Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: خلاف: "لقاء البوبية صعب لكن لدينا القدرة على العودة بنتيجة إيجابية"  (Lu 1175 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
خلاف: "لقاء البوبية صعب لكن لدينا القدرة على العودة بنتيجة إيجابية"


كيف هي الأحوال جعفر؟
أنا بخير والحمد لله، تعافيت من الإصابة وأنا أتدرب بصفة عادية تحضيرا للمقابلة القادمة.

هل يمكن أن نعرف طبيعة الإصابة التي كنت تعاني منها؟
الإصابة التي كنت أعاني منها هي إصابة خفيفة، حيث عانيت من تمدد عضلي في الفخد ناتج عن قيامي بمجهودات زائدة في التدريبات وقد تخلصت نهائيا من هذه الإصابة وأنهيت عملية إعادة التأهيل.

لم تشارك لحد الآن مع الشباب، ما هو شعورك؟
صراحة أنا متشوق كثيرا للعب وتمنيت لو أني كنت في الملعب في اللقاء الماضي أمام شباب عين تيموشنت الذي حرمتني الإصابة منه، وأنا أنتظر بفارغ الصبر لقاء "البوبية".

على ذكر "البوبية"، كيف ترى المقابلة المقبلة؟
كل لقاءاتنا صعبة خاصة أمام مولودية باتنة، فهي تعتبر "داربي" الشرق لقرب المسافة بين الولايتين وكذلك لوضعية كل فريق لأن كل منا يريد تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة البحث عن الصعود، وفريق "البوبية" يمتلك عناصر شابة وعاد بنتيجة إيجابية من تنقله إلى المدية.

شاهدنا وجود عدة عناصر في وسط الميدان الدفاعي، ألا تخشى المنافسة؟
صحيح هناك عدة لاعبين في المنصب نفسه الذي ألعب فيه ويتمتعون بإمكانات جيدة، لكن كل لاعب يعرف قيمته، وأنا لدي ثقة في إمكاناتي والقرار الأخير يرجع إلى المدرب الهادي خزار الذي يعرف إمكانات كل اللاعبين ويعرف كيف يوظفها.

هل أنت مستعد للعب إن أشركك الطاقم الفني؟
بطبيعة الحال، منذ عودتي إلى الفريق وأنا أنتظر هذه الفرصة من أجل اللعب وتقديم يد المساعدة لفريقي لتحقيق نتائج إيجابية والبقاء في الصدارة في البطولة.

كيف ترى ما تبقى من مشوار البطولة؟
القادم من البطولة سيكون صعبا طبعا لاشتداد المنافسة ولأننا في الصدارة، فكل الفرق تريد الفوز علينا لكن لدينا الإمكانات من أجل مواصلة المشوار وتحقيق نتائج إيجابية في المقابلات القادمة.

هل من كلمة أخيرة؟
أريد أن أحيي الأنصار الذين عدت من أجلهم، وحقيقة أنا أشعر بالاعتزاز لأني ألعب لهم، وأطلب منهم مواصلة الدعم للفريق خاصة في المقابلات المقبلة التي سيتحدد فيها مصير اللقب وتحقيق الصعود بحول الله.

الهداف
Adler grün und schwarz immer höher
CSC