Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 29/04/2018 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحاف  (Lu 1940 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23261
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC


CSC


CSC



CSC



يريد انهاء الموسم ب 59 نقطة
عمرانى للنصر - اللقب لم يحسم بعد
وسلوك بعض العناصر مرفوض

CSC



عاتب مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني الثنائي الهادي بلعميري وعبد  النور بلخير، قبيل انطلاق الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة صبيحة أمس،  بقاعة تقوية العضلات الكائنة بالمدينة الجديدة علي منجلي. وفضل مدرب  السنافر الحديث مع كل لاعب على انفراد، خاصة وأنه كان في قمة الغضب من  الثنائي السالف الذكر، بعد تضييعهما حصة الاستئناف التي جرت بغابة  البعراوية أمسية الجمعة الفارط.

ويرفض عمراني التخلي عن طريقة عمله  القائمة على فرض الانضباط  داخل المجموعة إلى غاية نهاية الموسم، ما جعله  يوصل رسالته إلى بلخير و بلعميري، مؤكدا لهما أنه لم يشأ اتخاذ قرارات  عقابية في حقهما، الأمر الذي جعلهما يقدمان وعودا بإنهاء الموسم بقوة، خاصة  وأن الجميع يراهن عليهما لقيادة الشباب نحو اللقب.

ورغم أن الشباب بقيت  تنقصه أربع نقاط لضمان اللقب، إلا أن مدرب السنافر يريد الوصول إلى النقطة  59، من خلال الفوز باللقاءات الثلاثة المتبقية، سيما بعد أن حقق نصر حسين  داي مفاجأة مدوية بالفوز أمام وفاق سطيف وتضييق الخناق على الشباب، بتقليص  الفارق إلى نقطتين فقط.

وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني بخصوص فوز  النصرية أمام الوفاق، حيث قال:” أود أن أحيي مدرب نصر حسين داي بلال دزيري  على العمل الكبير الذي يقوم به، وأنا فخور جدا كوني دربت هذا اللاعب  الخلوق، والذي أحدث وثبة نوعية في فريق النصرية، صحيح أن الفارق أصبح الآن  نقطتين فقط، ولكن مصيرينا بين أيدينا، وما علينا سوى الفوز بجميع  المباريات، من أجل إنهاء الموسم بكل قوة”.

وتابع:” في الجولة الماضية  كانت تنقصنا سبع نقاط واليوم تنقصنا أربع نقاط فقط للفوز بصفة رسمية، لكن  عندما تشاهد الغيابات في حصة الاستئناف، تشعر بأن بعض العناصر تعتقد بأننا  فزنا قبل الأوان باللقب، وهو أمر غير مقبول، من حق الأنصار الاحتفال، ولكن  نحن كأعضاء طاقم فني وحتى اللاعبين، ليس لدينا أي أعذار، وعلينا الحفاظ على  تركيزنا والتفكير بأننا لم نفز بالبطولة بعد”.

على صعيد آخر، أنقذ شباب  ميلة المدرب عمراني، عندما وافق على اللعب وديا أمسية الغد بملعب الشهيد  حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء، علما وأن “السيبيام” يحتل صدارة  الترتيب الجهوي الأول لقسنطينة، وعلى بعد فوز واحد من أجل ترسيم صعوده إلى  قسم ما بين الرابطات.

بالمقابل، قررت إدارة السنافر بقيادة المسؤول  الأول طارق عرامة طبع 32 ألف تذكرة، تحسبا لمباراة شبيبة القبائل المقبلة،  مع الإبقاء على نفس السعر 200 دج، علما وأن عملية بيع التذاكر تنطلق يوم  الخميس، وتتواصل إلى يوم المباراة.


بورصاص.ر


CSC