Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ملخص إجتماع الوالي مع مستثمري المدينة و مسيري شباب قسنطينة + صور + فيديو  (Lu 3367 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116

كما كان منتظرا عرف اليوم التحسيسي لثقافة تمويل الرياضة بقسنطينة صبيحة اليوم بالفندق الجديد نوفوتال حضور و مشاركة قياسية من قبل المستثمرين المحليين و الأجانب ، المبادرة من تنظيم والي ولاية قسنطينة و مديرية الشبيبة و الرياضة ، و مثل كل من فرصادو حداد و الحاج شني إدارة الفريق.

أول المتدخلين كان السيد دعماش مدير الشبيبة و الرياضة الذي أوضح بالإحصائيات  مراحل تطور الرياضة المشاريع الرياضية بالولاية . ممثل شركة ميديا ألجيري ألقى شرحا تفصيليا حول أهمية تمويل الرياضة و تأثيره على مردود النتائج ، تدخل بعدها السيد المدير الجهوي للضرائب ليشرح للمستثمرين إيجابيات التمويل أو السبونسور الرياضي بالنسبة للضرائب و كيفية الإستفادة منه.

كلمة السيد الوالي كانت مطولة، تحفيزية و تشجيعية للمستثمرين المحليين و الأجانب و الذين حضروا ممثلين في شركات إيطالية و فرنسية برازيلية و بعض الأتراك ، حيث تطرق السيد الوالي إلى لم شمل العائلة القسنطينية من خلال هذه المبادرة و التي ستسمح للنهوض بعاصمة الشرق الجزائري مضيفا أن الأهداف المسطرة لإنعاش الرياضة لا تستطيع الدولة وحدها تحمل نفقاتها ، فالمسؤولية على عاتق الجميع.

و في آخر هذا الملتقى توافد جميع المستثمرين و بقوة على عقود السبونسور مؤكدين بذلك نيتهم في تلبية هذا الواجب، حيث تقدم أزيد من 70 مستثمر  لسحب هذه العقود كلٌ حسب قدرته و حسب سخائه مما جعل الحصيلة الأولية تصل لأكثر من 5.5 مليار سنتيم في انتظار المؤسسات الغائبة  التي بدورها وعدت بمبالغ معتبرة. 
إضافة : من بين المستثمرين الحاضرين كان هناك عضو من المنتدى تعرف على صديقنا نونو، لكنه ألّح على أن نتكتم عليه  ;)



CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC









CSC