Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 28/07/2012  (Lu 1288 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
  الخبر الرياضي
ش.قسنطينة: سوسو يوجه الدعوة لشلالي لحضور لقاء نيس  وسرار يريد خطفه                                                                                                                                                                                  
CSC
                                                                                                                                                           في  تطور مثير للأحداث ربطت إدارة السنافر المفاوضات مجددا بقائد المنتخب  الوطني  محمد شلالي حيث يريده سوسو أن يكون صاحب الإجازة التي سيغلق بها  ملف الاستقدامات خاصة وأنه ترك الباب مفتوحا للاعب جديد، وقد دخل سرار في  خط المفاوضات مع اللاعب وطلب منه التوقيع للوفاق مقابل عرض مالي قيل أنه  أكبر مما قدمه سوسو له.
المفاوضات انطلقت عشية أول أمس وسوسو طلب منه إرسال جواز سفره
حسب ما علمنا من مصدر مقرب من بوالحبيب  فإن هذا الأخير قد ربط الاتصال عشية أول أمس باللاعب  وعرض عليه اللعب  للسنافر بل وطلب منه إرسال نسخة من جواز سفره وهذا ليرسل له التذاكر التي  سيصل بها إلى مدينة الجسور  وتوقيع العقد ولكن ذلك لم يتم صبيحة أمس خاصة  وأن أمس الجمعة وهو ما قد يتم صبيحة اليوم.
يكون قد أرسل له التذاكر ومنتظر اليوم في نفس رحلة رومير أو غدا
حسب معلوماتنا فإن موعد قدوم اللاعب شلالي  سيكون اليوم في رحلة باريس قسنطينة  وبالتالي سيكون في نفس الرحلة  التي  سيأتي فيها المدرب روجي لومير وإذا تخلف سيكون قدومه غدا حيث سيجلس إلى  طاولة المفاوضات من أجل إيجاد أرضية اتفاق وللتذكير فقد وافق اللاعب في وقت  سابق بعرض السنافر.
سرار يصر عليه، عرض عليه 15 ألف أورو 
في سياق متصل علمنا أن سرار قد اتصل   مجددا باللاعب شلالي وقدم له عرضا مغريا جدا يصل إلى حدود الـ15 ألف أورو  حيث بحث عن العرض الذي قدمه له سوسو وحاول أن يرفع قيمة العرض حتى يظفر  بخدمات شلالي الذي وافق رسميا على عرض السنافر، ولكن غياب الكاش بعد صفقة  حيماني أجل ذلك إلى اليومين الماضيين أين تجددت المفاوضات رسميا.
سوسو أقنعه بالعرض، اللاعب متحمس وعرض سطيف «تلفهالو»
علمنا أن العرض الجديد لسوسو قد لقي إعجاب  اللاعب  الذي كان وافق ولكن عرض سرار الجديد أربك اللاعب وجعله يفكر قبل  أن يرسل جواز سفره خاصة وأن لعب رابطة أبطال إفريقيا تحفز كل لاعب على   التوقيع وهو سلاح رئيس الوفاق بالإضافة إلى عرض الـ15 ألف أورو الذي يمثل  أجرة اللاعب.
سوسو عاود الاتصال به أمس ووجه له دعوة لحضور لقاء نيس
عاود سوسو الاتصال باللاعب شلالي أمس   وتفاوض معه هاتفيا ووجه له الدعوة لحضور لقاء نيس وهذا كخطوة مهمة للفصل في  أمر التحاقه بفريق شباب قسنطينة ويبدو أن سوسو قد مر إلى السرعة للفصل مع  اللاعب الذي بدا في وزقت سابق متحمس جدا للقدوم واللعب مع السنافر بالخصوص  وأنه لن يكون مطالبا بتقديم المستحيل في الميدان مادام الفريق لن يلعب  اللقب وبالتالي سيكون له الوقت للتعود على أجواء البطولة المحلية.
إذا قدم سيكون 90 بالمئة سنفورا والمفاوضات لن تستغرق وقتا طويلا
الأكيد أن اللاعب شلالي إذا قدم إلى  قسنطينة غدا سيكون قريبا جدا من التوقيع لشباب قسنطينة بالخصوص إذا علمنا  أن اللاعب سينبهر دون شك بالأجواء الكبيرة التي سيصنعها السنافر على هامش  اللقاء وبالتالي سيكون اللاعب أقرب من أي وقت مضى للتوقيع للنادي الرياضي  القسنطيني.
التحاقه سيرفع التعداد الرسمي إلى 27 لاعبا والإعارة حل سوسو
سيرتفع تعداد شباب قسنطينة إذا قدم اللاعب  شلالي إلى حدود الـ27 لاعبا وبالتالي قد يلجأ سوسو إلى إعارة لاعبين وحسب  معلومات فإن المدافع حوش لديه عرض من الفكرون للعب مع السلاحف موسما على  شكل إعارة فيم لا تزال العلمة تصر على المهاجم كفي ولو على شكل إعارة.
بلال.ص
CSC