Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 21/06/2013  (Lu 1481 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


           
بوالحبيب يقلص عقد بزاز ويخفض راتبه لأقل من 200 مليون


CSC


نشرت :
CSC
الهدّاف


يبدو أن محمد بوالحبيب قد مر إلى السرعة القصوى من أجل تجهيز تشكيلة  الموسم القادم، فبعد أن ضمن خدمات العديد من العناصر المتميزة شرع في تسوية  بعض القضايا العالقة ولعل أهمها قضية تجديد الجناح الطائر ياسين مع  بزاز...
             
    كما يعلم الجميع لم يهضم "سوسو" خطوة الإدارة السابقة لما جددت له 3 مواسم  كاملة، وهو ما اعتبر بالأمر غير منطقي، على اعتبار أن الساحرة المستديرة  قد علمتنا بأن مستوى اللاعب غير مستقر ويتوجب عليها خلال عملية التوقيع أخذ  كامل احتياطاته، خصوصا فيما يتعلق بمدة العقد.

سوسو" اتصل ببزاز وطلبه من القدوم لمراجعة عقده

    وكان بوالحبيب قد اتصل عشية أمس الأول ببزاز، إذ طلب منه القدوم إلى مدينة  الجسور المعلقة على جناح السرعة من أجل مراجعة العقد الذي أبرمه مع مدير  الشركة بدر الدين مكرود قبل أسبوع من الآن، إذ ضرب له موعدا صبيحة أمس،  والتقى الطرفان وتوصلا إلى أرضية اتفاق جديدة.
   
بزاز جدد مع مكرود لـ 3 مواسم بـ 200 مليون

    وكان لاعب "الخضر" الأسبق قد جدد مع مدير الشركة بدر الدين مكرود قبل  اسبوع من الآن لثلاثة مواسم، مع الرفع من أجرته الشهرية إلى 200 مليون، وهو  الذي كان يتقاضى من قبل 180 مليون شهريا، وهو الأمر الذي أثار حفيظة  بوالحبيب، ليس لأنه لا يعترف بقيمة إبن الڤرارم، بل لأن هذا القرار يؤكد  عدم معرفة مكرود بخبايا كرة القدم.
   
بوالحبيب خفض راتبه وقلص مدة العقد إلى موسم واحد

    وبما أن بوالحبيب لم يكن راضيا على الخطوة التي قام بها مكرود، فإنه سارع  إلى تعديل الأمور، إذ تفاوض مع بزاز من جديد بخصوص العقد الذي سيربطه  بالسنافر، وتوصلا إلى اتفاق يقضي بتجديد عقده لموسم واحدو مع تخفيض الأجرة  السابقة المتفق عليها، إذ لن يتقاضى بزاز 200 مليون كما اتفق مع مكرود من  قبل.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC