Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 16/12/2013  (Lu 2150 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


الخسارة أمام مولودية الجزائر تفجر شباب قسنطينة

CSC


  أسامة. ب
 
   فجرت  مواجهة شباب قسنطينة مع ضيفه مولودية الجزائر، التي جرت،السبت، مدينة الصخر  العتيق، حيث عرفت نهاية المباراة أحداثا مأسوية كانت بداية شرارتها هدف  الانتصار بالنسبة إلى الفريق الزائر الذي حمل توقيع المهاجم بوقاش.

حيث  ثار أنصار الفريق المحلي على لاعبيهم وإدارة الفريق وخاصة المدير العام  الجديد للشركة محمد بوالحبيب الذي نال القسط الأوفر من غضب السنافر الذين  لم يتقبلوا تدهور نتائج فريقهم في الأسابيع الأخيرة، وخاصة منذ أن طفت قضية  المدرب السابق دييغو غارزيتو إلى السطح قبيل مواجهة الجولة الـ11 من بطولة  الرابطة المحترفة الأولى، والتي عرفت تذوق النادي لطعم الخسارة لأول مرة  هذا الموسم، وبعد سلسلة إيجابية جانب خلالها النادي الخسارة لـ26 مواجهة  متتالية.

وحسب خلية الإعلام لأمن ولاية قسنطينة، فقد تم توقيف 8 مناصرين  بتهمة تخريب أملاك عمومية، وهذا بعد أن امتد غضب الأنصار من رشق مقاعد  المنصة الشرفية إلى خارج أسوار ملعب الشهيد حملاوي، حيث عرف الطريق الوطني  المحاذي له عدة أعمال شغب كانت نتيجتها تحطيم عدة سيارات تابعة للمقر  الجهوي للإذاعة والتلفزيون. كما خلفت ذات الأحداث إصابة 4 أعوان أمن كانوا  مكلفين بتأطير اللقاء، إضافة إلى بعض الأنصار خاصة من جانب السنافر.
CSC