Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: نوضوا يا اولاد الخضراء..نوضوا  (Lu 4094 fois)

CSConstantine.Net

  • Administrateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 20116
نوضوا يا اولاد الخضراء..نوضوا
le: 19 février 2017 à 18:37:40 »




CSC



بغض النظر عن الهزيمة الرياضية في مقابلة تاجنانت..لعل ما لاحظه البعض في هذه المقابلـة هو تلك التعبئة الجماهيرية الكبيرة في ملعب لهوى إسماعيل..كلنا رأينا الضغط الرهيب الذي مورس على السياسي في الملعب، و لعل ما لم نره كان أقوى و أشّد.

أسرة دفاع تاجنانت تجنّدت ـ و هي محقة ـ لضمان كافة أسباب النجاح لفريقها، بدء ا من الرئيس قرعيش الذي جعل الدخول مجاني لأنصاره، فيما باع تذاكر اللقاء الرسمية بسعر 500 دج لأنصار السياسي بدل سعرها الرسمي المحدد بــ 300 دج .

كلنا لاحظنا هذا الإلتفاف الكبير أمام الإحساس بالخطر في بيت تاجنانت..و كلنا نكون قد طرحنا نفس هذا التساؤل : ألم نكن هكذا نحن أيضا ؟ ما الذي حدث حتى أصبحت فئة منا تتمنى سقوط الفريق، و فئة أخرى تفعل المستحيل في سبيل ذلك ؟

ما الذي حدث حتى عقدت المجالس و أسست الجمعيات لقذف و إرهاب و إفشال و إحباط كل من يقترب للفريق قصد تركه وحيدا يواجه مصيره الذي خططوه له ؟ ثم عندما ينبري البعض للذود عليه، و تبدأ طلائع الأمل في الظهور..يختفون وراء الصفوف، ثم ينخرطون في حملات "أنت مهبول سياسي تطيح ؟" !!

تاجنانت تستحق فوزها، و تستحق التحية لتجندها عن بكرة أبيها في سبيل ذلك..و ليس لنا إلا أن نفعل مثل ذلك..سقطنا في تاجنانت، لكن سنقف مجددا، و سنكافح من أجل ضمان البقاء..سنصارع مع من يعّز عليه رؤية العميد جاثما..نريد إلتحاما كاملا و عارما..لا صوت يعلو على صوت "العميد في خطر"..ملعب حملاوي يجب أن يرتّج تحت أقدام الجماهير..يجب أن يُدّك بحناجر الآلاف المؤلفة..يجب أن يستشيط غضبا..أن ينفجر ضغطا، أن يستحيل بركانا لا يهدأ إلى أن ينجو العميد.

إلى المدرب عمراني..إلى المناجير عرامـة..إلى اللاعبين..إلى كل أسرة الفريق : دافعوا إلى أخر رمق عن العميد، كونوا رجالا و أسودا و دافعوا بضراوة و بكل ما أوتيتم من قوة..نحن معكم، نثق فيكم و أملنا الوحيد فيكم..نقاط حملاوي لن تكون كافية..مفتاح النجاة هو نقاط مقابلــة بلعباس..نريد نقاط بلعباس..نريد الفوز و لا شيء غير الفوز..يمكننا فعل ذلك، بمقدورنا فعلــه، و يجب علينا فعلــــــــــه.

إنتفضوا..إنتفضوا..إنتفضوا..نريد نقاط بلعباس !

CSC



CSC