Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: مطالبون بالفوز لوضع قدم في الرابطة الأولى  (Lu 1125 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
أكد المدرب الهادي خزار على ضرورة الظفر بنقاط الفوز التي يعتبرها هامة في طريق تحقيق الصعود، معترفا بأن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس يقاسمه نفس الطموح ،عن المباراة وكيف حضر لها كان هذا الحوار.
*فريقك مازال يعاني تبعات الديربي أليس كذلك ؟
لا أظن، لقد طوينا صفحة الديربي في مستغانم من خلال الفوز الذي حققناه بفضل تضافر جهود الإدارة وخاصة اللاعبين الذين كانوا محبطين، ومع ذلك تحدوا حالتهم النفسية و حققوا المطلوب .
*هل حرمان الفريق من أنصاره سيصعب من مهمته ؟
كنا نود اللعب أمام جمهورنا ،غير أن الأمر خارج عن نطاقنا، المباراة ستلعب على المستطيل الأخضر، العقوبة المسلطة على الفريق لن  تمنعنا من بذل أقصى جهدنا للخروج فائزين بالنقاط الثلاث، أمام الكاب الذي يعد أحد المنافسين المباشرين لنا على الصعود .
*كيف تنظر لهذه المباراة ؟
بكل تأكيد المواجهة ستكون صعبة، كما اعتبرها محطة هامة في مسيرة الصعود، علينا أن نتسلح بالإرادة و العزيمة لتخطي هذا المنعرج، والظفر بالنقاط الثلاث معناه أننا وضعنا قدما في الرابطة الأولى .
*لكن مواجهة الكاب لها طابع خاص أليس كذلك؟
بكل تأكيد، ستكون بنكهة خاصة فإلى جانب طابعها المحلي، أعتبرها ثأرية وهو ما يتطلب منا اللعب بتركيز عال، أمام منافس يعد من الأندية الصعبة الترويض.
*هل هذا يعني أنك حضرت بشكل خاص لهذه المباراة ؟
ليس بالضرورة، التحضيرات جرت في سياقها العادي، نحن في نهاية الموسم،ولم نغير من برنامجنا وإنما هناك تركيز أكبر على الجانب النفسي للاعبين ، المطلوب أن نخوض هذه المباراة بتركيز عال، بإرادة قوية ورغبة جامحة في تحقيق الفوز، و بالنظر لأهمية النقاط على اللاعبين بذل مجهودات إضافية، وفي النهاية تحقيق الفوز هو الأهم.
*ما الذي تخشاه في هذه المواجهة ؟
أن لا يكون بعض اللاعبين في يومهم، الفريق يوجد في ديناميكية جيدة، مباراة الغد تعد هامة بالنسبة لنا على أكثر من صعيد، من عادتي أن لا أفرض ضغطا كبيرا على اللاعبين لكن هذه المرة كان العكس، لأهمية النقاط الثلاث التي تعد أكثر من هامة، كما أعتبرها محطة لتأكيد الصعود.        حاوره:ع – قادوم
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC