Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 21/10/2012  (Lu 1413 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC

CSC


CSC

السنافر يصمدون في بشار

- ملعب 20 أوت ببشار، تنظيم محكم، أرضية صالحة، جو معتدل، تحكيم للثلاثي سعيدي والحاج بن سعيد ورزام. الإنذارات: بوشريط د18 ، بولحية د68 ، جيل (الشباب)
بكايوكو د19، عمري د49 (الشبيبة)
التشكيلتان
ش.الساورة: سيفون، بن محمد، مرباح، بكايوكو، سرباح، بوسماحة، بن زاوي (بلخير)، عمري، أغليس، بن جيلالي (بن عياد)، تشيكو (مطراني).
المدرب: بلحفيان وحجار
ش.قسنطينة:ناتاش، طافر(بولحية)، بلخضر، جيلالي، قريش، جيل(زرابي)، نايت يحي، منصوري، بوشريط(علاق)، بزاز، بولمدايس.
المدرب: روجي لومير
تمكن شباب قسنطينة من الحفاظ على سجله خال من الهزائم لسابع جولة على التوالي، وهذا بعد أن فرض أشبال روجي لومير التعادل الأبيض على المضيف شبيبة الساورة عشية أمس، في مباراة عرف النادي الرياضي القسنطيني كيف يخرج منها بالمهم، على اعتبار أنه ليس من السهل مجاراة هذا الفريق بميدانه وأمام أنظار جماهيره.
بداية المباراة كانت قوية من المحليين. ففور إعلان الحكم سعيدي عن بداية المواجهة، حتى دخل أشبال بلحفيان مباشرة في صلب الموضوع، حيث فرضوا ضغطا رهيبا على مرمى الحارس ناتاش. ففي الدقيقة 3 كادوا يفتتحون باب التسجيل عن طريق عمل فردي من قبل بن محمد الذي سدد من على بعد 20 م، لكن كرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية، بعدها بدقيقتين كاد بن جيلالي أن يسجل، وهذا بعد خطأ فردي من قبل اللاعب طافر الذي حاول أن يراوغ داخل منطقة العمليات.
ضغط المحليين كاد يثمر عند د7، بعد عمل جماعي منظم قاده بن جيلالي، الذي مرر لبن محمد الذي توغل ووزع بدوره كرة على طبق لزميله تشيكو، إلا أن قريش كان في المكان المناسب وأبعد الكرة.
أول فرصة للسنافر سجلناها عند د28 أين ضيع بزاز فرصة مخادعة المحليين، بعد أن انفرد بالحارس بن سفيون، وهو ما جعل المحليين ينظمون صفوفهم من جديد، وكادوا أن يسجلوا هدف السبق في د38 بعد أن ضيع بن جيلالي ما لا يضيع، بعدها كاد بولمدايس أن يحبس أنفاس أنصار الساورة عندما انفرد بالحارس في د42 لكنه لم يحسن استغلال الفرصة.
مجريات الشوط الثاني عرفت سيطرة كبيرة للفريق المحلي، الذي هدد مرمى ناتاش في أكثر من مناسبة، لكن صمود دفاع الخضورة حال دون ذلك، حيث كاد اللاعب بن جيلالي أن يترجم تلك السيطرة عن طريق مخالفة قوية من على بعد 20 م، كما كان الشأن بالنسبة لزميله عمري، هذا في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبو السنافر على الهجمات المعاكسة، والتي كاد بولمدايس أن يسجل لو أحسن استغلال الفرصة التي أتيحت له.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC