Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/05/2014  (Lu 1179 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC


CSC


CSC


CSC



CSC


إدارة السنافر تتصل بالعرفي وتريده الموسم المقبل
لومير يمنح موافقته للعودة وبن طوبال يميل إلى خيار كاسيميرو

علمت النصر من مصادر مقربة من المدير  العام لشركة السنافر الاحترافية عمار بن طوبال بأنه يميل إلى خيار المدرب  البرتغالي ألفريدو كاسيميرو ليكون خليفة للمدرب برنار سيموندي، رغم  المستجدات الحاصلة مع المدرب روجي لومير، الذي منح أخيرا موافقته للعودة من  جديد إلى شباب قسنطينة. واستنادا لذات المصادر فإن بن طوبال متحمس  لفكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي ألفريدو كاسيمرو أكثر، على اعتبار أن  الأخير يعد أقل تكلفة من بطل العالم الأسبق  الذي سيكلف الإدارة أموالا  معتبرة في حالة استقدامه، ويكون بن طوبال قد فصل في أمر المسؤول على  العارضة الفنية لشباب الموسم المقبل، حيث يتجه للتعاقد مع البرتغالي  كاسيميرو، الذي من المقرر أن يحل بقسنطينة الأسبوع المقبل، خصوصا وأن  الإدارة قد أرسلت له تذكرة الطائرة.

وفي سياق متصل كشفت مصادر النصر أن  المدرب روجي لومير قد أبدى أخيرا استعداده للعودة من جديد إلى شباب  قسنطينة، خصوصا وأنه قد رفض تجديد عقده مع النجم الساحلي، حيث جمعه حديث مع  أحد المقربين من إدارة السنافر أكد خلاله استعداده للعودة من جديد إلى بيت  الشباب.
ويتواجد المدير العام لشركة الشباب الاحترافية عمار بن طوبال  في حيرة من أمره بخصوص هوية المدرب القادم، حيث يود استعادة المدرب روجي  لومير، في الوقت الذي أنهى فيه الأمور مع المدرب البرتغالي كاسيميرو.

على  صعيد آخر أسرت بعض المصادر المطلعة في بيت الشباب بأن المسيرين في الفريق  قد ربطوا الاتصال بمتوسط ميدان اتحاد العاصمة العرفي من أجل استقدامه، حيث  اتصل به عضو مجلس الإدارة الجديد بن سالم وجس نبضه حول إمكانية حمله لألوان  الخضورة الموسم المقبل، خاصة وأنه يتواجد في نهاية عقده مع اتحاد العاصمة،  علما وأن العرفي يتواجد في اتصالات متقدمة مع مسيري شبيبة القبائل.

من  جهة أخرى اتفقت إدارة الشباب مع لاعب ينشط في الدرجة الثانية الفرنسية، حيث  تشير مصادرنا بأنه سيكون مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة لأنصار الشباب،  خصوصا وأنه يتمتع بإمكانات فنية كبيرة ويملك رجلا يسرى سحرية، حيث سيحل  بقسنطينة الأسبوع المقبل رفقة لاعبين مغتربين آخرين.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC