Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 16/11/2012  (Lu 1172 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC

CSC


ش.قسنطينة: فرحات وفراجي يندمجان، نهاري يشرع في الرّكض والتّعداد يكتمل اليوم                                 
                                                                                                                                                                                                                                                                               
                                                                                                                                                           شهدت  حصة أمس عودة كل من فرحات وفراجي للتدرب من جديد مع المجموعة، فيما عاد  نهاري من العاصمة وشرع  في الركض، وبهذا ارتفع  التعداد إلى 20 لاعبا دون  احتساب لاعبي الآمال السبعة الذين يتدربون منذ بداية هذا الأسبوع، وسيحاول  المدرب أن يختار الأحسن من بينهم ليكونوا ضمن قائمة الـ18 المعنية بلقاء  تلمسان.

لومير حوّل الحصة في آخر دقيقة إلى الملعب المجاور لحملاوي

حوّل المدرب لومير تدريبات أمس من الملعب الرئيسي إلى الملعب الجديد  المعشوشب اصطناعيا والمحاذي لمركب حملاوي، حيث تنقل الفريق إلى حملاوي  للتدرب على الأرضية التي ستحتضن المواجهة ولكن الطاقم الفني فضل تغيير  الوجهة في آخر دقيقة.

عاين أرضية حملاوي ورفض التدرّب عليها تخوّفا من إفسادها

في الوقت الذي كان فيه اللاعبون يهمون إلى الملعب للتدرب طلب منهم لومير أن  يتوجّهوا إلى الملعب الاصطناعي وهذا بعدما وقف على حقيقة أن التدرب في  الأرضية الرئيسية قد يفسدها بالنظر إلى الكم الكبير من الأمطار التي تهاطلت  على مدينة الجسور في الساعات القليلة الماضية.

وقت الحصّة تزامن وتدريبات الآمال وبودماغ وافق على تغيير الملعب

وافق مدرب الآمال بودماغ على تغيير مكان التدريبات إلى الملعب الجواري  الصغير المتواجد داخل مركب حملاوي وترك الأرضية الكبيرة الاصطناعية  للأكابر، وقد كانت حصة أمس حاسمة للآمال لتحديد التشكيلة التي ستلعب غدا  أمام تلسمان وسيستفيد رفقاء آيت ميمون من عودة زملائهم الذين يتدربون مع  الأكابر ولم توجه لهم الدعوة في تشكيلة المدرب لومير.

حصّة اليوم مبدئيا على الأرضية الرئيسية

برمج لومير حصة اليوم في ملعب الشهيد حملاوي وستكون جد مهمة، حيث سيوزع  المدرب اللاعبين في الأرضية التي ستحتضن المواجهة وبالتالي سيتعرف عليها  اللاعبون  قبل لقاء الغد، ولكن التدرب هناك مرتبط بعدم تساقط كميات كبيرة  من الأمطار ليلة أمس، وإلا فإن الحصة ستحول إلى البساط قبل التنقل مباشرة  إلى فندق “النوفوتيل”.

فرحات وفراجي تجاوزا الآلام وتدرّبا عاديا مع المجموعة

شهدت حصة أمس عودة الثنائي فرحات وفراجي للتدرب عاديا مع المجموعة  وهذا  بعدما منحهما الطبيب الضوء الأخضر للتدرب  وسيكون اللاعبان تحت تصرف المدرب  لومير في لقاء الغد الذي يحتاج فيه الفريق إلى لاعبين جد جاهزين للفوز  وإضافة ثلاث نقاط جد مفيدة لهم في الفترة القادمة وستُعيد الهدوء نهائيا  إلى القلعة الخضراء.

نهاري شرع في التدرّب على انفراد والتّعداد سيرتفع لـ17 لاعبا اليوم

كما أشرنا إليه في عدد أمس شرع المدافع نهاري في التدرب على انفراد بعد طول  غياب ولكنه غير معني بلقاء الغد فيما ستشهد تدريبات اليوم ارتفاع التعداد  إلى 17 لاعبا جاهزا من الأكابر بعد أن يستفيد الفريق من خدمات الثلاثي  الدولي، وبالتالي سيكون للمدرب فرصة اختيار أحسن العناصر للقاء الغد الذي  يعتبر مهما جدا للسنافر.

بزاز، بوشريط وجيل يعودون اليوم وتدريبات خاصّة لهم

بعد التعب الكبير الذي يكون قد نال من الثلاثي الدولي للشباب عقب التربص  الأخير مع الخضر والكاميرون، من المنتظر أن يعفي المدرب لومير لاعبيه من  المشاركة في الصحة التدريبية المقررة اليوم صباحا في الملعب المحاذي للقبة  البيضاء ومنحهم راحة لاسترجاع أنفاسهم قبل ساعات من مباراة تلمسان التي  يراهن فيها على العودة من جديد لسكة الانتصارات وتثمين التعادل الأخير.

لومير يمدّد السوسبانس حول التّشكيلة الأساسية

تعمّد المدرب لومير عدم إظهار التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها ليس  خوفا من تجسس التلمسانية بل لإبقاء اللاعبين في جو المنافسة وإشعال حرب  المناصب بينهم ومنح الفرصة للجميع إلى غاية موعد المباراة وهو ما وقفنا  عليه من خلال عدم برمجة لومير لأية مباراة تطبيقية بين لاعبيه والتي عادة  ما كانت تتضح من خلالها التشكيلة التي ينوي الاعتماد عليها في اللقاء.
بلال صبان
CSC