Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 01/11/2012  (Lu 1482 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC
ش.قسنطينة: الدولي المصري شيكابالا في مفكرة السنافر
                                                                                                                                                                                           
CSC
                                                                                                                                                           على  ذمة الصحافة الإماراتية يتواجد فريق شباب قسنطينة في اتصالات متقدمة مع  نجم الكرة المصرية ولاعب الوصل الإماراتي حاليا محمود عبد الرزاق المدعو  «شيكابالا»، وأكدت ذات التقارير أن الدولي المصري قريب جدا من الاحتراف  بالدوري الجزائري كما وصفت السنافر بعميد الكرة الجزائرية.
وسائل الإعلام الإماراتية أكدت قرب انتقال شيكا للدوري الجزائري
أكدت ذات التقارير الصادرة في الإمارات أن مسألة التحاق شيكابالا بنادي  شباب قسنطينة أضحت مسألة وقت فقط، وستحسم الصفقة في قادم الأيام، خاصة وأن  فترة الميركاتو لم تحن بعد لكن تبقى إمكانية إمضاء اللاعب المصري على عقده  قبل بداية الميركاتو في الجزائر جد واردة.
يلعب حاليا في صفوف الوصل على شكل إعارة
يلعب حاليا الدولي المصري ضمن صفوف الوصل الإماراتي على شكل إعارة، وعقده  لا يزال ملك نادي الزمالك المصري وهو ما يؤكد أن تقمص شيكا لألوان السنافر  يبقى واردا جدا، خاصة وأن الإدارة تريد ه على شكل إعارة كذلك وهو ما لن  يعارضه مسيرو الفريق المصري.
في حالة ترسيم الانتقال ستكون صفقة الميركاتو في الجزائر
في حالة ترسيم انتقال النجم المصري محمود عبد الرزاق سيكون صفقة الميركاتو  في الجزائر خاصة وأنه من أشهر لاعبي الدوري المصري سابقا بعد أن كان نجم  نادي الزمالك، كما شارك رفقة المنتخب المصري في كأس العالم للقارات وتوج  رفقته بآخر كأس إفريقيا عام 2010.
ممولو صفقة إيفوسا سيتكفلون مرة ثانية بجلب الدولي المصري
أكد مصدر لا يرقى إليه الشك أن ممول صفقة الأسمر المصري سيكون هو نفسه من  تكفل بجلب مدلل السنافر سابقا إيفوسا، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة في  الأيام القليلة القادمة ليكون بذلك شيكا مدلل السنافر الجديد وليعوض رحيل  إيفوسا خاصة وأن الدولي المصري يتميز بتقنيات شبيهة أو تفوق تلك التي يتميز  بها النيجيري.
اللاعب تلقى عدة اتصالات من أكبر الأندية الأوروبية من قبل
قبل أن يلتحق صانع لعب المنتخب المصري محمود عبد الرزاق بفريقه الوصل  الإماراتي حاليا، تلقى عدة عروض من أندية أوربية كثيرة منها ستاندردو لياج  وأندرلخت البلجيكيين، ونادي ملقا الإسباني وفريق بانيونيوس وهو الفريق الذي  حمل ألوانه الدولي الجزائري رفيق جبور، لكن قرر فريقه الأصلي والحائز على  عقده الزمالك أن يعيره لنادي الوصل.
إدارة الشباب تواصل خرجاتها الفريدة والفريق أصبح الاستثناء
تواصل إدارة شباب قسنطينة خرجاتها الفريدة من نوعها خاصة وأن الأمر متعلق  هذه المرة بلاعب كبير وحائز على أكبر الألقاب القارية، وبهذا سيكون السنافر  هذا الموسم الاستثناء بعد جلب أشهر مدربي العالم، ثم لاعبين دوليين ليأتي  الدور على نجوم عالميين.
بداية الموسم أكدت حاجة الفريق لصانع لعب حقيقي
أكدت بداية الموسم على ضرورة تعاقد شباب قسنطينة مع صانع لعب من طراز عالي  خاصة وأن المقابلات الأولى أكدت افتقار الفريق لمن يوصل الكرات إلى  المهاجمين وسيكون محمود عبد الرزاق المناسب لشغل هذا الدور.
تواجد المدرب العالمي لومير سيحفزه على قبول عرض السنافر
سيكون لتواجد المدرب العالمي روجي لومير الأثر الإيجابي والحاسم في منح  الدولي المصري الموافقة على تقمص ألوان الخضورة خاصة وأن الفريق يضم عدة  لاعبين دوليين على غرار منصوري المعروف في مصر بما أنه خاض كل لقاءات  المنتخب في التصفيات إضافة إلى بزاز، وأخير بوشريط وبولمدايس.
المسيرة الاحترافية للاعب:
تدرج في فرق الناشئين بالزمالك وانضم للفريق الأول وكان عمر 15 عاما و 8  شهور فقط وقضى موسمين بالفريق الأول وبعدها انتقل إلى نادي باوك سالونيك  اليوناني، كان معشوق جماهير باوك ووصفته الصحف اليونانيه أنه «ريفالدو  اليونان»، ثم عاد للزمالك، ليقرر فريقه إعارته للوصل الإماراتي، بعد مشكلته  الشهيرة مع مدرب الزمالك السابق حسن شحاتة في لقاء المغرب الفاسي عاقبه  مجلس الإدارة بإعارته لمدة موسم واحد لنادي الوصل الإماراتي، ونال اللاعب  إشادة هائلة من مدرب نادي الوصل الفرنسي برونو ميتسو.
المسيرة الدولية:
كان من أعضاء المنتخب المصري الفائز ببطولة أمم أفريقيا 2010 والتي أقيمت  في أنغولا، وشارك خلال 38 لقاء، كما حمل ألوان المنتخب العسكري المصري وحقق  بطولة العالم معه.
إنجازاته:
حقق شيكابالا 19 بطولة مختلفة دولية ومحلية وإفريقية أحرز فيها 38 هدفا  وتتنوع البطولات التي حققها وهي كالآتي: حصد جوائز أفضل لاعب في أكثر من  بطولة ودية دولية أبرزها في قطر مع المنتخب الأولمبي، حقق 11 بطولة مختلفة  مع منتخب مصر للناشئين والشباب والأولمبي، بطولة كأس العالم العسكرية 2007،  كأس الأمم الأفريقية 2010 وحقق دورة حوض وادي النيل لكرة القدم 2011.
مع نادي الزمالك: 
بطولة الدوري الممتاز (مرتين) موسم 2003/2002 وموسم 2004/2003    كأس مصر (مرة واحدة) 2008
دوري أبطال أفريقيا (مرة واحدة) 2002
كأس السوبر الأفريقي (مرة واحدة) 2003
أحرز الدوري المصري مرة واحدة فقط موسم2003/2004
حاتم ـ ب
CSC