Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: سوسو يعود لإطلاق النار على روراوة  (Lu 1335 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
سنحل الشركة من جديد وخليفة دوس سانتوس سيباشر مهامه اليوم
عاد المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب لإطلاق النار من جديد على رئيس الفاف محمد روراوة، وقال أنه يسعى بكل الوسائل والطرق تحطيم مشروع الاحتراف.
سوسو الذي كان في قمة الغضب وهو يتحدث إلينا، قال بأن المشرفين على أول هيئة مشرفة على المنظومة الكروية وفي مقدمتهم روراوةلا يفكرون إلا في مصالحهم الشخصية، و يفتقدون لبعد النظر، وأن مشروع الاحتراف أكبر منهم لأنهم ليسوا أهلا له- على حد تعبيره-.
المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني الذي سألناه عن جديد العارضة الفنية، وعن موعد التحاق المدرب الفرنسي كارتيي بالفريق، كشف للنصر بأن مجلس الإدارة منشغل بقضية أكبر من العارضة الفنية واسم المدرب الجديد، مؤكدا على أنه دعا لعقد اجتماع طارئ لمناقشة قضية وصفها بالمصيرية، والمتمثلة في أخذ قرار حل الشركة الرياضية من جديد، وذلك على خلفية قرار العقوبة التي تعرض لها الفريق، والقاضية بحرمانه من جمهوره في مقابلة هذا السبت أمام مولودية الجزائر، حيث قال بالحرف الواحد في هذا الصدد: «سنعقد اجتماعا استثنائيا ونحن ذاهبون إلى حل شركة السنافر من جديد، لأننا ببساطة نرفض الاحتراف بمثل هذه الأساليب. لقد طلبنا الموسم الفارط من الفاف إيجاد حل بديل لعقوبة مباراة بدون جمهور، لا لشيء سوى لأنها لا تخدم الأندية المحترفة. في الوقت الراهن من أين تأتي أكبر مداخيل الفرق في بداية التجربة الاحترافية؟ من مداخيل الملعب بالطبع، لأن المقابلات هي السلعة الوحيدة التي تبيعها حاليا الأندية. ثم هل فكر رئيس الفاف ومساعدوه في الإشكاليات المترتبة عن مثل هذه العقوبات؟ كيف سيتعامل الفريق المعاقب ملعبه مع الأنصار المشتركين، هل هو مجبر على تعويضهم عن كل مباراة يكون فيها الجمهور معاقب، والأمر كذلك بالنسبة للمتعاملين الذين وقعوا مع الأندية عقود سبونسور الخاصة بالإشهار، فهم سيطالبون بالتعويض لأن تدعيمهم للفرق كان بهدف الترويج لمؤسساتهم، سواء عن طريق الألواح الإشهارية بداخل الملعب، أو بحمل ماركاتهم على الأقمصة؟».
سوسو أضاف بأنه كان على الفاف اقتراح عقوبة أخرى حتى لا تحرم شركات الأندية المحترفة من المدخول الوحيد لها (إيرادات الملعب)، مقترحا تعويضها بغرامة مالية كبيرة، ما يسهل على مسؤولي الفرق مهمة توعية الأنصار.
من جهة أخرى وبخصوص خليفة المدرب البرازيلي دوس سانتوس، قال بوالحبيب بأن ما هو مؤكد هو أن المدرب الجديد سيباشر مهامه عشية اليوم الأربعاء، مشيرا إلى أن الإدارة قد أمهلت المدرب الفرنسي ألبير كارتيي إلى غاية صبيحة اليوم، وإلا فإنها ستعين مدرب آخر رفض الكشف عن هويته، رغم تأكيده على مباشرة مهامه اليوم، مؤكدا للنصر بأن الأمر لا يتعلق بالمدرب السابق لشبيبة بجاية جمال مناد، كما تم الترويج له في محيط السنافر منذ أسبوع.
حميد بن مرابط
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC