيني الذي لم يستطع لحذ كتابة هذه الأسطر أن يبدئ انتداباته بسبب المال
#موقع_أنصار_النادي_الرياضي_القسنطيني
#النادي_الرياضي_القسنطيني
  #csconstantine_net
#CSC
CSC
CSC