Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 09/02/2017 اخبار شباب قسنطينة عاى نافدة الصحافة  (Lu 1681 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22884
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC





السنافر يبحثون عن التأكيد
عمراني يستعيد بلخير و ربيح وعودية

والأدارة تسوي المنـح



CSC

سيدخل النادي الرياضي القسنطيني مباراة اليوم الخميس أمام الضيف اتحاد  الجزائر بتعداد شبه مكتمل، بعد استعادة خدمات الحارس سي محمد سيدريك، و  ثلاثي الخط الأمامي بلخير و ربيح و عودية، الذين غابوا عن آخر مواجهة أمام  المولودية البجاوية، فيما سيكون بلعميري الغائب الوحيد بداعي العقوبة  المسلطة عليه من قبل لجنة الانضباط.

و كما أشارت إليه النصر في عدد أمس،  قامت إدارة الشباب بتسوية منحتين عالقتين، حيث منحت كافة اللاعبين صكوكا  بجزء من مستحقاتهم العالقة، و هو ما أسعد رفاق القائد ياسين بزاز، الذين  ارتفعت معنوياتهم أكثر تحسبا للمواعيد المقبلة، و البداية بالمباراة أمام  إتحاد العاصمة، المقررة لعشية اليوم بملعب الشهيد حملاوي.

و كانت إدارة  الشباب قد وعدت اللاعبين بصرف أجرة بعد مباراة إتحاد الجزائر، خاصة في ظل  الاتفاق الحاصل بين رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري و ملاك الفريق، و هو ما  قد يخلص اللاعبين من مشكل المستحقات العالقة، و يساعدهم على التركيز أكثر  على مهمتهم فوق الميدان، خاصة و أنهم تنتظرهم عديد المباريات القوية.

و  لم يكتف المسؤولون في الشباب بصرف جزء من المستحقات العالقة، حيث تحدثوا  على ضرورة تجاوز عقبة الضيف سوسطارة عشية اليوم، أين وعدوا رفاق بزاز بمنحة  مغرية قد تصل إلى 20 مليون سنتيم، خاصة و أن المباراة لن تكون سهلة،  بالنظر إلى أنها ستجمعهم بأحد الفرق التي تنافس على لقب البطولة، فضلا عن  عدم مغادرة الشباب مؤخرة الترتيب، رغم حصد التشكيلة لأربع نقاط كاملة خلال  آخر جولتين

و تحدث مدرب السنافر عبد القادر عمراني، عن عديد الأمور  الخاصة بمباراة سوسطارة، و التي من بينها ضرورة حصد النتائج الإيجابية، و  مواصلة التقدم في سلم الترتيب العام، كما تطرق إلى مباراة اليوم التي  اعتبرها مختلفة تماما عن بقية المباريات الأخرى التي خاضوها لحد الآن.

و  في هذا الخصوص قال عمراني في تصريحه للنصر: «لا نريد أن نبتعد مجددا عن  فرق وسط الترتيب، و لا نريد أن نعود إلى الخلف، رغم المهمة الصعبة التي  تنتظرنا هذه المرة، على اعتبار أن مواجهة اتحاد الجزائر تختلف كثيرا عن  مباراة «الموب»، و سترون ذلك يوم المواجهة، و لهذا علينا بتوخي الحذر، إذا  ما أردنا تحقيق النقاط الثلاث، خاصة وأن الفريق المنافس يود التدارك، و  سيسعى جاهدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا».

و كان لاعبو الشباب قد  دخلوا منذ ظهر أمس الأربعاء في معسكر مغلق بفندق الخيام، أين عمد المسيرون  إلى الاجتماع برفقاء بزاز، من أجل الرفع من معنوياتهم من جهة، و مواصلة  التحضير لموعد اليوم من جهة أخرى.

هذا و ستكون مباراة اليوم منقولة على  المباشر على قناة «كنال ألجيري» الناطقة بالفرنسية، علما و أن سعر تذاكر  دخول الملعب قد حدد بـ 300 دج.


بورصاص.ر

CSC