Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 12-12-2017« اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة »  (Lu 1932 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 22657
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحاف
CSC
ليمان يضيع لقاء بارادو
ادارة شباب قسنطينة تغرم بن عيادة
وكشوفات ربيح مطمئنة
CSC
قامت أمس إدارة شباب قسنطينة بتغريم المدافع حسين بن عيادة، بعد أن طرده  المدرب عبد القادر عمراني أمس الأول في حصة الاستئناف، على خلفية وصوله  المتأخر إلى التدريبات، و عدم حضوره اجتماع عمراني باللاعبين، و هو ما لم  يتقبله مدرب الشباب، الذي لا يتلاعب مع الأمور الانضباطية، حيث وجهه إلى  إدارة الفريق بقيادة المناجير العام طارق عرامة.

وكان للمناجير العام  عرامة حديثا مع بن عيادة، قبل أن يسلمه وثيقة الترخيص بالعودة إلى أجواء  التدريبات، و التي اشترطها عمراني، الذي وضع النقاط على الحروف مع بن  عيادة.

واعترف المدافع حسين بن عيادة بالخطأ الذي ارتكبه، مثلما أكد  للنصر:» اعترف بخطئي، و أتقبل أي قرار، لقد تأخرت بسبب ازدحام حركة المرور،  و لكنه ليس عذرا، و سأعمل على أن أكون في الموعد مستقبلا».

من جهة أخرى  جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها المهاجم ربيح مطمئنة، وهو ما  أراح الطاقم الفني، سيما وأنه يراهن عليه في لقاء بارادو المقبل، بالنظر  إلى وزن مهاجم شباب بلوزداد السابق في التشكيلة، فيما سيغيب رسميا الحارس  ليمان عن مباراة إسدال الستار على مرحلة الذهاب، بسبب عدم تماثله للشفاء من  الإصابة التي يعاني منها.

يحدث هذا في الوقت الذي رفع أمس عمراني حجم  العمل من خلال برمجة حصتين تدريبيتين، الأولى كانت بقاعة تقوية العضلات و  الثانية بملعب الكرابس، قبل مواجهة اتحاد الحجار أمسية اليوم بملعب بن عبد  المالك بداية من الساعة الثالثة مساء، وهي الودية التي يراهن عليها عمراني،  من أجل إعادة ترتيب أمور البيت، خاصة و أنه يسعى للاستثمار في تراجع نتائج  بارادو في المباريات الست الأخيرة، حيث لم يحقق أشبال المدرب الاسباني  خوسي ماريا سوى أربع نقاط فقط من أصل 18، ما يؤكد الوضعية الصعبة التي  يتواجد عليها الفريق المنافس المقبل، الذي انهزم أمام كل من الحراش  ومولودية الجزائر و وأولمبي المدية و وفاق سطيف و تعادل أمام شباب بلوزداد  داخل قواعده و فاز أمام اتحاد بسكرة.
من جهة أخرى أكدت مصادر النصر بأن  إدارة بارادو ليست المسؤولة عن عملية طبع التذاكر بل إدارة ملعب بولوغين، و  حصة أنصار شباب قسنطينة ستكون على حسب العدد الذي سيتنقل، مثلما حدث في  لقاء بارادو و مولودية وهران.

بورصاص.ر
CSC