Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: بوقرة وصام أساسيان و بوعراطة في أول اختبار ميداني  (Lu 1028 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
بوقرة وصام أساسيان و بوعراطة في أول اختبار ميداني

- عبر المدرب رشيد بوعراطة عن تأسفه لغياب كل من دحمان ، بهلول وزيتي عن لقاء اليوم  أمام شباب باتنة بسبب الإصابة ، غير انه أوضح في اتصال به أمس انه يعول على الثنائي صام و بوقرة للتخفيف من وقع هذه الغيابات على التشكيلة ، مشيرا إلى أن صحة اللاعبين في المقام الأول، والمشوار مازال طويلا وبإمكان هؤلاء اللاعبين العودة إلى المنافسة .
بوعراطة الذي سيقود التشكيلة القسنطينية في أول خرجة له معها  أمام آخر فريق أشرف عليه في الموسم المنقضي أوضح قائلا: "هي مقابلة عادية ، ذات طابع رياضي محض ".
الطاقم الفني حرص خلال الحصص التدريبية على وضع اللاعبين في أحسن الظروف لخوض هذه المواجهة بكامل إمكانياتهم الفنية و البدنية وهو ما أكده عليه المدرب .
بوعراطة يراهن على توظيف كل الأوراق الرابحة
وبخصوص هذه المباراة ذات الطابع المحلي قال بوعراطة:"سنحاول توظيف كل الأوراق التي بحوزتنا خلال هذه المباراة و الكرة الآن في معسكر اللاعبين "مؤكدا في ذات السياق أن الحصص التدريبية التي أشرف فيها على الفريق ، كشفت له أن المادة الخادم موجودة رغم ذلك أضاف " أن عملا كبيرا مازال ينتظر التشكيلة لتحسين الكثير من الجوانب ".
آخر حصة تدريبية بملعب بعين مليلة
أجرت أمس  التشكيلة آخر حصة تدريبية وهي الخامسة تحضيرا للمباراة، وخصصها  الطاقم الفني  لوضع الروتوشات الأخيرة ، قبل التوجه  صبيحة اليوم إلى باتنة ، وكان الفريق قد انتقل عشية أمس( في حدود الساعة الرابعة زولا ) إلى عين مليلة أين قضى اللاعبون الليلية بنزل بوعلي .
 بوعراطة و صام و بوقرة تحصلوا على إجازتهم
اكد الأمين العام للفريق انه بإمكان المدرب رشيد بوعراطة توجيه لاعبيه من على خط التماس بعد أن تحصل على إجازته ، بعد أن تم سحب إجارة المدرب البرازيلي دوس سانتوس، وهو ذات
شأن الثنائي بوقرة و صام .
الإدارة تدفع منحة الفوز على مولودية الجزائر
أقدمت إدارة النادي أول أمس على تسديد منحة الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الفارطة ، حيث تحصل كل العب على 40ألف دج ، وهو الأمر الذي استحسنه اللاعبون ، كما أرادت  الإرادة  أن تجعل منها محفزا لهم لبذل مجهودات إضافية في لقاء اليوم ، وإذا كانت هناك أخبارا قد تداولت في محيط الفريق عن تخصيص منحة خاصة لمباراة اليوم ، غير أن مصدرا من داخل إدارة النادي أكد لنا أن الأخيرة لا تنوي تخصيص منحة لهذه المباراة .
الأنصار عازمون على التنقل إلى باتنة
يرتقب أن ينتقل  أنصار شباب قسنطينة بأعداد غفيرة إلى ملعب أول نوفمبر ، لمؤازرة رفقاء القائد زميت ، حيث باشر العديد منهم و في مختلف أحياء المدينة استعداداتهم للتنقل إلى باتنة   وهذا رغم إن إدارة النادي قد طلبت منهم عدم  التنقل لتفادي سيناريو الموسم المنقضي.
 اللقاء لن ينقل على المباشر
 أصيب الكثير من أنصار شباب قسنطينة بخيبة أمل كبيرة بعد أن قرر قسم البرمجة على مستوى التلفزيون عدم نقل المباراة على المباشر  بعد أن رفضت إدارة شباب باتنة  أن يجرى اللقاء على الساعة ( 20،45) كما كان الشأن في اللقاء الذي جمع وفاق سطيف و شبيبة بجاية في الجولة الفارطة ، غير أن الأنصار بإمكانهم  متابعة مخلص قصير عن المباراة .
                        ع - قد
Annasr
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC