Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 18/12/2013  (Lu 1601 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


حسبما أكده رئيس النادي التونسي
لومير يبتعد عن شباب قسنطينة.. ويقترب من النجم الساحلي


CSC
محمد الطاهر.ف


أكد رضا شرف الدين، رئيس فريق النجم الساحلي الناشط في بطولة  الدرجة الأولى التونسية لكرة القدم، أن المدرب الفرنسي روجي لومير قريب من  تولي العارضة الفنية للفريق  بعدما كان مرشحا بقوة للاشراف على نادي شباب  قسنطينة.

قال شرف الدين في تصريح لإذاعة “شمس أف أم” التونسية إن الناخب الأسبق  لفرنسا وتونس منتظر بالعاصمة التونسية لاستكمال المفاوضات مع مسيري النجم  الساحلي، الذي يلعب له المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، والتوقيع بعدها على  عقده. وكان لومير، الذي أشرف على تدريب شباب قسنطينة الموسم الماضي وقاده  لإنهاء البطولة في الصف الثالث المؤهل إلى كأس الكنفدرالية الافريقية، قد  دخل في اتصالات متقدمة مع نادي عاصمة الشرق الجزائري وكان منتظرا بقسنطينة  في نهاية الأسبوع المنصرم ولكنه لم يأت.

وتوقفت بعدها الاتصالات  بين الطرفين بعدما أضحى التقني الفرنسي لا يرد على مكالمات مسيري الشباب،  على حد ما أخبر به هؤلاء، ليضطروا بذلك للبحث عن مدرب آخر بعدما تأكدوا من  تراجع لومير عن نيته في العودة إلى البيت القسنطيني.

السياسي يواجه نادي نيجيلاك النيجيري

يواجه  شباب قسنطينة الممثل الوحيد الجزائري في منافسة كأس الكونفيدرالية  الافريقية نادي نيجيلاك النيجري في اطار الدور التمهيدي، حسب الموقع الرسمي  للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، ويتنقل فريق شباب قسنطينة الى مدينة  نيامي في اطار مباراة الذهاب بين 7 و9 فيفري قبل اجرائه مقابلة الاياب ايام  14 و15 و16 فيفري. وفي حالة التأهل الى الدور 16 عشر سيواجه شباب قسنطينة  الفائز من المباراة التي ستجمع الاسود الحمر لليبيريا وكونتانهاز (غينيا  بيساو). لقاء الذهاب مقرر بين 28 فيفري و2 مارس بينما تجري مباراة العودة  بين 7 و9 مارس. 
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC