Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 03/06/2012  (Lu 1227 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC
شباب قسنطينة في أعين الصحافة

CSC



CSC



فيما ستكون إدارة السنافر مطالبة بمراجعة عقود اللاعبين
ضيف يؤخر قدومه إلى قسنطينة للتفاوض ومؤشرات رحيله تتضاعف


- ستكون إدارة النادي الرياضي القسنطيني ملزمة بمراجعة عقود لاعبيها المرتبطين مع الفريق لموسم إضافي، بالإضافة إلى العناصر التي تم الاتفاق معها بشكل نهائي على التجديد على غرار متوسط الميدان زوبير زميت، وذلك في أعقاب القرارات التي خرج بها المكتب الفيدرالي أول أمس، حيث وافق هذا الأخير على الاقتراح الذي تقدم به رؤساء الأندية بخصوص مراجعة عقود اللاعبين المحترفين وتحديد سنتين كأدنى فترة لعقد كل لاعب محترف. إدارة السنافر شرعت أمس في تعديل العقود المبدئية التي حضرتها من قبل مع اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم بشكل نهائي لحمل ألوان شباب قسنطينة الموسم القادم، حيث ستمدد فترة هاته العقود إلى سنتين كحد أدنى.
على صعيد آخر، علمت النصر من مصدر موثوق أن الحارس عمارة ضيف أجل مرة أخرى قدومه إلى قسنطينة من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مدير الاستثمار محمد بوالحبيب، وهو ما أزعج إدارة السنافر التي لم تعد تهضم الخرجات الأخيرة لهذا الحارس، هذا وحسب بعض المصادر المقربة من إدارة شباب قسنطينة فإن هذه الأخيرة تتجه نحو التخلي عن خدمات الحارس ضيف الموسم القادم، لا سيما أن بوالحبيب سبق وأن أكد حصوله على الموافقة النهائية لحارسين ينشطان في الرابطة المحترفة الأولى بالموازاة مع تواجد الحارس الشاب سيريل بوخيط.
من جهة أخرى من المنتظر أن يحل متوسط الميدان بوشريط عنتر صبيحة اليوم بمدينة الجسور المعلقة من أجل توقيع عقد انضمامه إلى السنافر ليكون بذلك أول المستقدمين هذا الموسم في انتظار التحاق عمران و ناتاش خلال الـ24 ساعة القادمة.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بوشريط تنقل أمس إلى باتنة من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع رئيس الكاب فريد نزار، لكن حسب بعض المصادر المطلعة فإن اللاعب لم يتفق.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC