Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: نداء لإدارة فرصادو : أرجعوا لنا السياسي من فضلكم  (Lu 1833 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338

السلام عليكم،
إنّه نادي الشهداء الذي جعلني أكتب هذه الكلمات لأنني مناصر ككل المناصرين الأوفياء الذين لم يجدوا لمن يعبروا و يشرحوا حالهم التعيس كما هو حال النّادي الرياضي القسنطيني اليوم.

مثلي كثّر، مناصرين كبار السّن، منذ الصغر يعشقون "الخضرة و الكحلة"، لا يتكلمون إلّا من وراء الكمبيوتر، لا نذهب إلى الملعب ولا نشارك في الجمعيات، لسبب بسيط..و هو أنّ مستوانا و أخلاقنا لا تسمح لنا بذلك، لا أستطيع الجلوس في مجالس فيها السّب و التناحر ووووو، هناك شباب في مقتبل العمر يحبون الفريق حب جنوني و لكن اعتزلوا بسبب الأوضاع التي آل إليها الفريق ، لا يقبلون المشاركة في المهازل و الإنقسامات الواقعة ، شعار أصبح اليوم معمول به : أنت معنا أم ضدنا ؟ من أنتم و من نحن ؟ نحن نشجع فريق واحد يا أخي لماذا تقول لي هذا الكلام ؟ أصبحنا أمم متناحرة بسبب ماذا ؟ بسبب الأشخاص ، و الغريب في الأمر، الأشخاص الذين فرّقوا الأنصار يدّعون حبّهم للفريق ، يا سبحان الله ، و هل هناك من يحب عائلته و يخربها في نفس الوقت ؟ غريب هذا المنطق.

نادينا..نادي الشهداء اليوم في خطر، إمّا نقف وقفة رجل واحد لإنقاذه وإمّا سيكون مآله الزوال و الرجوع إلى أدنى الدرجات السفلى لا قدر الله.
كيف يكون ذلك ؟ قرأت في جريدة "النصر" اليوم تحاليل شدّت إنتباهي لماذا ؟ لأنّ صاحبها الذي كتبها الظاهر من خلال تحليله أنّه يريد الوصول إلى استنتاج و هو القول للأنصار أنّ إدارة فرصادو لا يوجد مثيل لها أبدا ، و هنا بيت القصيد الذي أردت الوصول إليه .

بربّكم منذ متى دخلت السياسي في متاهات لم تنته إلى اليوم ؟ الكل يتّفق معي أنّه منذ تولّي الطاسيلي زمام تسيير الفريق أي جانفي 2014 ، في فيفري 2014 وقع أول إنقلاب على الفريق و ليس الأشخاص ،الطاسيلي اغتنمت فرصة انهزام الفريق ضد الشراقة و سحبت البساط من تحت أرجل الإدارة التي أمضت معها عقود العار : عقود بيع السياسي، و هذه النقطة بالذّات التي أريد التطرق إليها .

من خوّل لكم يا من كنتم تسيّرون شؤون السياسي وقتها بيع السياسي بأبخص الأثمان (1.750 مليار) للطاسيلي ؟ ألوان الفريق سعرها ليس له ثمن ، الفريق ملك للأنصار و ليس ملككم ؟ هل استشرتم الأنصار ؟ لا ، هل طرحتم القضية للأنصار و شرحتم له ماذا تنوون فعله و عن ماذا تفاوضتم مع الطاسيلي وقتها ؟ لا ، إذا من أعطى لكم الضوء الأخضر لبيع السياسي و ألوانه للطاسيلي ؟ عبثت بها سنتين، دخلت بـ 1.750 مليار و خرجت بـ 100 مليار..لا ندري أين صرفت كل هذه الأموال ، و اليوم تنادون قدماء المسيّرين للنادي كي تجتمعوا و تدرسوا وضعية الفريق ؟ بعد ما خلات ، تخلطت و تجلطت و أنتم سبب خلاها ؟

هذا ندائي و أكيد أنّ بولحبيب و كثير من أتباعه سوف لا يعجبهم ما أقول  :
يرحم والديكم..يرحم والديكم..يرحم والديكم..لقد تفاوضتم وقتها و تنازلتم على الفريق للطاسيلي، و ظننتم أنّكم ستجنون من وراء هذه الصفقة الخير الكثير للفريق، كل هذا و المناصر المسكين لا يعلم بتفاصيل الصفقة حتى خرجت للعلن ، وضعتم أنفسكم رجال أكفاء في القانون و التسيير و وووووو.. الطاسيلي خرّبت ما خرّبت و انسحبت و مرّرت الكرة للآبار، و كنّا نظن أنّها مخرجا إلى بر الأمان، فوجدنا أنفسنا في حفرة من حفر الآبار العميقة..اليوم نطلب منكم أن تفعلوا المستحيل كما يقال في العامية : عوموا بحركم،  دّبروا روسكم،  رجعونا السياسي تاعنا برك..كيما تفاوضتو و بعتوها، دّبروا روسكم روحوا أتفاوضوا أو رجعونا السياسي تاعنا حنا الأنصار ، أنتم تعلون أنّنا لا نستطيع فعل شيء، و من يقول أستطيع فهو جاهل ، إلاّ إذا قرّر بعض المجانين التضحية و الدخول السجن بسبب أشخاص و القيام بفوضى..و هذا ما نرفضه و يتحملون وحدهم التّبعات ، أمّا الطريقة الحضارية فهي استرجاع ألوان الفريق و إسمه للأنصار و بعدها يأتي دور الفريق الهاوي المسجون منذ 4 سنوات من طرف فرصادو ، لماذا ؟ يجب التحرك في هذا الإتجاه أيضا لإسترجاعه و تجديده بوجوه جديدة و تحب حقا الفريق و تدافع عنه حقا ، إنّ مرض الفريق الهاوي و جمعيته هو سبب خلا السياسي أقولها و إعيدها يا سي بولحبيب : مرض السياسي سببه الفريق الهاوي و جمعيته تحب ولا تكره ، يا أخي عالج الفريق الهاوي سيسترجع هوية السياسي إسمها و ألوانها يومها نستطيع إمّا أن تكون لنا كلمة في الشركة أو ننفصل عنها حتى و لو تحتم علينا العودة إلى ما تحت الهاوي..الأنصار لن يقولوا لا ، أنموتو واقفين و لا الذّل ....
CSC