Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 01/08/2012  (Lu 1160 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
           
CSC



CSC



CSC

ش.قسنطينة: الإدارة تتحصل على موافقة نهائية من لومير و سيكون مدربا جديدا للسنافر 

                                                                                                                                                                                           
CSC

                                                                                                                                 توصلت  أخيرا إدارة شباب قسنطينة إلى اتفاق نهائي مع المدرب روجي لومير يفضي  بتدريبه الفريق خلال البطولة القادمة، وبهذا ينتهي أخيرا السوسبانس الذي  اكتنف صفقة المدرب لومير وسيكون رسميا مدربا للسنافر خلال الموسم الرياضي.

سوسو وفرصادو التقيا لومير سهرة أول أمس

التقى مدير الاستثمارات في النادي  القسنطيني محمد بولحبيب رفقة فرصادو بالمدرب الفرنسي روجي لومير، سهرة أول  أمس، بنزل نوفوتيل، أين كان لهما حديث مطول مع التقني الفرنسي لوضع آخر  اللمسات عن تفاصيل العقد الذي سيربط روجي لومير بالشباب، كما كان لهما حديث  جانبي عن بعض المواضيع المتعلقة بالتشكيلية ومردود بعض اللاعبين في لقاء  نيس الودي.

اللقاء دام أكثر من ساعتين والمفاوضات وصلت إلى نهاية سعيدة

دامت الجلسة التي عقدها ممثلا الشباب  القسنطيني سوسو وفرصادو مع التقني الفرنسي أكثر من ساعتين كاملتين، تمكن  خلالهما المسيران من إقناع روجي لومير بمقترحات الشباب بعد مفاوضات عسيرة  انتهت نهاية جد سعيدة، خصوصا بعد أن وافق المدرب الفرنسي على كافة التفاصيل  التي ستربطه بـ”السي أس سي”.

سيُشرف على العارضة الفنية للسنافر لموسم قابل للتجديد

تمخضت المفاوضات بين روجي لومير وممثلي  فريق شباب قسنطينة على موافقة المدرب الفرنسي على تولي مهام الإشراف على  الفريق الأكثر شعبية في الشرق الجزائري لموسم واحد فقط قابل للتجديد، وهو  الأمر الذي يوحي بأن السنافر سيعيشون موسما استثنائيا تحت قيادة واحد من  أبرز مدربي القارة العجوز الذين حققوا إنجازات تاريخية.

المدرب سيعود لفرنسا ويلتحق بتونس مباشرة

علمنا من مصادر مقربة من بيت الشباب أن  مدرب “السنافر” الجديد روجي لومير سيعود إلى فرنسا في الساعات القليلة  المقبلة من أجل حزم حقائبه وتحضير نفسه قبل الالتحاق مباشرة بالفريق يوم  الجمعة المقبلة في تونس أي سيخوض رفقاء القائد يزيد منصوري التربص التحضيري  الثاني لهم تحت إشراف بطل أوروبا لأول مرة، خصوصا وأن التربص الأول قد  أشرف عليه المحضّر البدني لعبني.

سيجلب معه هذه المرة كل أغراضه وسيستقر بقسنطينة بعد التربص

أشار لنا نفس المصدر بأن روجي لومير لن  يعود مرة أخرى إلى فرنسا بعد انتهاء تربص تونس، ذلك أن التقني الفرنسي  سيقوم بجلب كافة أغراضه من فرنسا إلى تونس ومنها سيعود مباشرة إلى قسنطينة  رفقة التعداد من أجل مواصلة التحضيرات قبل أيام من انطلاق البطولة المحلية.

توقيع العقد ليس إشكالا والمدرب رسميا مدربٌ للسنافر 

وجب التأكيد على أن المدرب روجي لومير لم  يوقع على أي عقد رسمي يربطه بشباب قسنطينة سهرة أول أمس، إلا أنه قد منح  موافقته النهائية لمسيري الشباب، مما يؤكد بأن الفرنسي رسميا سيكون مدربا  للسنافر، لأن قضية التوقيع لا تشكل أي عائق فيمكنه التوقيع عند وصوله إلى  تونس يوم الجمعة أو بعد العودة منها صوب عاصمة الجسور المعلقة.

المدرب وضع الخطوط العريضة لمشروعه

وضع المدرب روجي لومير الخطوط العريضة  لطريقة عمله خلال الموسم القادم وهذا على هامش مفاوضاته مع فرصادو وسوسو،  حيث تم الحديث عن أمور كثيرة تخص مستقبله مع الفريق في البطولة القادمة  وبدا الرجل سعيدا جدا بالعمل في الجزائر ولهذا لم يطل الانتظار قبل الشروع  في وضع الخطوط العريضة لطريقة العمل التي سيطبقها في الفريق الموسم القادم.

تحدث مع الطاقم الذي عمل في تونس ويتصل يوميا برضا جدي

الأكيد أن المدرب روجي لومير تحدث مع  الطاقم الفني الذي تنقل إلى تونس وكان مكونا من بونعاس، لعور ولعبني وهذا   حتى يمنحهم فكرة معينة عن طريقة العمل معه وحتى يكون التواصل جيدا بين  أعضاء الطاقم الفني الذي سيعمل سويا في البطولة القادمة، كما أن المدرب  لومير يتصل يوميا بمساعده التونسي رضا جدي وهو الذي سبق وأن كلفه بمتابعة  تربص حمام بورڤيبة عن كثب وإنجاز تقرير شامل عن أوضاع اللاعبين خلال التربص  السابق.
CSC