Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 04/12/2017اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1815 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22874
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC




عمراني يضبط قائمة المسرحين
ادارة السنافر ترفع راتب عبيد



CSC



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة شباب قسنطينة تخطط لتعديل عقد  هداف البطولة الوطنية محمد أمين عبيد، لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في  خطفه من السنافر، خاصة بعد أن تهاطلت عليه العروض، سواء من الأندية  المحلية و حتى الخارجية في صورة نادي الاتحاد الليبي، و حتى بعض الأندية  التونسية.

و حسب ذات المصادر فإن المسؤول الأول على الفريق طارق عرامة  سيتحدث مع عبيد في الموضوع بعد مباراة بارادو، أين سيقنعه بالتوقيع على  ملحق العقد الجديد، و الذي سيمتد لموسم إضافي، مع تحسين راتبه الشهري، حيث  يتقاضى حاليا أجرة شهرية قدرها 110 مليون سنتيم.

كما كشفت ذات المصادر  بأن مدرب الشباب قد ضبط قائمة المسرحين بصفة نهائية، و سيتم الكشف عنها بعد  لقاء بارادو الذي سيكون الأخير في مرحلة الذهاب، حيث يرفض عمراني الإبقاء  على عناصر غير قادرة على تقديم الإضافة للشباب في الفترة المقبلة، التي  تعتبر في غاية الأهمية، على أن يستقدم مدرب الشباب ثلاثة عناصر بمواصفات  مدافع على مستوى الجهة اليسرى، و صانع ألعاب و مهاجم.

و حسب مصادرنا  دائما فإن قائمة المسرحين التي سلمها عمراني إلى المناجير عرامة تضم لاعبين  فقط، و قد تتعدى إلى عنصر ثالث، بعد مباراتي اتحاد البليدة و نادي بارادو،  حيث يوجد لاعب فضل المدرب عمراني وضعه حاليا ضمن قائمة الانتظار، و هناك  إمكانية كبيرة في تسريحه مستقبلا، و كل شيء متوقف على مردوده في المباريات  المقبلة.   

كما علمت النصر من مصادرها الخاصة بأن المدرب عبد القادر  عمراني يتجه نحو تغيير مقر إجراء التربص إلى خارج أرض الوطن، و بالضبط  بمدينة حمام بورقيبة التونسية لمدة أسبوع، خلال فترة توقف البطولة، مباشرة  بعد مباراة بارادو لحساب الجولة 15، حيث ينتظر عمراني ظهور نتائج قرعة  الكأس غدا، من أجل ترسيم إجراء التربص التحضيري بمنطقة حمام بورقيبة  التونسية.

ومن جهة أخرى يصر مهاجم شباب قسنطينة عبد النور بلخير على  اللحاق بلقاء اتحاد البليدة المقبل، بعد أن كثف العلاج في الأيام الماضية،  حيث سيجري كشوفات معمقة جديدة صبيحة اليوم، من أجل التأكد من تخلصه من  الإصابة، التي يعاني منها على مستوى عضلة الساق، و التي حرمته من المشاركة  في لقاء شبيبة القبائل الماضي.

يحدث هذا في الوقت الذي يواصل الثلاثي  خذير و زرقين و سيلا التدرب على انفراد تحت إشراف المحضر البدني خالد  قريون، من أجل تدارك التأخر الذي يعانون منه، مقارنة ببقية زملائهم، بعد أن  أبعدهم المدرب عمراني عن المواجهة الماضية.

و كان المدرب عمراني قد  كافأ اللاعبين بـ 48 ساعة راحة، بعد العودة بكامل الزاد من تيزي وزو، حيث  سيستأنف رفقاء بزاز التدريبات أمسية اليوم بملعب الكرابس.

على صعيد آخر  انطلقت أمس أشغال إعادة تهيئة مقر النادي الجديد المحاذي لمقر إقامة  “الموك”، حيث يريد الملاك جعله من خمس نجوم، و سيكون جاهزا حسبهم بعد حوالي  شهرين من الآن، سيما و أن فترة كراء المقر الحالي بحي سيدي مبروك ستنتهي  في نفس المدة.


  بورصاص.ر
CSC