Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 12/06/2013  (Lu 1649 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 1486
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
بزاز يجدد  للسنافر مقابل 200 مليونا شهريا 


CSC

ألان ميشال منتظر هذا الخميس و زغلي يمضي لموسمين و زرداب يوقع عقد أولي

- كشف مصدر موثوق من داخل بيت النادي  الرياضي القسنطيني، بأن المسؤولين قد حسموا أمرهم بخصوص هوية المدرب القادم  للشباب، والذي قد يكون الفرنسي ألان ميشال، خصوصا بعد المحادثات التي  جمعته أمس بالمدير الفني الجديد رابح سعدان، أين اتفق معه على القدوم إلى  قسنطينة غدا الخميس، من أجل إتمام إجراءات التحاقه بالعارضة الفنية للشباب.

   يأتي هذا في الوقت الذي كشفت ذات المصادر بأن المدافع الأيسر كمال زغلي قد  وقع عشية أمس على عقد بموسمين مع شباب قسنطينة قادما من شبيبة بجاية، شأنه  في ذلك شأن متوسط الميدان الهجومي زهير زرداب الذي وقع هو الآخر سهرة أمس  على عقد أولي، في انتظار انتقاله إلى فرنسا للحصول على رسالة الخروج من قبل  فريقه نادي روان.

وكانت إدارة شباب قسنطينة قد عملت على قدم وساق من  أجل حسم صفقة اللاعب المغترب زهير زرداب في أقرب وقت ممكن، خصوصا بعد تنقل  الأنصار أمس الأول إلى مقر الفريق، أين طالبوا المسؤولين بضرورة الإسراع في  الكشف عن الصفقات الجديدة، سيما وأن اللاعبين الذين كانوا مستهدفين ضاعت  صفقاتهم الواحد تلو الآخر.

وأفادت مصادر النصر بأن أعضاء مجلس الإدارة  قد اجتمعوا صبيحة أمس بمقر الفريق بنهج عواطي مصطفى (طريق سطيف)، أين  اتصلوا بصانع ألعاب شبيبة بجاية سابقا زهير زرداب، حيث تفاوضوا معه حول  إمكانية تقمصه ألوان الشباب الموسم القادم، كما اتفقوا معه على جميع تفاصيل  العقد.

وأضافت مصادرنا بأنهم حاولوا جاهدين مع زرداب من أجل إقناعه  بالقدوم إلى قسنطينة أمس وإنهاء الصفقة بشكل نهائي، لكن اللاعب اعتذر في  البداية عن القدوم قبل أن يقتنع أخيرا بالالتحاق بقسنطينة، أين حل بمدينة  الجسور المعلقة سهرة أمس وجلس مع المسيرين ووقع عقد أولي معهم.

يأتي هذا  في الوقت الذي طالب فيه متوسط ميدان الوفاق أمير قراوي بأجرة شهرية قدرها  250 مليون سنتيم، حيث كان قد حل سهرة أمس الأول بمدينة قسنطينة رفقة شقيقه،  ليجلس إلى طاولة المفاوضات مع المدير العام للشركة الرياضية بدر الدين  مكرود، وكذا المناجير العام عبد العالي عاشوري، وهو المطلب الذي اعتبرته  الإدارة مبالغ فيه، مؤكدة له بأنها سترد عليه خلال اليومين القادمين، ولو  أن مصادرنا أشارت إلى احتمال رضوخ الإدارة لمطالب زرداب، خاصة وأنها لا  تريد التفريط في لاعب بحجمه بعد ضياع كل من غربي ولموشية.

أما بخصوص  بقية الأسماء فقد علمت النصر من مصادر مؤكدة بأن الإدارة قد اتفقت بشكل  نهائي مع دراق و قورمي، واللذين سيوقعان بمجرد مغادرتها لتربص منتخب  المحليين.

يأتي هذا في الوقت الذي ضاعت فيه صفقة المدافع بلقروي بشكل  نهائي، بعد أن تمكن رئيس اتحاد الحراش محمد العايب من الحصول على وثائق  تسريحه أمس، حيث من المنتظر أن يجلس معه إلى طاولة المفاوضات من أجل  الاتفاق على الأجرة الشهرية فقط.

في سياق ذي صلة كشفت مصادرنا أن إدارة  السنافر قد طرحت على نظيرتها من شبيبة الساورة فكرة إعارة صانع ألعابها  قدور بلجيلالي، حيث من المنتظر أن يرد الرئيس زرواطي على هذا المقترح خلال  اليومين القادمين، خصوصا وأنه لا يريد الاستفادة من قيمة تحويل لاعبه الذي  سينتهي عقده الموسم القادم.

من جهته التقى ياسين بزاز عشية أمس بمسؤولي  الفريق من أجل التفاوض حول تجديد عقده، حيث اتصل به المسؤولون صبيحة أمس،  وطلبوا منه الحضور في المساء، أين توصل إلى اتفاق يقضي بتجديده لموسمين  مقابل أجرة شهرية تصل إلى حدود 200 مليون، وهو الذي كان يتقاضى 180 مليون  من قبل، وقد كان للنصر اتصال هاتفي مع بزاز، حيث أعرب عن سعادته ببقائه مع  السنافر، مؤكدا بأنه اختارهم على أموال الوفاق الذين أغروه باجرة شهرية  أكبر من الالتحاق بصفوف فريقهم .
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC