Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة 16-03-2017  (Lu 1564 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22884
CSC


أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة



CSC




CSC




CSC




CSC



بلعميري يطمأن عمراني
والملاك يطالبون بأنقاد الفريق
السنافر يعسكرون بالباز من 21 الى 31 مارس


CSC



فاجأ أمس مهاجم النادي الرياضي القسنطيني الهادي بلعميري الجميع بمشاركته  في التدريبات بشكل عاد مع المجموعة، و هو ما يؤكد جاهزيته للمواجهة  المرتقبة السبت المقبل أمام أولمبي المدية، حيث بدد جميع المخاوف، سيما و  أن المدرب عمراني لم يخف في تصريح للنصر، بأنه يتمنى أن لا تكون الإصابة  التي عانى منها في تربص المحليين خطيرة: «مباراة المدية مهمة بالنسبة لنا، و  سنعمل المستحيل من أجل الفوز بها. سأعتمد على العناصر الجاهزة، و أتمنى  لحاق المهاجم بلعميري باللقاء (الحديث كان صبيحة أمس). أنتظر عودته في  الأمسية من أجل الحديث معه، و معرفة قدرته على اللحاق بلقاء السبت».

و  كان ملاك شركة شباب قسنطينة قد طالبوا المدرب عمراني و اللاعبين و حتى  المسيرين، بضرورة الإبقاء على الفريق في الرابطة المحترفة الأولى، من خلال  حديثهم هاتفيا مع المسؤول على العارضة الفنية، الذين أكدوا دعمهم المطلق  له.

من جهة أخرى تواصل تشكيلة السنافر تحضيراتها لمباراة السبت أمام  أولمبي المدية، من خلال التدرب بمعدل حصة تدريبية واحدة، حيث خفض عمراني  حجم العمل، و يتجه نحو الاعتماد على تشكيلة مغايرة عن تلك التي شاركت في  اللقاء الأخير أمام سريع غليزان.
و يسعى عمراني إلى برمجة حصة فيديو  اليوم، من أجل معاينة المنافس الذي خاض آخر لقاء في البطولة أمام دفاع  تاجنانت، و تعثر داخل الديار.

و سيحاول رفاق سيدريك الوقوف على نقاط قوة و ضعف المنافس القادم.

على  صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن شباب قسنطينة رسم إجراء  تربصه خلال فترة توقف البطولة بمركز «الباز» بسطيف، و هو التربص الذي سيدوم  10 أيام كاملة، حيث سينطلق يوم 21 مارس الجاري، و سيدوم إلى غاية 31 مارس،  أين سيعمل المدرب عمراني على تحضير لاعبيه للفترة المقبلة، و التي ستكون  مصيرية وغاية في الأهمية.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مدرب شباب  قسنطينة يريد برمجة مباراتين وديتين على الأقل خلال تربص الباز، سيما و أنه  يدرك جيدا أهمية برمجة هذا النوع من المباريات، من أجل العمل على المحافظة  على نسق المباريات، على اعتبار أن الشباب سيبقى قرابة شهر دون منافسة  رسمية.

جدير بالذكر أن مباراة السنافر لن تكون معنية بالنقل التلفزي،  مثل جميع مباريات الجولة 24 مثلما أكدته مصادرنا الموثوقة بسبب ارتباطات  شاحنات النقل المباشر.



بورصاص.ر

CSC