Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 31/05/2012  (Lu 1103 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

مرحبا بكم في صفحتكم اليومية الخاصة بآخر اخبار شباب قسنطينة
CSC



زميـــــت يتـــــفق على التجديد وسيوقع الأحد أو الاثنــين



 

             
CSC
                             


أكمل صبيحة أمس القائد زبير زميت المفاوضات التي بدأها مع المسيرين بشأن  مواصلة المسيرة مع "سي. أس. سي" بعد موسمين قضاهما في القلعة الخضراء،حيث أنّ الأمور لم تكن عسيرة بين الطرفين الذين اتفق على التجديد لموسم  واحد بعدما تم التطرق إلى كل صغيرة وكبيرة فيما يتعلق ببنود العقد خاصة  المادية.

التوقيع سيكون الأحد أو الاثنين

وحسب  جلسة المفاوضات فإن زميت سيبقى في صفوف الفريق وبالتالي سيكون أول لاعب  يتم ضمان تواجده من اللاعبين الذين انتهت عقودهم، على أن يتم التوقيع على  العقد يوم الأحد أو الاثنين المقبلين وذلك بعدما يتمّ تجهيز السيولة  المالية اللازمة.

زميت: "اتفقنا على كل شيء وسأجدّد بصفة رسمية"

وفي  حديث هاتفي معه مباشرة بعد خروجه من مقر النادي أين كان يتفاوض مع  المسيرين أكد زميت توصّله إلى أرضية اتفاق مع المدير الرياضي محمد بوالحبيب  وبقية المسيرين فيما يتعلق بالتجديد لموسم واحد، مضيفا أنه يمكن اعتباره  بصفة رسمية في صفوف شباب قسنطينة الموسم المقبل.

"فضّلت الاستقرار ووجدت راحتي في الفريق"

وأضاف  محدثنا أنّه فضّل عامل الاستقرار الذي جعله يقرر البقاء في هذا الفريق،  حيث أنّ الخبرة التي اكتسبها جعلته يقدّر الأمور جيدا لذلك يرى أنه من غير  الطبيعي أن يترك فريقا تسير الأمور معه بطريقة رائعة ويغيّره نحو آخر لا  يعرفه وقد يجعله يبدأ من الصفر كما يقال، مؤكدا أنه وجد راحته في هذا  الفريق وفي مدينة قسنطينة ولا يوجد سبب يجعله يغادره بما أنه لن يجد أحسن  من الشباب في الوقت الحالي ومن جميع النواحي.

"حب الجميع سبب رئيسي في قراري وسي. أس. سي فريق كبير"

وأكد  محدثنا أنّ شباب قسنطينة يملك مواصفات فريق كبير ولا ينقصه أي شيء سواء من  جهة الأنصار، العراقة وكل الجوانب الأخرى، كما أنّ حب الفريق حسبه كان من  بين الأسباب الهامة التي جعلته يقرّر البقاء خاصة أنصاره الذين توجد بينه  وبينهم علاقة أكثر من رائعة، ليختم كلامه بأنه سيحاول أن يكون في مستوى  الثقة التي طالما وضعوها فيه منذ مجيئه إلى الفريق.
----------

الإدارة لم تتصل بأغلب المنتهية عقودهم

لم  تتصل إدارة شباب قسنطينة بأغلب اللاعبين المنتهية عقودهم، وذلك بالرغم من  أن الموسم الكروي تم إسدال الستار عليه منذ مدة طويلة عكس بقية الفرق  الأخرى والتي كانت قد سوت وضعيتها مع اللاعبين القدامى من خلال الحديث معهم  سواء بالتخلي عنهم أو رغبتها في تجديد المفاوضات معهم حول الموسم الجديد،  حيث أن الاستثناء كان في المدافع محمد زيتي الذي غادر نحو الوفاق، بهلول  بلال الذي قدم مقترحه وتفاوض مع فرق أخرى وكذلك القائد زبير زميت.

هذه الحال تؤكد بأنهم غير معنيين بالبقاء

وفي  ظل المعطيات الحالية وبلغة المنطق، فإن هذه الحال أو الوضعية تؤكد بأن  اللاعبين الذين يوجدون في نهاية عقدهم ولم يتصل بهم إطلاقا غير معنيين  بالبقاء أو الجلوس إلى طاولة المفاوضات من أجل التجديد، يأتي هذا في وقت  أكدت بعض الأطراف الفاعلة في الفريق بأن هناك أسماء قليلة لا تتجاوز عدد  أصابع اليد الواحدة سيتم الاتصال بها في الساعات المقبلة من أجل الحديث  معها والتي قد يكون البداية فيها بالعناصر التي تقطن بالقرب من مدينة  قسنطينة.

زيتي سيرسم التحاقه
بالوفاق اليوم

بعد  الاتفاق النهائي الذي حدث بينه وبين مسيري وفاق سطيف في الأيام القليلة  الماضية، فإن المدافع الأيمن زيتي وبعد أن تعذر ترسيم الأمور معه من خلال  التوقيع على العقد الذي سيربطه بالفريق أول أمس وأمس الأربعاء، تشير  المعطيات إلى أن ذلك قد يكون نهار اليوم وذلك بعدما تكون إدارة الرئيس حسان  حمّار قد سوت بعض الأمور الداخلية العالقة، لكن يبقى الأكيد هو أن اللاعب  السابق لشبيبة القبائل يعتبر نفسه سطايفيا الموسم المقبل ولا شيء غير ذلك.

مسالي يؤجل الفصل في وجهته

لم  يفصل المدافع المحوري عادل مسالي في وجهته المقبلة بصفة رسمية، حيث وبغض  النظر عن اتصال المسيرين به من عدمه، فإن ابن مدينة سطيف أكد عدم تسرعه في  الإمضاء لأي فريق سواء في شباب بلوزداد، أهلي البرج أو الفرق الأخرى وذلك  لوجود الوقت الكافي من أجل اتخاذ القرار المناسب، هذا ومن المبرمج أن يجلس  المعني إلى طاولة المفاوضات عشية اليوم مع واحد من الفريقين المذكورين من  أجل التفاوض بصفة رسمية، ما قد يكون حاسما خاصة وإن كان العرض المقدم في  المستوى.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC