Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 06/06/2012  (Lu 1613 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC



CSC


CSC

    حشود قريب من "السنافر" وبوالحبيب في مفاوضات متقدّمة مع شقيقه
             
CSC




دخلت إدارة النادي الرياضي القسنطيني في اتصالات جدّ متقدمة مع عبد الرحمان  حشود مدافع المنتخب الوطني ولاعب وفاق سطيف. وسبق أن أشارت إلى ذلك  "الهدّاف ورفضت الكشف عن اسم اللاعب إلى غاية ترسيم المفاوضات بين الطرفين، وهذا بعد  أن مرّ مدير محمد بوالحبيب الاستثمار إلى السرعة القصوى من أجل الحسم في  قضية الاستقدامات، لاسيما بعد رحيل المدافعين مكاوي وزيتي إلى شبيبة  القبائل ووفاق سطيف على التوالي.

الاتصالات مع حشود انطلقت بعد نهاية البطولة
وتعود  الاتصالات بين عبد الرحمان حشود وإدارة شباب قسنطينة بعد نهاية البطولة  الوطنية، حيث رفض محمد بوالحبيب الحديث مع اللاعب قبل نهاية البطولة،  لاسيما أن هذا الأخير كان مرتبطا بعقد مع الوفاق السطايفي، لكن بعدما تأكد  مدير الاستثمار من كون مدافع الوفاق في نهاية العقد الذي يربطه بـ "نسور  الهضاب"، فكر بوالحبيب في تدعيم الفريق بلاعب من طينته.

بوالحبيب عاود الاتصال به بعد مباراة رواندا

وسبق  أن كشفت "الهداف" عن أن محمد بوالحبيب دخل في اتصالات مع لاعب من البطولة  الوطنية سيكون مفاجأة مدير الاستثمار في حال تمكن من إقناعه، وبعد الاتصال  الأولي بينه وبين مدافع المنتخب الوطني عن طريق وسيط، أكد لنا مصدر مقرّب  من بولحبيب أن هذا الأخير عاود الاتصال بعبد الرحمان حشود المتواجد حاليا  في معسكر "الخضر"، بعد مباراة رواندا، حيث هنّأ اللاعب على مردوده من جهة  وعرض عليه فكرة تقمّص ألوان السنافر من جهة أخرى.

حشود محمّس لخوض تجربة في "سي.أس.سي"

على  صعيد آخر، فإن مصدرا مقربا من عبد الرحمان حشود أكد أن اللاعب محمّس  للغاية لخوض تجربة في"سي.أس.سي"، الذي كان على وشك الانضمام له في الموسم  المنصرم بعدما اتصل به محمد بوالحبيب بعد تحقيق الفريق للصعود الموسم  الماضي، لكن رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار عرف كيف يقنعه، غير أن إدارة  "السنافر" تريد هذه المرة الاستفادة من خدماته بعد رحيل المدافع زيتي.

سبق أن أكد عشقه لـ "السنافر" حتى في التلفزيون

ومن  بين المؤشرات التي تؤكد إمكانية التحاق عبد الرحمان حشود بصفوف النادي  الرياضي القسنطيني، هو أن ابن العطاف سبق أن أكد حبّه وعشقه لشباب قسنطينة  في التلفزيون، على هامش "الربورتاج" الذي أعدّه عنه التلفزيون الجزائري،  وأجابهم دون تردد عن السؤال المتعلق بالفريق الذي يفضّله من البطولة  الوطنية، أنه يحب شباب قسنطينة وخاصة أنصاره، والذي يتمنى أن يلعب لفريقهم  في المستقبل.

مركز حاليا مع "الخضر" وكلّف شقيقه بالتفاوض مع بوالحبيب

وبالنظر  إلى ارتباط حشود بمعسكر "الخضر" في الوقت الراهن استعدادا للاستحقاقات  القادمة، لاسيما أن رفقاء فغولي تنتظرهم مباريات صعبة شهر جوان الجاري، فقد  جعله يكلف شقيقه رشيد بالتفاوض مع كل من يرغب في الظفر بخدماته الموسم  القادم، خاصة أنه مركز مع المنتخب ويرفض تشتيت تفكيره وفقد التركيز.

