Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 25/06/2012  (Lu 1426 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC
CSC
CSC

 
شرايطية و نهاري و نتاش يمضون اليوم
   
CSC
     
بوشريط يكون قد وقع أمس وبن وناس وكروش منتظران غدا
   
انتقلت إدارة شباب قسنطينة إلى السرعة القصوى في الاستقدامات، خصوصا أن هذا الأخير سبق وأن أكد في حديث للنصر بأنه سيحسم في عملية الانتدابات قبل غد الثلاثاء.فبعد أن حل مناجير اللاعب المغترب بن زرقة بمدينة قسنطينة من أجل ترسيم التحاق موكله بالنادي الرياضي القسنطيني، كان متوسط ميدان شبيبة بجاية عنتر بوشريط في الموعد هو الآخر، حيث حل صبيحة أمس، ويكون قد وقع على عقد انضمامه إلى السنافر خلال السهرة، سيما أنه سبق وأن اتفق مع بوالحبيب على جميع تفاصيل العقد، الذي سيحمل بموجبه اللونين الأخضر والأسود.
من جانب آخر أفاد مصدر موثوق بأن الثلاثي شرايطية ونهاري وناتاش قد حلوا عشية أمس سويّة بمدينة الجسور المعلقة من أجل ترسيم التحاقهم بشباب قسنطينة، وهذا بعد أن تمكن حارس النصرية ناتاش من الحصول على وثائق تسريحه من إدارة الرئيس لحلو بصعوبة كبيرة.
هذا ومن المنتظر أن يوقع الثلاثي صبيحة اليوم على انضمامه إلى السنافر، وبالتالي يرفع التعداد إلى 5 لاعبين جدد، بعد كل من بوشريط والمغترب بن زرقة.
أما بخصوص المغتربين مهاجم نادي سانداون الانجليزي كروش مهدي، ومتوسط الميدان الهجومي لنادي فاشاش المجري بن وناس، فإن وكيل أعمالهما قد أكد للنصر بأنهما سيحلان غدا من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات، مع "سوسو"، ومناقشة بعض التفاصيل الصغيرة، علما وأن الثنائي كان قد منح موافقته النهائية من أجل تقمص ألوان السنافر الموسم القادم.
بورصاص.ر
 
 
ضيف عمارة منتظر اليوم بعنابة
 
هذا ومن المنتظر أن يكون الموعد اليوم مع حارس السنافر ضيف، الذي أعربت الإدارة عن نواياها الجادة في الظفر بخدماته، بالنظر لتحمسه للعب لفريق المدينة التي يقيم بها، بعد تجربة 4 مواسم مع شباب قسنطينة،
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC