Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة 22-03-2017  (Lu 1293 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
CSC


أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة



CSC




CSC




CSC




CSC




بزاز وبحرى منتظران اليوم فى تدريبات السنافر
الابار تبرئ عمراني من مسؤولية النتائج


CSC

جدد مسؤولو الآبار ثقتهم في  مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، الذي يعتبرونه غير مسؤول  عن النتائج السلبية المسجلة مؤخرا، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب السنافر  يحظى بثقة عمياء من طرف مجلس إدارة الشركة الرياضية، الذين طالبوه بمواصلة  العمل من أجل الإبقاء على الفريق ضمن حظيرة النخبة.

هذا و فضل عمراني  عدم مغادرة قسنطينة خلال فترة توقف البطولة، من أجل ضبط برنامج التحضيرات  مثلما أشرنا إليه في عدد أمس،  بخصوص التربص خلال فترة توقف البطولة، حيث  ينتظر مدرب الشباب الحصول على موافقة من مسؤولي الآبار من أجل ترسيم  البرنامج التحضيري.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها  المطلعة، فإن المدرب عبد القادر عمراني تحدث مع المناجير العام للفريق طارق  عرامة أمس في هذا الموضوع، الأمر الذي جعل الأخير يراسل الملاك و يقدم لهم  فاتورة تقديرية بقيمة تكلفة التربص في انتظار الرد اليوم.

و في السياق  ذاته عبر عمراني عن ارتياحه بعد سماع خبر إلغاء تربص المحليين، حيث  سيستفيد من تواجد الثنائي بلعميري و بن عيادة خلال فترة التحضيرات، حيث قال  في هذا الخصوص للنصر:” شيء جميل لو يتم إلغاء فعلا تربص المحليين، ما  سيجعلنا نستفيد من تواجد بلعميري و بن عيادة في تربص تونس. الفترة المقبلة  في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

و في السياق ذاته يوجد بلعميري في حيرة  من أمره مثلما أكده للنصر: “لم أفهم ماذا يحدث بالضبط، و مازلت لحد الساعة  (عشية أمس) أتساءل، هل أتنقل إلى الجزائر العاصمة أم لا. لم يؤكدوا لي خبر  إلغاء التربص، و إلى غاية الآن لم أضبط برنامجي”.

من جهة أخرى بات قائد  السنافر ياسين بزاز جاهزا للمباراة المقبلة أمام فريق شبيبة القبائل، لحساب  الجولة 25 للبطولة المحترفة الأولى، إذ من المنتظر أن يندمج اليوم في  التدريبات مع المجموعة، و هي العودة التي من شأنها أن تمنح حلولا إضافية  للمدرب عبد القادر عمراني على مستوى الخط الأمامي، و الحال ذاته بالنسبة  للمدافع الأيمن بحري، الذي من المنتظر أن يستأنف اليوم.

على صعيد آخر، قرر مدافع السنافر زعلاني استئناف التدريبات اليوم، رغم دخوله سهرة أمس الأول القفص الذهبي.

  بورصاص.ر
CSC