حشود: "عبّرت من قبل عن حبي لـ "سي.أس.سي" حتى في التلفزيون
"

وأكد  حشود مدافع وفاق سطيف المتواجد حاليا بمركز "سيدي موسى" في تربص المنتخب  الوطني، في حديث هاتفي جمعنا به، أنه يعتبر من محبّي شباب قسنطينة لاسيما  أنصاره، وأكثر من ذلك عاد بنا إلى "الربورتاج" الذي سبق أن أعدّه عنه  التلفزيون الجزائري حيث قال: "الجميع يعلم أنني من محبّي شباب قسنطينة،  وسبق أن صرحت بذلك وعبّرت عن حبي لـ "السنافر" حتى في التلفزيون".

"كلفت شقيقي بالتفاوض مع بوالحبيب.. وإن شاء الله يتفاهموا"

وتابع  المدافع الدولي حشود حديثه إلينا بتأكيد الاتصالات الموجودة بينه وبين  محمد بوالحبيب، وأكثر من ذلك لم يخف إمكانية التحاقه بـ "السنافر" في حال  توصل إلى اتفاق مع إدارة الشباب، وقد كلف شقيقه رشيد بالتفاوض مع بوالحبيب  حيث قال: "نعم، تلقيت اتصالا من طرف إدارة شباب قسنطينة عن طريق محمد  بوالحبيب، وقد كلفت شقيقي رشيد بالتفاوض مع "سوسو"، لاسيما أنني مركز هذه  الأيام مع المنتخب الوطني.. وإن شاء الله يتفاهم شقيقي وبوالحبيب".

بوالحبيب اتصل بشقيق حشود أول أمس
 

وبعدما  كان حديث أوّلي بين محمد بوالحبيب والمدافع الدولي عبد الرحمان حشود، عاود  "سوسو" الاتصال باللاعب حشود سهرة الأحد، حيث استغل فرصة تواجده بمقرّ  إقامته بالعطاف بعد الراحة التي تحصل عليها من قبل الطاقم الفني لـ  "الخضر". وأكد لنا مصدر مقرّب من حشود أن الأخير حوّل بوالحبيب للتفاوض مع  شقيقه، وكان بوالحبيب عند وعده واتصل بـ رشيد حشود أمس الأول، من أجل  التفاوض حول قيمة العقد.

رشيد حشود: "سي.أس.سي" والشلف فقط اتصلا بـ عبد الرحمان من الجزائر"

أكد  رشيد حشود شقيق المدافع الدولي عبد الرحمان حشود، صحة الاتصالات المتواجدة  بين شقيقه وإدارة شباب قسنطينة، بل أكثر من ذلك نفى كلّ الأخبار التي  تتحدث عن تلقي حشود لعروض من عدّة أندية محليّة، حيث قال:"نعم، اتصل بي  محمد بوالحبيب مدير الاستثمار في شباب قسنطينة وتحدّثنا عن بعض الأمور التي  تخص شقيقي عبد الرحمان وعن إمكانية التحاقه بشباب قسنطينة، وأغتنم الفرصة  لأؤكد لكم أن فريقين فقط من الجزائر طلبا خدمات شقيقي بصفة رسمية هما شباب  قسنطينة وجمعية الشلف".


"نملك عروضا خارجية.. وإن شاء تكتب ويلعب شقيقي في "سي.أس.سي"


وتابع رشيد حشود حديثه إلينا بالإشارة إلى العروض الخارجية التي وصلت شقيقه لاسيما من أندية فرنسية،
ولم  يخف تنقل شقيقه إلى فرنسا بعد انتهاء تربص المنتخب الوطني المقام حاليا  بمركز "سيدي موسى"، حيث قال: "شقيقي يملك كذلك بعض الخروج الخارجية لاسيما  من أندية فرنسية، واحتمال كبير أن يسافر بعد الإنتهاء من تربص المنتخب،  خاصة أننا نمنح الأولوية لاحترافه بالخارج، رغم أن إمكانية التحاقه بشباب  قسنطينة جد وارد.. وإن شاء الله تكتب ويلعب شقيقي في "سي.أس.سي". وأريد أن  أوضّح نقطة مهمة، وهو أننا لم نجلس حول طاولة المفاوضات مع إدارة فريقه  السابق وفاق سطيف".

كلّ شيء سيتّضح في الأيام القادمة

بعد  دخول إدارة شباب قسنطينة في اتصالات رسمية مع عبد الرحمان حشود، والحديث  الذي دار بين محمد بوالحبيب وشقيقه رشيد، فإن كلّ شيء سيتّضح في الأيام  القادمة، خاصة في ظلّ ارتباط المدافع الدولي بتربص "الخضر" في سيدي موسى.  وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن حشود حدّد مطالبه المالية بعد أن اتفق مع  شقيقه، وسيُخبر بوالحبيب في الساعات القادمة.
--------------

الإدارة تمرّ اليوم إلى السرعة القصوى في الاستقدامات
 

بعد  أن اكتفت إدارة شباب قسنطينة بقيادة محمد بوالحبيب ومناجير الفريق عز  الدين ضربان بالاتصالات الأولية مع اللاعبين المستهدفين، بعد أن ضبطت قائمة  المسرّحين واللاعبين المحتفظ بهم، واتضحت الرؤية في المناصب الواجب  تدعيمها، فإن مصدرا مقربا من محيط "السنافر"، أكد لنا أن إدارة الفريق  ستمرّ إلى السرعة القصوى في عملية المفاوضات مع اللاعبين الذين ترغب في  ضمّهم.

الأسابيع الماضية كانت مخصّصة للاتصالات فقط

من  جهة أخرى، فإن الأسابيع الماضية كانت مخصّصة للاتصالات فقط مع اللاعبين،  لاسيما في ظل الأزمة المالية التي كانت تعاني منها إدارة بوالحبيب، لكن بعد  الضمانات التي تحصلت عليها من قبل السلطات المحلية بعد الإجتماع الذي عقده  المسؤول الأول عن الولاية نور الدين بدوي، تمّ جمع 5.5 مليار تنتظر إدارة  الفريق ضخها ضمن حسابها، من أجل إنهاء الخطوات الأولى التي قامت بها في  الأيام الماضية
.
الجلوس حول طاولة المفاوضات ابتداء من اليوم

علمت  "الهداف" من مصادرها الخاصة أن إدارة الشباب ستشرع في عملية المفاوضات مع  اللاعبين المستهدفين بدءا من نهار اليوم، حيث من المنتظر أن تمرّ إلى  السرعة القصوى في عملية الاستقدامات، لاسيما بعد فتح "الميركاتو" الصيفي من  قبل الرابطة يوم 3 من جوان الفارط، ناهيك عن رحيل بعض الأسماء من النادي
.
الأسبوع القادم سيكون حاسما وقد يشهد توقيع أكثر من 7 لاعبين

من  جهة أخرى، فإن إدارة "السنافر" تريد أن تنهي عملية الاستقدامات بالسرعة  القصوى، حيث أن مدير الاستثمار محمد بوالحبيب يريد إنهاء العملية في ظرف  وجيز من أجل الشروع في التحضير للتربص التحضيري، لاسيما بعدما حدّد مكان  إجرائه بتركيا وبالضبط بضواحي "أنطاليا"، وهو ما سيجعل الأسبوع القادم  حاسما، وقد يشهد توقيع 7 لاعبين على الأقلّ
.

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC