Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 27/09/2013  (Lu 1253 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


شباب قسنطينة

الشباب يواصل تحضيراته لإثبات قوته والتربع على الصدارة   

 
يواصل فريق شباب قسنطينة تحضيراته للقاء المرتقب الأسبوع  القادم ضد الضيف مولودية العلمة، إذ خاضت التشكيلة القسنطينية حصة تدريبية  بملحق ملعب الشهيد حملاوي، وشهدت الحصة حضور جميع اللاعبين باستثناء  المدافع الوهراني سباح والحارس سيدريك اللذان غابا بترخيص من الإدارة، كما  شهدت التدريبات أيضا اندماج كل من صانع الألعاب المغترب حوري، ومتوسط  الميدان الكاميروني جيل نقومو، والمدافع المالي بارتي بصفة نهائية، وهي  العودة التي أراحت كثيرا المدرب غارزيتو للتحضير بطريقة جيدة للبابية، في  حين أن المهاجم دراق تدرب على انفراد وذلك بطلب من المسؤول الأول عن  العارضة الفنية للخضورة الذي رفض المغامرة باللاعب.

غارزيتو خفــّض من حجم التدريبات

قام المسؤول الأول عن العارضة الفنية للشباب غارزيتو بتخفيض  حجم العمل أمس، إذ أجرت التشكيلة القسنطينية حصة تدريبية واحدة فقط بعد أن  خاضت حصتين أول أمس، وفضّل المدرب غارزيتو ذلك حتى لاسترجاع اللياقة  البدنية للاعبين بسرعة. ومن ناحية أخرى فإن أصحاب الزي الأخضر والأسود  سيواصلون التدريب بملحق الشهيد حملاوي اليوم، على أن يخوضوا الحصة  التدريبية الأخيرة على الملعب الرئيسي.

التقني الفرانكو ايطالي طالب أشباله بتفادي الاحتكاك

من خلال الحصص التدريبية التي أجراها رفقاء القائد بزاز طيلة  الأسبوع، طلب الرجل الأول عن العارضة الفنية للخضورة من أشباله تفادي  الاحتكاكات وذلك من أجل تجنب التعرض للإصابات، ويسعى غارزيتو إلى تحضير  جميع عناصره للموعد القادم ضد البابية خاصة صانع الألعاب “حوري” والدبابة  الكاميروني جيل نقومو. وتجدر الاشارة أن أرضية ميدان الملحق تؤرق كثيرا  المدرب كونها كانت وراء إصابة العديد من اللاعبين بالتشكيلة.

ناتاش سيكون أحسن خليفة لسديريك

يعمل المدرب غارزيتو خلال التحضيرات التي تجريها التشكيلة  القسنطينية بحر هذا الأسبوع استعدادا للمباراة المرتقبة هذا السبت ضد  مولودية العلمة على تجهيز الحارس ناتاش لدخوله اساسيا أمام البابية، كون  الحارس الدولي غير معني بالمواجهة بداعي الايقاف بعد أن تحصل على البطاقة  الصفراء الثالثة، ويبدو أن مشكلة غياب سيدريك لن تــُطرح، كون خليفته  الحارس ناتاش في أتم الاستعداد، ومن دون شك أن تألق الحارس العاصمي سيضع  الرجل الأول عن العارضة الفنية للشباب في مأزق مستقبلا.

جاهزية جيل وحوري تريح غارزيتو.. وبارتي يتخلص من الآلام

أبان متوسط الميدان الكاميروني جيل نقومو وزميله صانع الألعاب  حوري خلال الحصص التدريبية عن جاهزية عالية، وهو الشيء الذي أراح كثيرا  المدرب غارزيتو في ظل حاجة الفريق لخدماتهما، وقد عانى الثنائي السالف  الذكر من لعنة الإصابات التي أبعدتهما عن المنافسة لفترة طويلة خاصة اللاعب  حوري الذي لم يشارك لحد الساعة مع التشكيلة في البطولة. ومن جهة أخرى فإن  صخرة الدفاع المالي بارتي تخلص هو الآخر من الآلام التي شعر بها قبيل لقاء  الجولة الفارطة ضد مولودية وهران، وظهر المدافع الصلب بكامل إمكانياته في  الحصة التدريبية الأخيرة.

سباح يعاني من تمزق عضلي وقد يغيب أسبوعين

يبدو أن لعنة الإصابات لا تزال تلاحق أشبال المدرب غارزيتو،  فبعد أن تماثل المغترب حوري وزميليه جيل نقومو وبارتي للشفاء، تلقى شباب  قسنطينة ضربة موجعة بتعرض المدافع سباح لإصابة خلال المباراة الأخيرة ضد  فريقه السابق مولودية وهران، وقد أجرى اللاعب الوهراني فحوصات أولية كشفت  بأنه يعاني من تمزق عضلي، ومن المرتقب أن يغيب سباح عن المنافسة ما يقارب  15 يوما، ومن دون شك أن هذه الإصابة لم تأت في وقتها على اعتبار أن الشباب  بأمس الحاجة لخدمات جميع العناصر، ناهيك عن تألق اللاعب في الجولتين  الفارطتين.
CSC