Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 08/10/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1476 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22652
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC



CSC



بلخير يستأنف التدريبات مع السنافر
عروسي يضيع رسميا لقاء بسكرة وعمراني محتار


CSC



تأكد أمس و بصفة رسمية، غياب مدافع النادي الرياضي القسنطيني خير الدين  عروسي، عن المباراة المقبلة التي ستجمع الشباب بالمضيف اتحاد بسكرة، لحساب  الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث جاءت نتائج الكشوفات  المعمقة الثانية، التي أجراها صبيحة أمس بقسنطينة غير مطمئنة، و أكدت وجوب  ركونه إلى الراحة لمدة أربعة أيام على الأقل، و هو ما سيضع المدرب عبد  القادر عمراني في ورطة حقيقية، في ظل غياب حلول على مستوى المحور، بالنظر  إلى خطة اللعب التي يعتمد عليها مع بداية الموسم، و التي تشترط وجود ثلاثة  مدافعين محوريين.

و سيكون المدرب عمراني مجبرا  ، على تغيير طريقة اللعب  في اللقاء المقبل أمام اتحاد بسكرة، من خلال العودة إلى خطة (4/4/2)، في  ظل وجود لاعبين فقط على مستوى المحور، و يتعلق الأمر بكل من حسين بن عيادة و  نصر الدين زعلاني، كما أنه من المستبعد اعتماد عمراني على الشاب بوشريحة،  الذي لم يشارك في أية مباراة رسمية مع الأكابر إلى غاية الآن من جهة، و  كونه معاقب من جهة أخرى، بعد أن طرد في آخر مواجهة شارك فيها مع الرديف  أمام مولودية الجزائر.

من جهة أخرى لا يزال لاعبو الشباب في انتظار  تجسيد الوعود بخصوص المستحقات العالقة التي يدينون بها، حيث يمنون النفس  بأن تكون الأموال في أرصدتهم البنكية، قبيل التنقل إلى بسكرة لمواجهة  الإتحاد المحلي هذا الجمعة.

و يدين لاعبو السنافر بأربع  منح كاملة، أي  ما يعادل 45 مليون سنتيم لكل لاعب،  و قامت إدارة الشباب بتسريح الأموال  العالقة، و لا تزال في انتظار استكمال بعض الإجراءات من أجل صبها في أرصدة  اللاعبين.

على صعيد آخر تحضر تشكيلة الشباب بجدية لموعد بسكرة، بحيث  عرفت حصة أمس اندماج الثنائي بلعميري و زرارة، حيث تخلص الأول من آلام  الضرس، في الوقت الذي تعافى الثاني من الحمى التي ألمت به الأسبوع الماضي.

بالمقابل  واصل المهاجم عبد النور بلخير غيابه عن التدريبات، بعد أن فقد جدته أمس  الأول، و تلقى بلخير ترخيصا من الإدارة بالغياب إلى غاية يوم الإثنين، على  أن يكون بعدها مع المجموعة من أجل الشروع في التحضير لموعد بسكرة.

و قال  بلخير في تصريح للنصر: «كما تعلمون. لقد توفيت جدتي يوم السبت، و قد أخبرت  الطاقم الفني بذلك، و هو ما سيجعلني أضيع بعض الحصص التدريبية، على أن  أكون رفقة المجموعة هذا الإثنين، من أجل الشروع في التحضير للتنقل المقبل  إلى بسكرة، من أجل مواجهة الإتحاد المحلي. أشكر جميع من اتصل بي لتعزيتي في  هذا المصاب الجلل «.



بورصاص. ر

CSC