Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 13/08/2014  (Lu 1302 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



CSC
عنان يعاني من إصابة ويضيع مباراة السياربي


CSC


مدرب السنافر غارزيتو شرع في معاينة بلوزداد وأرسل موفدا إلى البليدة

شرع مدرب النادي الرياضي القسنطيني دييغو غارزيتو، في التحضير لمباراة  افتتاح البطولة التي ستجمعهم أمام الضيف شباب بلوزداد هذا السبت بداية من  الساعة (17,30) بملعب الشهيد حملاوي، من خلال جمع بعض المعلومات عن  المنافس، والحصول على بعض أشرطة مبارياته التحضيرية، حيث علمت النصر من  مصادرها المقربة من غارزيتو، أن الأخير أرسل أمس موفدا إلى البليدة من أجل  معاينة أشبال المدرب زفينغا أمام نادي إتحاد البليدة.من جهة أخرى لم تكن نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها متوسط ميدان  الشباب عنان مطمئنة، حيث أكدت أنه يعاني من تمدد عضلي على مستوى مؤخرة  الفخذ، بعد أن اضطر إلى مغادرة مباراة نادي قوس قزح الكونغولي في دقائقها  الأخيرة، ما جعل المشرف الطبي مالوفي يطلب من اللاعب إجراء الكشوفات  المعمقة، للتأكد من مدى خطورة الإصابة.

غارزيتو يصر على اللعب بثلاثة مدافعين

يبدو  أن المدرب غارزيتو يسير نحو اعتماد على خطة 3-5-2، حيث سيعتمد على  الثلاثي  لوكاس المغضوب عليه من طرف الجميع إلى غاية الآن إلا المدرب،  إضافة  إلى بارتي والكاميروني بوبا، وهو الثلاثي الذي يعول عليه كثيرا على  مستوى الخط الخلفي.
وحسب ما لاحظه الجميع و خاصة خلال اللقاء الأخير  أمام الجيش القطري، فهم مطالبون أكثر بالفطنة في اللعب، بالنظر إلى  الفرديات التي يتمتع بها فريق أولاد العقيبة .

الإدارة تحدد سعر تذاكر مباراة بلوزداد بـ 300 دج

من  جهة أخرى قررت الإدارة التراجع عن فكرة تخفيض سعر التذاكر إلى 200 دج،  مثلما كان عليه الحال في نهاية الموسم الكروي، حيث أكد بن طوبال  للنصر بأن الإدارة حددت سعر تذكرة الدخول لمباراة شباب بلوزداد بـ 300 دج.
هذا  ويبدو أن إدارة بن طوبال متذمرة من مداخيل اللقاء الودي الاستعراضي، أمام  النادي الإسباني سيلتا فيغو، والذي لم يتعد حدود 78 مليون سنتيم، وهو رقم  ضعيف جدا مقارنة بحجم المباراة و قيمة المنافس، ما جعل المدير العام للشركة  يتخذ عدة قرارات، من بينها قرار عدم تخفيض سعر التذاكر.
هذا وتجدر  الإشارة إلى تراجع التلفزيون الجزائري عن فكرة نقل مباراة السنافر أمام  بلوزداد، وسيكتفي بنقل مباراتين فقط، و يتعلق الأمر بمباراة مولودية بجاية و  نصر حسين داي و إتحاد العاصمة و وفاق سطيف.

فال شرع في برنامج إعادة التأهيل

على  صعيد آخر شرع المدافع السنغالي أليون فال في تطبيق برنامج إعادة التأهيل  بقسنطينة، بعد أن تحسنت حالته الصحية، عقب العملية الجراحية الناجحة التي  أجراها خلال الأيام الماضية بالمصحة الدولية بشلغوم العيد، تحت إشراف  البروفيسور بورحلة.
وفي ذات السياق سيركن متوسط  الميدان عنان إلى راحة إجبارية لمدة 3 أيام، مع تفادي القيام بأعمال شاقة،  قد تعقد من إصابته، خاصة وأن الطاقم الفني يريد استعادة كافة لاعبيه في  المباريات المقبلة، بعد أن أصبحت عيادة الفريق شاغرة، بالنظر إلى تماثل  المهاجم زبيري ومتوسط الميدان قيرابيس إلى الشفاء.
بورصاص.ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC