Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/12/2014  (Lu 955 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
حاجي يضيع كلاسيكو الوفاق
 
  التربص الشتوي رسميا بحمام بورقيبة من 4 إلى 14 جانفي المقبل

رسم  أمس النادي الرياضي القسنطيني التربص التحضيري الشتوي بمنطقة حمام بورقيبة  التونسية، بعد أن كانت الإدارة بين خيارين، إما تونس أو إسبانيا، وهو  التربص الذي سيمتد من 4 إلى 14 جانفي القادم.    وحسب مصادر النصر الموثوقة، فإن المدرب رشيد بلحوت ضبط برنامج التربص، وطلب  من المسيرين برمجة 3 مباريات ودية، أيام 7 و9 و11 جانفي، وقد اتصل أمس  المناجير العام طارق عرامة بمدير الفندق من أجل الحجز. من جهة أخرى كشفت  نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها صانع الألعاب حاجي مطمئنة، حيث أكدت  معاناته من تمدد عضلي على مستوى الظهر، وهو مضطر للركون إلى الراحة لمدة لا  تقل عن أسبوع، ما يعني أن اللاعب ضيع بشكل رسمي كلاسيكو الوفاق. 

كما تعرض المهاجم أحمد راني صبيحة أمس إلى إصابة خفيفة على مستوى الرأس خلال الحصة التدريبية، بعد اصطدامه بالعارضة.
يأتي  هذا في الوقت الذي اندمج فيه المدافع المالي عصمان بيرتي في التدريبات  الجماعية، لكن مشاركته أساسيا في مباراة الغد تبقى مستبعدة، في ظل تألق  ثنائي المحور جغبالة و بوهنة.

يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه رفقاء  بولمدايس تحضيراتهم لمباراة الغد من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة،  على أن تدخل التشكيلة في يوم مغلق بفندق الحسين بعد نهاية حصة اليوم.

كلاسيكو  الوفاق منقول على المباشر على الأمازيغية

على  صعيد أخر كشفت مصادر موثوقة من داخل مبنى التلفزيون للنصر بأن كلاسيكو  السنافر و الوفاق سيكون منقولا على المباشر، حيث أن القائمين على شؤون  التلفزيون تراجعوا عن فكرة عدم نقل المباراة، بعد تأجيل المباراة بـ 24  ساعة، علما و أن المباراة ستكون منقولة على القناة الجزائرية الرابعة  الناطقة بالأمازيغية.

مدرب السنافر بلحوت للنصر
تأجيل كلاسيكو الوفاق بـ 24 ساعة سلاح ذو حدين


أكد  مدرب السنافر رشيد بلحوت، أن تأجيل اللقاء أمام الوفاق بـ 24 ساعة، قد  يكون في مصلحتهم مثلما قد يخدم المنافس، كما لم يخف في تصريح خص به النصر  صبيحة أمس على هامش الحصة التدريبية، أن الغيابات لن تؤثر على الفريق:  «تأجيل المباراة بـ 24 ساعة سلاح ذو حدين، حيث اضطررت إلى تغيير البرنامج  التدريبي. الإدارة راعت مصلحة الفريق بالدرجة الأولى، وأتمنى أن يصب هذا  القرار في مصلحتنا. صحيح سندخل المباراة منقوصين من خدمات ثلاث عناصر، لكن  لدينا الحلول وعلى البدائل تأكيد أحقيتهم في الظفر بمكانة أساسية، مثلما  كان الحال مع بحري الذي لعب مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر».


بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC